10 أفلام تغير شخصيتك وطريقة تفكيرك بشدة

أفلام تغير شخصيتك ، و مَن ذا الذي لا يعشق الأفلام المُلهمة التي تترك إنطباعاً يستحيل فقدانه مهما مر مِن الزمان و التي تتسبب في تغيير شخصية الشخص مرة و للأبد ، و هو تماماً ما سنتناوله معاً في الأسطر القليلة القادمة حيث سنتناول عشرة مِن أفضل الأفلام التي و بدون شك ستُغير شخصيتك بشكل ملحوظ…أفلام تغير شخصيتك.

تعرف على

10 مِن أفضل افلام الجريمة والذكاء ستُثير إنتباهك دون شك

تعرف في الموضوع علي 10 أفلام تغير شخصيتك وطريقة تفكيرك بشدة :

1- The Greatest Showman 2017

The Greatest Showman 2017
The Greatest Showman 2017

في قائمة أفلام تغير شخصيتك كان و سيظل هذا الفيلم هو الأفضل على الإطلاق فهذا الفيلم الغنائي الإستعراضي المليء بالدراما و الحماس و كذلك الرومانسية مِن بطولة كلاً مِن هيو جاكمانHugh Jackman و زاك إيفرون Zac Efron و زندايا Zendaya و كيالا سيتل Keala Settle و لورين أليردLoren Allred .

وعن قصة الفيلم التي تجعل منه حقاً أحد أفلام تغير شخصيتك فهي تدور حول السيرة الذاتية لرجل العروض الفنية الشهير بي تي بارنوم مؤسس السيرك الجوال الأشهر في العالم و الذي يجول الدول و يُقدم عروض فنية أكثر مِن رائعة جعلت مِن هذا الرجل واحد مِن أبرز الرجال في عالم صناعة الترفيه ، و يستعرض الفيلم قصة الرجل و بدايته و كيف تمكن مِن تحقيق المجد و يتناول الفيلم كافة العقبات التي و اجهها خلال طريقه.

قد يهمك

10 افلام اجنبية تحفيزيه ستُغير مِن نظرتك للحياة مرة وللأبد

2- La La Land 2016

La La Land
La La Land

هو فيلم كوميدي درامي رومانسي إستعراضي يُصنف ضمن قائمة أفلام تغير شخصيتك فهو مِن بطولة كلاً مِن إيما ستون و ريان جوسلينج و تدور أحداث الفيلم حول كلاً مِن ميا و سيباستيان ، و عن ميا فهي فتاة طموحة تتمتع بالموبهة و دائماً ما تبحث عن فرصة لإظهار موهبتها في التمثيل للعلن لكم حتى تجد فرصتها فإنها تُقدم المشروبات في إحدى المطاعم الصغيرة ، و مِن ناحية أخرى فإن سيباستيان هو موسيقي متخصص في موسيقى الجاز و يتمتع بموهبة فطرية و لكن كما هو معتاد فإنه لا يجد مَن يُقدر موهبته فيضطر لعزف الأغاني المنوعة في الحفلات و الحانات الصغيرة و ما إلى ذلك.

يتقابل البطلان و تنشأ بينهما علاقة حب قوية قائمة على المباديء و القيم حيث يُحب كلاً منهما مباديء الأخر في الحياة و مع تقدم الأحداث يُقدم سيباستيان بعض التنازلات ليُحقق النجاح و بالفعل ينجح في تحقيق النجاح و يُصبح واحد مِن أشهري العازفين و هو ما لا يُعجب ميا بسبب ما يُقدمه مِن تنازلات فيبدأ الطرفان في مواجهة قرارات مِن شأنها تفكيك نسيج علاقتهما القوية.

3- The Truman Show 1998

=
The Truman Show 1998
The Truman Show 1998

هذا الفيلم الخيالي الكوميدي الدرامي يُصنف و دون شك أحد أفضل الأفلام في قائمتنا حول أفلام تغير شخصيتك فإضافة إلى أن الفيلم بطولة جيم كاري فإن قصة الفيلم مميزة للغاية فهي تدور حول

الموظف في شركة التأمين ترومان الذي يعيش حياة عادية تماماً و مملة حتى برفقة زوجته الجميلة الشقراء لكن ترومان دائماً ما يشعربأن شيئاً ما ينقصه فيرغب في البحث عن حبه القديم و يُسافر و يجوب العالم بحثاً عنها لكن دائماً ما تواجهه العوائق ، و حقيقةً فإن الأمر ليس كما يبدو فترومان هو واحد مِن أشرهر الأشخاص في أمريكا فهو نجم برنامج تلفزيون الواقع الذي بدأ بثه مع لحظة و لادته يظل يلاحقه على مدار الساعة.

تعرف على

10 مِن افضل افلام البحث عن الكنوز سوف تحبس أنفاسك دون شك

4- Crash 2004

Crash 2004
Crash 2004

فيلم أخر في قائمتنا حول أفلام تغير شخصيتك تدور أحداثه حول سلسلة مِن الأحداث المختلفة التي تدور في مدينة لوس أنجلوس بين مجموعة مِن الأشخاص مِن طبقات و مستويات عرقية و إجتماعية مختلفة و لكن كافة هذه الأحداث تقوم و بشكل أساسي على مبدأ الصدام.

