أفضل افلام لي مين هو الممثل الكوري

أفضل افلام لي مين هو Lee Min-ho الممثل و المغني و عارض الأزياء مِن كوريا الجنوبية و الذي ولد في الثاني و العشرين مِن يونيو لعام 1987 و شارك في عدد مِن الأعمال التلفزيونية التي نال بها شهرة عالمية و إعجاب كثيراً مِن النقاد فدعونا نتعرف على أفضل أفضل افلام لي مين.

تعرف على:

أفضل 10 مسلسلات كورية مدرسية

لي مين هو Lee Min-ho

لي مين هو Lee Min-ho
لي مين هو Lee Min-ho

إن لي مين هو Lee Min-ho هو ممثل و مغني و عارض أزياء مِن كوريا الجنوبية ولد في الثاني و العشرين مِن يونيو لعام 1987 و تخرج مِن جامعة كونكوك قسم السينما ، و عن الظهور الأول فقد كان سنة 2003 في مسلسل sharp1 ، ثم ظهر بعدها في دور صغير بمسلسل Love hymn سنة 2005 ، و عن أول دور مهم له فقد كان سنة 2007 حينما ظهر في مسلسل Mackerel Run ، ثم ظهر بعدها في سلسلة أفلام المانجا اليابانية الشهيرة Hana Yori Dango و مِن هنا كانت بداية الشهرة العالمية له.

عاش لي مين هو Lee Min-ho حياته برفقة عائلته في مدينة سول بكوريا الجنوبية ، و عن شغفه للفن فهو منذ طفولته إلا أنه لطالما كان مهتماً بدراسته حتى و صل للمرحلة الجامعية و مِن هنا بدأ شغفه في تحريكه و جعله يدرس الفن ، و في بداية العام 2003 بدء مشواره الفني في عدد مِن الأدوار الصغيرة التي نمت مع الوقت و مع بداية عام 2007 بدأ يلقى شهرة و اسعة و محبة كبيرة مِن الجماهير.

و من الجدير بالذكر أنه و بالرغم مِن شغف لي مين هو Lee Min-ho الكبير بالتمثيل إلا أن هذا لم يجعله يتهرب عن الخدمة العسكرية في بلاده حيث أنه و في العام 2017 إلتحق بالجيش الكوري و أنهى خدمته في أبريل مِن عام 2019 ، و بالرغم مِن هذا الإنقطاع الطويل إلا أن هذا لم يجعل نجم لي مين هو Lee Min-ho يخفت و لو قليلاً.

قد يهمك:

أفضل 10 افلام رعب كورية

الجوائز التي نالها لي مين هو Lee Min-ho

الجوائز التي نالها لي مين هو Lee Min-ho
الجوائز التي نالها لي مين هو Lee Min-ho

حصد لي مين هو Lee Min-ho جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل boys over flowers ، ثم حصل على جائزة التميز عن دوره في مسلسل personal taste ، و حصل على جائزة أفضل ممثل و طني في كوريا بعدما شارك في مسلسل City hunter ، و عن دوره في مسلسل faith فقد حصل على جائزة التميز.

ملحوظة: لعدة مرات على التوالي تم تصنيف لي مين هو Lee Min-ho كواحد مِن أفضل عشر نجوم في الموسم.

تعرف على:

أفضل 10 افلام كورية كوميدية

5 مِن أفضل افلام لي مين هو Lee Min-ho

=
10 مِن أفضل افلام لي مين هو Lee Min-ho
10 مِن أفضل افلام لي مين هو Lee Min-ho

1- The Bittersweet 2017

The Bittersweet 2017
The Bittersweet 2017

هو فيلم صيني مِن أفضل افلام لي مين هو و قد تم عرض الفيلم للمرة الأولى في الأول مِن نوفمبر لعام 2017.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول شاب في مقتبل العمر يشتبه في طبيبه و يظنها أخته التي لم يشأ القدر أن يلتقيا مِن قبل ، و في خضم هذا يوجد قاتل طليق يتجول في أنحاء المدينة فكيف ستتداخل القصتين و هل هذه الطبيبة حقاً شقيقة الشاب.

قد يهمك:

أفضل 10 افلام كوريه اكشن

2- Bounty Hunters 2016

Bounty Hunters 2016
Bounty Hunters 2016

الفيلم مِن إخراج شين تاي را و هو فيلم صيني كوميدي أكشن تبلغ مدته 106 دقيقة و دون شك يُعد واحد مِن أفضل افلام لي مين هو ، و مِن الجدير بالذكر أن الفيلم تم عرضه للمرة الأولى في الأول مِن يوليو لعام 2016.

