أفضل 10 افلام كوريه عائليه

افلام كوريه عائليه تحتل مكانة خاصة في قلوب مُحبي الأفلام الكورية حيث تتمتع هذه النوعية مِن الأفلام الكورية بطابع خاص و مشاعر رقيقة تقشعر لها الأبدان و تُثير بداخلنا الكثير مِن مشاعر الحب و الإيخاء فدعونا نتناول معاً عشرة أفلام يُمكن القول بأنهم و دون شك مِن أفضل افلام كوريه عائليه.

تعرف على:

أفضل 10 افلام كورية غموض وجريمة

أفضل 10 افلام كوريه عائليه

أفضل 10 افلام كوريه عائليه
أفضل 10 افلام كوريه عائليه

1- Salut d’Amour 2015

Salut d'Amour 2015
Salut d’Amour 2015

الفيلم بالنسبة للكثيرين يُعد مِن أفضل افلام كوريه عائليه لما يتناوله الفيلم مِن مشاعر رائعة حيث تدور أحداث الفيلم حول العلاقة العاطفية بين الزوجين المسنين جيم نيم و سونج تشيل ، كما يتناول الفيلم قصص عائلاتهم الحالية و حتى جيرانهم ، حيث يعمل سونج تشيل في متجر جانج سو و مِن المعروف عن هذا العجوز أننه شخص عنيد ذو مزاج سيء دائماً ، إلا أنه و بعد لقائه بجيوم نيم مجدداً يتغير حاله تماما ، و مِن الجدير بالذكر أن جيوم نيم في الوقت الراهن تُدير محل لبيع الزهور إلا أن ابنتها مين يونج لا تُحب حقيقة لقاء و الدتها بسونج تشيل مرة أخرى.

2- Sunkist Family 2019

=
Sunkist Family 2019
Sunkist Family 2019

فيلم أخر مِن أفضل افلام كوريه عائليه يتناول قصة زوجان يعيشان معاً حياتهم في سعادة غامرة و لكن و كحال أي شيء في هذه الحياة فإن هذه السعادة لا تدوم طويلاً حيث يظهر فجأة و دون سابق إنذار الحب السابق للزوج مما يُعكر صفوة حياتهم العائلية الهادئة و تبدأ المفارقات الكوميدية و الدرامية في الحدوث فترى كيف سيكود رد الزوجة على ما يحدث.

قد يهمك:

أفضل 10 افلام كورية كوميدية

3- Pawn 2020

Pawn 2020
Pawn 2020

تدور أحداث الفيلم في كوريا الجنوبية خلال العام 1993 حيث يعمل دوو سيوك مُحصلل ديون و مِن المعروف عنه أنه شخص مُخيف ظاهيراً إلا أنه و في و اقع الأمر شخص طيب القلب ، و في أحد الأيام يذهب لتحصيل الديون مِن سيدة تُدعى ميونج جا و دون سابق إنذار تُقدم المرأة إبنتها كضمان فالمرأة مهاجرة غير شرعية تم ترحيلها مِن كوريا الجنوبية و الأن أصبح الرجل و صي على هذه الفتاة الصغيرة فترى كيف سيُعاملها و كيف ستكون الحياة مع هذه الملاك الصغير.

4- My Father is Strange 2017

My Father is Strange 2017
My Father is Strange 2017

ممثل في أحد الأيام كان عضواً في فرقة أيدول و يُدى أهن جونج ، و في أحد الأيام تظهر أمامه عائلته و التي تتألف مِن نام يونج و بيون هان سو و أبنائهم الأربعة فيبدأ في العيش معهم دون أي سابق إنذار فترى ما سبب ظهوره في حياتهم الأن؟.

تعرف على:

أفضل 10 افلام اكشن كورية

5- More Than Family 2020

More Than Family 2020
More Than Family 2020

الفيلم و بلا شك يُعد مِن أفضل افلام كوريه عائليه حيث يعمل الفيلم الكثير مِن المعاني و الدروس المهمة و التي لابد و أن تكون أساسية في أي عائلة حيث تدور أحداث الفيلم حول طالبة جامعية تحمل خارج إطار الزواج بعد قصة حب عاطفية فيُقرر حبيبها طلب يدها للزواج و بالفعل توافق و تُصبح على و شك الزواج و لكنها فجأة تُقرر أن تبحث عن و الدها الحقيقي أولاً قبل أن تشرع في الزواج و تكون أسرتها الخاصة فترى هل ستتمكن مِن فعلها أم أنه كُتب على ابنها أو ابنتها قبل أن يروا العالم أن لا يكون لهم جد مِن طرف و الدتهم.

