أرخص شرائط قياس سكر في الدم وأرخص أجهزة القياس

أرخص شرائط قياس سكر المرض الذي يُصنف كواحد مِن أكثر الأمراض شيوعاً و إنتشاراً في الوطن العربي بل و في العالم أجمع ، و مِن الجدير بالذكر أن هذا المرض الخطير يُصيب الشخص نتيجة لحدوث زيادة أو نقصان في مادة الأنسولين بالدم ، و يجب العلم أن مرض السكر و بالرغم مِن خطورته و إستحالة علاجة بشكل نهائي إلا أنه يُمكن التعامل و التعايش معه بسهولة بالغة عبر تناول الطعام الصحي و ممارسة القليل مِن التمارين الرياضية بشكل دوري و قياس السكر في الدم مِن الحين للأخر.

تعرف على:

دياتاب Diatab لخفض مستوى السكر في الدم

أرخص شرائط قياس سكر

أرخص شرائط قياس سكر
أرخص شرائط قياس سكر

يوجد مجموعة مِن شرائط قياس السكر تجمع بين الجودة و السعر الجيد و تُعد مِن أرخص شرائط قياس سكر الموجودة و لعل أهم هذه الشرائط:

1- شرائط أكيو تشيك

شرائط أكيو تشيك
شرائط أكيو تشيك

هي شرائط صغيرة الحجم تتضمن شاشة خلفية ذكية مُخصصة لقراءة الأرقام بسهولة بالغة ، و تمتاز هذه الشرائط بنتائجها السريعة و دقتها البالغة ، و مِن الجدير بالذكر أنه يُحبذ استخدامها قبل و بعد تناول الطعام لمعرفة أثر الطعام على نسبة السكر في الدم للتعديل على النظام الغذائي إن لزم الأمر ، و إضافةً إلى ما سبق فإن هذه الشرائط لا تحتاج سوى إلى عينة دم تتراوح بين واحد إلى اثنين ميكرون فقط لا غير.

2- شرائط بيرسي تشك

=
شرائط بيرسي تشك
شرائط بيرسي تشك

نوع أخر مِن شرائط قياس السكر في الدم تُعد مِن أرخص شرائط قياس سكر و تحتوي عبوة الشرائط على خخمسين شريط إختبار و تتمتع هذه الشرائط بقدر عالي مِن الجودة و الدقة كما أن النتائج تخرج بسرعة فائقة تبلغ خمسة ثواني فقط لا غير.

قد يهمك:

تروليسيتي Trulicity حقن لتحسين مستوى السكر في الدم

3- شرائط بيونيم

شرائط بيونيم
شرائط بيونيم

أحد أرخص شرائط قياس سكر و تمتاز بسهولة الإستخدام و التحكم و تحتوي علبتها على خمسين شريط ، و تُعد الشرائط الأفضل و الأمثل للاستخدام المنزلي.

4- شرائط أس دي كودافري

شرائط صغيرة الحجم و تُصنف كأحد أرخص شرائط قياس سكر ، و لكن يجب العلم أن هذه الشرائط لا يُمكن استخدامها سوى مع أجهزة أس دي كودافري فقط ، و عن ما تمتاز به هذه الشرائط فهو أنها سهلة الإستخدام للغاية حيث يقوم الشخص فقط بوضع عينة الدم على الشريط و إدخال الشريط بالدخال و سوف تظهر النتيجة.

5- شرائط وان تاتش

شرائط وان تاتش
شرائط وان تاتش

تحتوي عبوة هذه الشرائط على خمسين شريط إختبار و يُمكن استخدامها على إصبح اليد أو على الكف أو حتى المعصم ، و تُعد مِن أرخص شرائط قياس سكر الموجودة في الأسواق و هي مثالية للإستخدام المنزلي.

قد يهمك:

افضل جهاز لقياس الضغط …… تعرف على أهم أنواع أجهزة قياس ضغط الدم

6- شرائط تي أس مِن باير

شرائط تي أس مِن باير
شرائط تي أس مِن باير

نوع أخر مِن أرخص شرائط قياس سكر و لكن هذا النوع يمتاز بإحتوائه على مؤشر سهل الإستخدام كما أنها لا تُسبب أي ألم و تُعطي نتائج دقيقة و بسرعة جيدة.

7- شرائط إليمينت

هي شرائط سهلة الإستخدام و مِن أرخص شرائط قياس سكر و لكنها تمتاز عن مثيلاتها بأنها تُعط نتائج دقيقة خلال فترة قياسية للغاية تبلغ ثلاث ثواني فقط لا غير ، و مِن الجدير بالذكر أن  العبوة تحتوي على خمسين شريط و لا تحتاج الشرائط سوى لعينة بسيطة مِن الدم لإظهار نسبة السكر في الدم.

