أفضل 4 انواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها

انواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها حيث تُعتبر ماكينة إزالة الشعر براون مِن أفضل ماكينات إزالة الشعر المتواجدة في السوق حالياً و هذا لكفائتها الشديدة وتعدد إصداراتها التي تخدم كافة الإحتياجات، و مِن الجدير بالذكر أن استخدام ماكينة الشعر براون يعتمد وبشكل أساسي على تقنية الملاقط الصغيرة للغاية والتي تقوم بإلتقاط أصغر الشعيرات كي تمنحكي أفضل نتائج ممكنة وفيما يلي نتطرق الي بعض من أفضل انواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها .

تعرف على

 روتاج Rootage لعلاج الشعر الجاف

انواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها

انواع ماكينة براون لازالة الشعر و اسعارها وما يمتاز بهِ كل نوع
انواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها وما يمتاز بهِ كل نوع

1- ماكينة ازالة الشعر براون سيلك ابيل 9

براون سيلك ابيل 9
انواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها براون سيلك ابيل 9

هذا الإصدار يُعتبر الأحدث على الإطلاق مِن بين كافة ماكينات إزالة الشعر مِن براون و أكثر ما يُميز هذه الماكينة حقاً هو أنها ذات رأس أعرض بنسبة 40% لتتمكن مِن غزالة أكبر قدر ممكن مِن الشعر في أقل و قت، هذا كما أنها تمتاز بتقنية ملاقط Micro-grip التي تعمل على إلتقاط أصغر الشعيرات بدقة تصل إلى 0.5 مم، ومِن الجدير بالذكر أن الماكينة تعمل على الوضع الجاف وكذلك الرطب.

ملحوظة: تحتوي الماكينة على ماكينة براون سيلك أبيل Silk-Épil 9 9-579، بالإضافة إلى رأس الحلاقة وفرشاة الوجه وغطاء التشذيب و الحافظة وكابل الشحن وفرشاة التنظيف وقاعدة الشحن و غطاء الوجه وغطاء ملامسة البشرة.

قد يهمك

 ليندو زيت Lindo Hair Oil لعلاج تساقط الشعر

2- ماكينة ازالة الشعر براون سيلك ابيل 7

براون سيلك ابيل 7
انواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها براون سيلك ابيل 7

أكثر ما يُميز هذه الماكينة حقاً هو أنها تعمل بتقنية Close-Grip حيث تحتوي على أربعين ملقاط تم تصميمهم خصيصاً للإمساك بالشعر الصغير حتى طول 0.5 مللي وهذا طبعاً لتحقيق أعلى درجة ممكنة مِن الكفاءة، ومِن الجدير بالذكر أن الماكينة تعمل بالوضع الرطب وكذلك الجاف تماماً مثل ماكينة براون سيلك أبيل 9، ويجب التنويه إلى أن هذه الماكينة تأتي بسبعة موديلات بملحقات مختلفة.

شاهد كذلك

تجربتي مع نبات السعد لازالة الشعر

3- ماكينة براون سيلك ابيل 3

ماكينة براون سيلك ابيل 3
انواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها  ماكينة براون سيلك ابيل 3

هذه الماكينة تعمل بنظام 20-Tweezer لإزالة الشعيرات مِن الجذور وللإستمتاع بنعومة فائقة تدوم لأطول فترة ممكنة، كما تتمتع برؤوس SoftLift مِن أجل رفع الشعيرات المائلة و المسطحة ومِن ثم ضبط و ضعيتها مما يُسهل على الملاقط إزالتها، و أكثر ما تمتاز به هذه الماكينة هو أنها ذات حجم صغير و تعمل سلكياً و تتوفر بخمسة موديلات مختلفة.

ملحوظة: تحتوي الماكينة على ماكينة براون سيلك ابيل Silk-Épil 3 3380 بالإضافة إلى كابل الشحن وفرشاة التنظيف وقفاز التبريد وغطاء التشذيب وغطاء المناطق الحساسة ورأس الحلاقة.

اقرأ أيضاً

 صبغات شعر للبشرة البيضاء بالصور .. تعرف على الصبغات المختلفة

4- ماكينة براون سيلك ابيل 5

ماكينة براون سيلك ابيل 5
انواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها  ماكينة براون سيلك ابيل 5

وهذه الماكينة أيضاً تعمل بتقنية Close-Grip ذات الأربعين ملقط لنزع أصغر الشعيرات كما أن رأس هذه الماكينة محوي ليتكيف و برقة و لطف مع منحنيات الجسد، و مِن الجدير بالذكر أنه يُمكن غسل هذه المماكينة بالكامل بالماء دون القلق مِن أن تتلف، كما يجب العلم أنها تأتي مع فرشاة للوجه و تتوفر بثلاثة موديلات مختلفة و تأتي مع غطاء المناطق الحساسة وحافظة وكابل شحن وفرشاة تنظيف وقفاز تبريد وغطاء ذو كفاءة عالية وغطاء للوجه.

اقرأ أيضاً

 فيفيدول زيت Vividol Hair Oil للشعر الجاف والمتقصف

انواع ماكينة براون لازالة الشعر واسعارها

وبهذا نكون قد تعرفنا على انواع ماكينة براون لازالة الشعر و اسعارها وما يمتاز بهِ كل نوع و فيما يخص أسعارها فيجب العلم أن السعر يختلف كثيراً مِن متجر لأخر و السعر الذي سيتم ذكره ليس سوى متوسط للسعر و ليس سعراً محدداً :

  • بالنسبة لماكينة براون سيلك أبيل9 فإن سعرها يتراوح بين 520 و حتى 900 ريال سعودي.
  • أما ماكينة براون سيلك أبيل 7 فإن سعرها يتراوح بين 430 و حتى 650 ريال سعودي.
  •  وماكينة براون سيلك أبيل3 يتراوح سعرها بين 107 و 190 ريال سعودي.
  • فيما يخص ماكينة براون سيلك أبيل 5 فإن سعرها يتراوح بين 170 و 400 ريال سعودي.