أرخص شركة تأمين صحي في الإمارات

أرخص شركة تأمين صحي في الإمارات حيث تمتلك دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الشركات وأنظمة شركات التأمين التي تشمل التأمين على جميع المجالات الصحية أو الحياة أو التأمين على المركبات والأصول والأموال والعقارات وغيرها من تلك المجالات المتعددة ولكن يجتاح نظام التأمين الصحي أغلب الأوساط في الإمارات حيث يسعى العديد من الناس في الإمارات في الإشتراك والتعاقد مع شركات التأمين الصحية الواقعة في دولة الإمارات ومع إنتشار العديد من الشركات يحتار الناس في أفضل وأرخص شركات التأمين ولذلك فإننا سوف نلقي الضوء في هذا المقال على أفضل وأرخص الشركات التأمينية في المجال الصحي بالتفصيل.

أرخص شركة تأمين صحي في الإمارات
أرخص شركة تأمين صحي في الإمارات

قد يهمك :

أفضل شركة تأمين في الإمارات

أرخص شركة تأمين صحي في الإمارات :

فيما عرض بالتفصيل لأهم شركات التأمين الصحي التي تُقدم خدمات تأمينية في قطاع الصحة والطب بأسعار في متناول الجميع وهذه الشركات هي كما يلي :

  • شركة ضمان للتأمين أو الشركة الوطنية للضمان الصحي-ضمان-الإمارات : حيث يبدأ السعر من مبلغ 2,433 درهم إماراتي لخطة Smart Chrome في برنامج التأمين الصحي للفرد الواحد ومبلغ يبدأ من 800 درهم إماراتي لبرنامج التأمين الصحي للعائلة في خطة Care Essential Plan ومبلغ 615 درهم إماراتي لخطة Essential Benefits Plan في برنامج التأمين الصحي للمساعدة المنزلية لأصحاب الدخل المنخفض.
  • شركة التأمين الصحي الحكومي في الإمارات : حيث توفر الحكومة الإماراتية من خلال برنامج سعادة وهو برنامج الضمان الصحي للمواطنين لإمارة دبي والذي يهدف إلى توفير أكبر تغطيه تأمينية للمواطنين الذين لا يقدرون على الإستفادة في الوضع الحالي من أي برنامج صحي حكومي آخر تابع للإمارة.
  • ويعتمد برنامج سعادة على استعمال بطاقة الهوية كبديل عن بطاقة التأمين المتعارف عليها من أجل تحقيق أقصى استفادة من خدمات برنامج سعادة.
  • شركة أكسا للتأمين : حيث يبلغ الحد الأقصى للتكلفة التأمينية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط مبلغ 150,000 درهم إماراتي ويبلغ سعر التأمين الصحي السنوى على المساعدين في المنزل مقابل مبلغ 677.25 درهم إماراتي.
  • شركة عمان للتأمين : حيث تغطى الشركة مبلغ 150,000 درهم إماراتي سنوياً على تأمين الصحي الصحي في الإمارات وللحصول على المساعدة المنزلية الخاصة بك يمكنك دفع مبلغ 560 درهم إماراتي حيث يتم العمل بنظام خطط ميسورة التكلفة تبدأ من 560 درهم إماراتي في السنة.
أرخص شركة تأمين صحي في الإمارات
أرخص شركة تأمين صحي في الإمارات

تعرف على :

أفضل شركة تأمين في الإمارات

نظام التأمين الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة :

يشمل التأمين الصحي عدة مجالات وعدة شركات متخصصة في تقديم أفضل الخدمات الصحية وخدمات الرعاية الطبية للمواطنين حيث تتبع تلك الشركات التأمينية عدة أنظمة وهي كما يلي :

  • نظام برنامج سعادة : وهو برنامج حكومي تُقدمه حكومة الإمارات للمواطنين مع توفير كافة الخدمات الصحية به لجميع الفئات العمرية.
  • شركات التأمين المتعددة : حيث يمكن للمواطنين أو لجميع الأشخاص الذين يقيمون داخل الإمارات الإشتراك في أي شركة تأمين مع اختيار نظام التعاقد بالتوازي مع عرض جميع مميزات النظام التأميني والشركة التأمينية.
  • مدينة دبي الصحية : وهي مدينة طبية تأسست في عام 2002 لتصبح من أهم منظومة الرعاية المتكاملة والعناية الصحية والتي تضم العديد من منشآت الرعاية الصحية والتعليم البحث الطبي.
=
أرخص شركة تأمين صحي في الإمارات
أرخص شركة تأمين صحي في الإمارات

أقرأ في :

شركة بروج للتأمين التعاوني للسيارات

التأمين الطبي الفردي

  • التأمين الطبي الفردي هو عبارة تأمين ضد المخاطر والأخطار الصحية والتي يمكن أن يتعرض لها الفرد في أي وقت وفي أي مكان.
  • ويشمل هذا التأمين التشخيص على الحالة وعلاج الأمراض في حالة ثبوت صحة تشخيصها بحيث يتم رفع العبء عن كاهل المواطن في حالة تعرضه للإصابة بالأمراض المفاجئة والتي تحتاج إلى أموال كثيرة لعلاجها.
  • وتعمل شركات التأمين في القطاعات الطبية في تغطية تكاليف العلاج وتكاليف مبالغ العمليات الجراحية.