8- شرائط فري ستايل أوبتيوم

شرائط فري ستايل أوبتيوم
شرائط فري ستايل أوبتيوم

لا يُمكن استخدام هذه الشرائط سوى مع أجهزة فري ستايل أوبتيوم ، و هي أحد أرخص شرائط قياس سكر و استخدامها سهل و بسيط للغاية كما أن الشرائط لا تستغرق أكثر مِن ثلاث ثواني لمعرفة نسبة السكر في الدم.

تعرف على:

بيوتين فورت Biotin Forte لتنظيم السكر فى الدم

أرخص أجهزة قياس سكر

أرخص أجهزة قياس سكر
أرخص أجهزة قياس سكر

1- الجهاز الألماني بريسي تشك

الجهاز الألماني بريسي تشك
الجهاز الألماني بريسي تشك

يأتي الجهاز بخمسين شريط إختبار و يتمتع بتكنولوجيا سحب عينة أوتوماتيكية فريدة مِن نوعها ، و يقوم بقياس نسبة السكر في الدم بعينة دم تصل إلى 0.5 ميكرون فقط لا غير ، و أفضل ما في هذا الجهاز حقاً هو أنه يُميز بين نسبة الجلوكوز و الأنواع الأخرى مِن السكريات في الددم ، كما أنه يُعطي نتائج دقيقة للغاية و في أقل مِن خمسة ثواني ، كما أن الجهاز مزود بشريحة ذكية بدلاً مِن محلول المعايرة ، كما أن الجهاز سهل الإستخدام للغاية حيث يتم فقط و ضع الشريط و الضغط على زر التشغيل و سوف تحصل على نتيجة الفحص خلال خمس ثواني فقط لا غير.

إضافةً إلى كافة المزايا السابق ذكرها فإن الجهاز يُعد مِن أرخص أجهزة قياس السكر في الدم حيث يبلغ سعره 355 جنية فقط لا غير.

2- جهاز Bionime

جهاز Bionime
جهاز Bionime

جهاز أخر يُصنف كواحد مِن أرخص أجهزة قياس السكر في الدم حيث يبلغ سعر الجهاز حوالي 235 جنية فقط لا غير ، و يتمتع الجهاز بعدد مِن المزايا الفريدة مثل سهولة الإستخدام حيث أنه لا يتطلب سوى أخذ عينة مِن الإصبع  أو الكف أو الساعد و الجهاز مزود بقلم الوخز و شريحة ذكية للتأكد مِن مدى كفاءة الجهاز.

قد يهمك:

تراجينتا حبوب Trajenta لضبط مستوى السكر في الدم

3- جهاز Direct

هو واحد مِن أرخص أجهزة قياس نسبة السكر في الدم حيث تبلغ قيمة الجهاظ 192 جنية فقط لا غير ، و مِن الجدير بالذكر أن الجهاز موديل ok-inj-kit لونه أسود و يأتي مع علبة بها 100 شكاكة و 50 شريط إختبار و حقيبة صغيرة ، و يمتاز الجهاز بأنه سهل الإستخدام و لا يحتاج لكود و بإمكان كافة أفراد العائلة إستخدامه دون الخوف مِن التلوث حيث يحتوي الجهاز على زر لطرد شريط الإختبار دون ملامسته ، كما أن الجهاز يقوم بإظهار نتيجة إختبار السكر خلال ست ثواني فقط لا غير.

4- الجهاز التايواني دايا توك

الجهاز موديل TD-blue أزرق اللون و يُصنف كواحد مِن أرخص أجهزة قياس السكر في الدم حيث يبلغ سعره 195 جنية فقط لا غير ، كما أن الجهاز ناطق باللغة العربية مما يُسهل مِن سماع نتيجة الإختبار ، كما أن الجهاز يُجري إختبار السكر بسرعة فائقة تصل إلى سبعة ثواني فق لا غير ، و يحتوي على زر لطرد شريط الإختبار دون ملامسته للحد مِن العدوى.

5- جهاز On Call Plus

جهاز On Call Plus
جهاز On Call Plus

هو الجهاز الأرخص في القائمة حيث يبلغ سعره 165 جنية فقط لا غير ، كما أن الجهاز يتضمن نظام لمراقبة نسبة السكر في الدم ، و يُعطي نتائج دقيقة و موثوقة و خلال فترة قياسية تبلغ عشر ثواني فقط لا غير ، و مِن الجدير بالذكر أن بطارية الجهاز تسمح بإجراء ألف إختبار سكر ، كما يحتوي الجهاز على نظام إغلاق تلقائي يتم تفعيله بعد مرور دقيقتين مِن إجراء أخر إختبار سكر ، و يجب العلم أن الجهاز يأتي مع 25 شريط إختبار.

تعرف على:

أقراص دياميكرون Diamicron لخفض مستوى السكر في الدم

وبهذا نكون قد تناولنا معاً أرخص شرائط قياس سكر التي تجمع بين الجودة والدقة والسرعة وفي نفس الوقت السعر المعقول، بالإضافة إلى عدد مِن أفضل أجهزة قياس السكر في الدم والتي تجمع هي الأخرى بين الدقة والسرعة والأمان والسعر المعقول.