5- Requiem for a Dream 2000

Requiem for a Dream 2000
Requiem for a Dream 2000

الفيلم و دون شك يحتل مكانة خاصة في قائمتنا حول أفلام تغير شخصيتك فإضافة إلى أنه مِن بطولة كلاً مِن جينيفر كونيلي Jennifer Connelly و جاريد ليتو Jared Leto و إلين بورستين  Ellen Burstynفهو يتناول قصة الإدمان مِن منظور مختلف تماماً و يتناول الفيلم مفاهيم الإدمان المختلفة و كيف للإدمان أن يُغير مِن حياة الأشخاص.

أفضل ما في القصة أنها لا تُلقي الضوء على الإدمان مِن منظور إدمان المخدرات فقط و إنما تتناول مواضيع و أشكال مختلفة للإدمان حيث يتناول الفيلم قصة أربعة أشخاص تجمعهم أحلام لطالما أرقتهم و لم تتحقق منهم ثلاثة شباب يُعانون مِن إدمان المخدرات و سيدة عجوز مدمنة على التلفاز.

6- The Shawshank Redemption 1994

The Shawshank Redemption 1994
The Shawshank Redemption 1994

وهذا الفيلم أيضاً يحتل مكانة خاصة في قائمتنا حول أفلام تغير شخصيتك فهو ذو شهرة و اسعة و يكفي أنه مِن بطولة ذو الحنجرة الذهبية مورجان فريمان ، و عن قصة الفيلم فهي تدور حول سجينان أحدهم كان رجل مصرفي زُج به في السجن ظلماً يتعرف على رجل عجوز في السجن و تنشأ بينهما علاقة صداقة قوية حيث يجدان في علاقتهما الخلاص و السلوى في سنوات السجن الصعبة.

قد يهمك

10 افلام عن كرة القدم ستُثير الحماس بداخلك

7- Fight Club 1999

Fight Club 1999
Fight Club 1999

يتعرض إدوارد لضغوطات شديدة لدرجة تجعله عاجزاً عن النوم بالقدر الكافي و لكنه و مِن ناحية أخرى يجد السلام و السلوى في جلسات العلاج النفسي الجماعي و التي فيها يتعرض على تايلر ديردن الذي يُساعده على التحرر مِن كافة الأشياء التي تستعبده و حتى إنه يُحرره مِن خوفه مِن الناس و معاً يقومان بإنشاء نادي للقتال لمساعدة المحبطين على التنفيس عما بداخلهم و إخراج الطاقة بداخلهم.

8- 500 Days of Summer

500 Days of Summer
500 Days of Summer

تحت إطار مِن الكوميديا و الرومانسية و على مدار 500 يوم يستعرض الفيلم التطورات التي شهدتها علاقة الحب بين توم هانسون و سمر الفتاة التي لا تؤمن بالحب الحقيقي و عدم جدوى العلاقات مِن الأساس ، و بعد إنقضاء هذه الأيام سوف ترى عزيزي المشاهد الأثر الذي سيتركه كلاً منهما على الأخر ، وما هو تأثير العلاقات الغير مكتملة أو قصص الحب في كل مراحلها علي الشخصية .

تعرف على

10 مِن اشهر افلام الديناصورات سيقشعر لها بدنك

9- Waking Life 2001

Waking Life 2001
Waking Life 2001

في هذا الفيلم تتعرف على الفارق بين الأحلام و الواقع بشكل فلسفي ، حيث تدور الأحداث حول رجل يُحاول معرفة الإجابة عبر سؤال الكثير مِن الأشخاص في عالم الحقيقة و الخيال فيُجيب البعض بشكل سطحي و البعض الأخر يُجيب بتعمق بالغ ، و في نهاية الفيلم فإنه لا يُجيب عن الأسئلة و إنما سوف يطرح بداخلك المزيد مِن الأسئلة.

10- Pay It Forward 2000

Pay It Forward 2000
Pay It Forward 2000

تحت إطار مِن الدراما الإجتماعية تدور أحداث الفيلم حول الطفل تريفور الذي يتمكن مِن تنفيذ فكرة خيرية أكثر مِن رائعة عبرها يتمكن مِن خدمة مجتمعه بطريقة ممتازة و هذا عبر دعوة كل شخص في المدينة لمساعدة ثلاث أشخاص أخرين مُحيطين به و بهذا فإن الجميع سوف يعيش في مستوى واحد و بالفعل تنجح فكرته و يؤيدها الكثير مِن الأشخاص و سريعاً ما تنتشر و بقوة وهو من قائمتنا التي تحتوي علي أفلام تغير تفكيرك .

قد يهمك: 10 مِن افضل افلام الهروب من السجن

كانت هذه قائمتنا حول أفلام تغير شخصيتك سوف لن تُغير شخصيتك وطريقة تفكيرك فقط  بل و ستُثير الكثير مِن التساؤلات بداخلك .