قصة الفيلم: و عن قصة الفيلم فهي ما يجعله حقاً أحد أفضل افلام لي مين هو حيث تدور القصة حول اثنين مِن عملاء الإنتربول السابقين و هما لي شان و أيو و كلاهما يعملان صائدي جوائز أي يقوما بمطاردة الهاربين مِن القانون لقاء المكافأة المالية ، و في أحد الأيام يواجه العميلان قضية كبيرة و هامة و هي قضية تفجير أحد الفنادق و التي يقع ضحيتها الكثير مِن الأبرياء فيُقرران الإتحاد و العمل معاً في حل هذه القضية و القبض على الجاني بمساعدة صائدة الجوائز الإسطورية الشهيرة كات فهل سيتمكن الثلاثي مِن فعلها و هل ستقبل كات بمساعدتهم مِن الأثاث؟.

3- Gangnam Blues 2015

Gangnam Blues 2015
Gangnam Blues 2015

يُعرف الفيلم كذلك باسم Gangnam 1970 و هو فيلم كوري مليء بالإثارة و الأكشن و التشويق و قد تم عرضه للمرة الأولى في الحادي و العشرين مِن يناير لعام 2015 ، و مِن الجدير بالذكر أن الفيلم مِن إخراج يو ها و تبلغ مدته 135 دقيقة.

قصة الفيلم: دون شك فإن الفيلم مِن أفضل افلام لي مين هو فهو يتناول قصة فريدة حول يونج كي و جونج دي الذين ينشأوا معاً في ظروف بالغة الصعوبة خلالها يُصبحوا أكثر مِن إخوة ، و لكن و في أحد الأيام يتم التفريق بينهما خلال قتال و لكن القدر يأبى أن يفترقا للأبد فتجمعهم الظروف مرة أخرى و يتقابلا بالصدفة فهل بعدما يلتقوا مجدداً و بعد ما حدث مِن ظروف و بعد ما مر به كلاً منهما سيظلاً حقاً كالإخوة أم أن الأمور ستتخذ مجرى أخر.

قد يهمك:

أفضل 10 مسلسلات كوريه عائليه

4- Our School’s E.T 2008

Our School's E.T 2008
Our School’s E.T 2008

هو فيلم صيني كوميدي مِن أفضل افلام لي مين هو على الإطلاق ، و قد تم عرض الفيلم للمرة الأولى في الحادي عشر مِن سبتمبر لعام 2008.

قصة الفيلم: سوينج جون هو مُدرس ألعاب رياضية كسول للغاية و لا يؤدي أياً مِن الأعمال التي يتم توكيلها إليه ، في أحد الأيام تُقرر المدرسة التي يعمل بها أن تقوي اللغة الإنجليزية لدى الطلاب و ليتجنب السيد سوينج جون الفصل بسبب كسله فإنه يضطر لتدريس الإنجليزية للطلاب فهل سينجح في هذا أم أنه أكسل مِن هذه المهمة.

5- Public Enemy Returns 2008

Public Enemy Returns 2008
Public Enemy Returns 2008

هو فيلم كوري كوميدي مليء بالإثارة و الحركة و مِن إخراج كانج و و سوك و قد تم عرض الفيلم للمرة الأولى في التاسع عشر مِن يونيو لعام 2008.

قصة الفيلم: الفيلم مِن أفضل افلام لي مين هو حيث يتناول قصة كانج تشيول جونج المخبر القاسي ذو التاريخ الطويل في القضاء على العصابات و مطاردة المجرمين ، لكنه و مِن ناحية أخرى لا ينعم بحياة فارهة لقاء ما يفعله و إنما هو غارق في الديون و مُفلس تماماً فيُقرر أن نظام حياته هذا لابد و أن يتغير فيتجه للتقاعد مِن القوة و الإلتحاق بوظيفة أخرى ، إلا أن رئيس الفرقة كانج شين الأول يسأل شول جونج يطلب منه أن يتولى أخر قضية و هي قضية قتل طالب في المدرسة الثانوية.

بالفعل يقبل كانج تشيول جونج بهذه القضية حيث يتعاطف معها بشدة فهل سيتمكن مِن إيجاد الجاني ، و خلال هذا ترى ما الذي سوف يتغير سواء في شخصيته أو طريقة تفكيرة و كيف سيتم هذا التغيير.

تعرف على:

أفضل 10 مسلسلات يابانية مدرسية

كانت هذه أفضل افلام لي مين هو وبالرغم مِن أنه لم يشارك في الكثير في الأفلام حيث أن أغلب أعماله وأكثرها نجاحاً كانت مسلسلات إلا أن هذا لا ينفي مدى روعة الأفلام التي شارك بها…أفضل افلام لي مين.