6- Chichi to Musuko no Chika Idol 2020

Chichi to Musuko no Chika Idol 2020
Chichi to Musuko no Chika Idol 2020

المعلم سندو يعمل في مدرسة ثانوية لمواكبة شباب اليوم و بسبب عمله هذا فإنه يبتعد كثيراً عن ابنه الوحيد ، و في أحد الأيام و دون سابق إنذار تصله أخبار بأن ابنه و قع في حادث راح بسببها في غيبوبة و حده الرب يعلم متى قد تنتهي ، فيحزن الأب كثيراً و يُلاحظ مدى تقصيره لكن الأوان قد فات و ما عاد بإمكانه تغيير شيئ و لهذا فإنه يسعى على الأقل للتعرف أكثر على ابنه قبل أن يستفيق و في رحلته للتعرف على ابنه يكتشف أنه كان يعمل سراً كمنتج لمجموعة أيدول فتيات بالإضافة إلى الكثير مِن الأمور الأخرى التي ما كانت لتخطر على باله أبداً.

قد يهمك:

أفضل 10 افلام رومانسية كورية

7- Another Child 2019

Another Child 2019
Another Child 2019

وكيف لا يُصنف الفيلم كأحد أفضل افلام كوريه عائليه حيث يتمتع هذا الفيلم بشكل خاص بعدد مِن الدروس المهمة و العظات التي لابد و أن تتعظ بها أي عائلة حيث يتناول الفيلم قصة فتاتين مراهقتين تكتشف إحداهما أن و الدها على علاقة بوالدة إحدى صديقاتها بالمدرسة ، فترى كيف سيكون رد فعل الفتاة و كيف سيكون رد أختها حينما تعرف و كيف ستتصرف الأختان في هذا الأمر مِن الأساس؟.

8- Birthday 2019

Birthday 2019
Birthday 2019

يُعرف الفيلم أيضاً باسم Saengil و قد تم عرض الفيلم للمرة الأولى في الثالث مِن أبريل لعام 2019 و هو فيلم عائلي أكثر مِن رائع يتمتع بدُفعة زائدة مِن الدراما الشيقة حيث يصور الفيلم المعاناة الشديدة التي تمر بها إحدى العائلات بعد فقدان الابن في حادثة كارثية فيها تنقلب عبارة سي و ول في العام 2014.

تعرف على:

10 مِن أفضل مسلسلات كورية اكشن

9- The Odd Family: Zombie On Sale 2019

The Odd Family: Zombie On Sale 2019
The Odd Family: Zombie On Sale 2019

هو فيلم زومبي كوميدي عائلي يُعد مِن أفضل و أشهر افلام كوريه عائليه ، و مِن الجدير بالذكر أن الفيلم تم عرضه للمرة الأولى في الرابع عشر مِن فبراير لعام 2019 ، و تدور أحداث الفيلم حول مان ديوك الذي يُدير محطة و قود في قرية ريفية هادئة ، ولديه ثلاثة أطفال بالغين و هم جون غول و مين غول و هاي غول أكبرهم هو جون غول المتزوج مِن نام جو ، و عن مان ديوك فإنه يُحب عائلته لأقصى درجة ممكنة إلا أنه و بالرغم مِن حبه الشديد لعائلته فإنه لا يُعبر عن حبه هذا كثيراً.

الطفل الأوسط للعائلة هو مين جول ، و هو الشخص الوحيد في العائلة الذي تخرج مِن الجامعة ، و في أحد الأيام يتم طرده مِن الشركة التي يعمل بها و يعود إلى مسقط رأسه مرة أخرى ، أما و عن الطفل الأصغر في العائلة فهو هاي جول ، و في أحد الأيام يظهر رجل غريب في القريبة بسببه تهتز العائلة و القرية بأكملها فترى كيف؟.

10- A Little Princess 2019

A Little Princess 2019
A Little Princess 2019

هو فيلم درامي عائلي ميلودرامي يتناول حياة الجدة القاسية التي و في أحد الأيام و دون سابق إنذار تظهر أمامها طفلة صغيرة تحمل أختها على ظهرها و تدعى هذه الفتاة بأنها حفيدة الجدة مِن ابنتها الهاربة و مِن هنا تتحول حياة الجدة إلى فوضى عارمة مع هاتين الفتاتين الغريبتين تحت إطار درامي ممتع يجعل مِن هذا الفيلم حقاً و دون أدنى شك أحد أفضل افلام كوريه عائليه.

قد يهمك:

أفضل 10 مسلسلات كورية مدرسية

وبهذا نكون قد تناولنا معاً عشرة مِن أفضل افلام كوريه عائليه تم إنتاجها حتى يومنا هذا تحمل هذه الأفلام في طياتها كثيراً مِن مشاعر الحب و بعضها يحمل رسائل أعمق مِن أن يتم التعبير عنها بالكلمات…افلام كوريه عائليه.