أقراص فيتامين فيمي هير Feme Hair لضمان قوة الشعر ومنع تساقطه

أقراص فيتامين فيمي هير Feme Hair توفر أغلب البروتينات الأساسية التي يحتاجها الشعر ولهذا فإنه يُعتبر ضرورة للغاية لضمان قوة الشعر ومنع تساقطه فهو يحتوي على فيتامين دال ونسبة مِن الحديد والزنك والبيوتين والعناصر التي تعمل على تقوية الشعر وتمنع تساقطه، ومِن الجدير بالذكر أن مِن أكثر ما يُميز هذه الأقراص هو أنها لا تتسبب في زيادة شعر الجسم أو تُزيد مِن الوزن ولا الشهية.

فيتامين فيمي هير
فيتامين فيمي هير

تعرف على:

بخاخ بانثوفيل Panthophil فيتامين مقوى للشعر لعلاج الصلع

خصائص أقراص فيتامين فيمي هير Feme Hair

تحتوي هذه الأقراص على كافة الفيتامينات والمعادن والعناصر التي يحتاجها الشعر، كما تعمل هذه الأقراص على تغذية الشعر بطريقة تضمن نموه بشكل سليم وتبعده عن أياً مِن المشاكل التي قد تُصيب الشعر وتؤدي لتلفه أو تساقطه فكما سبق وذُكر فإن هذه الأقراص تحتوي على ما يحتاجه الشعر مِن فيتامين ومعادن وأغلب مشاكل الشعر تكون بسبب نقص الفيتامينات وقلة المعادن في الجسم.

تمتازهذه الأقراص بتمتعها بأغلب الخصائص الأساسية التي تضمن نمو الشعر وكثافته دون التأثير على بقية أعضاء الجسم فهي لا تتسبب في زيادة الوزن أو الشهية وبالتأكيد لا تتسبب في زيادة الشعر في أنحاء الجسم.

تتمتع هذه الأقراص بمجموعة رائعة مِن العناصر مثل الزنك وفيتامين د والمعادن الهامة.

مميزات أقراص فيتامين فيمي هير Feme Hair

قد يهمك:

سترس تابس مع زنك للشعر Stresstabs With Zinc

1- تمتاز هذه الأقراص بأنها متوافرة في كافة الصيدليات، كما أنها تضمن نمو الشعر بطريقة صحية دون التأثير على أياً مِن أعضاء الجسم الأخرى فهذه الأقراص ليس لها أية أعراض أو أثار جانبية على الإطلاق.

2- ليس لهذه الأقراص أي تأثير على الوزن فهي لا تُزيده ولا حتى تُزيد مِن الشهية.

3- لا تتسبب هذه الأقراص في زيادة شعر الجسم.

4- لا تؤثر هذه الأقراص على جودة الشعر فحسب وإنما تُحسن كذلك مِن صحة الأظافر وقوتها.

5- تُساعد هذه الأقراص على تغذية بصيلات الشعر وتوفر له السماكة والقوة.

6- توفر الفيتامينات والأحماض الأمينية اللازمة للشعر.

طريقة استخدام أقراص فيتامين فيمي هير Feme Hair

فيتامين فيمي هير
أقراص فيتامين فيمي هير Feme Hair

يتم تناول كبسولتين مِن أقراص فيتامين فيمي هير يومياً بعد تناول الطعام مباشرةً ويُحبذ لو يتم تناول الأقراص بعد وجبتي العشاء والإفطار، ومِن الجدير بالذكر فإنه للحصول على نتائج أفضل يُحبذ الإستمرارية في تناول هذه الأقراص لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر متواصلة كي تُعطي نتائج إيجابية أكثر.

ملحوظة: يُحبذ عمل بعض الفحوصات الطبية أولاً قبل الشروع في تناول أقراص فيتامين فيمي هير.

إقرأ كذلك:

فيناسيد Finasid لعلاج تساقط الشعر عند الرجال

أنواع فيتامين فيمي هير

=
فيتامين فيمي هير Feme Hair
فيتامين فيمي هير Feme Hair

1- نيتشرز باونتي مغذي للشعر والجلد.

2- شوغار بير هير فيتامينات للشعر.

3- نيوسيل سوبر كولاجين.

رأي الخبراء والمختصين

إقرأ أيضاً:

شامبو فاست Fast لعلاج مشاكل الشعر

طبقاً للأبحاث والدراسات التي أجراها عدد مِن خبراء الأمراض الجلدية فإن نقص الفيتامينات والمعادن في الجسم يُعتبر مِن الأسباب الأساسية لتواجد مشاكل في الشعر، ولكن مِن ناحية أخرى فقد أكد الخبراء كذلك أن تناول جرعات عالية مِن الفيتامينات والمعادن دون إستشارة طبية يُمكن أن يتسبب في نتائج عكسية غير تلك المرجوة ويُمكن أن يؤذي فروة الشعر بشكل كبير ويتسبب في تساقط الشعر وضعفه.

طبقاً لخبراء الأمراض الجلدية فإن تساقط الشعر له الكثير مِن الأسباب المختلفة الأخرى منها ما هو نفسي مثل التعب والإرهاق والتوتر المستمر ومنها ما له علاقة بالهرمونات كوجود خلل في الهرمونات المؤدية لحدوث نقص إنزيم البيوتين المسئول عن إصابة البشرة بالإلتهابات.

ملحوظة : مِن أكثر الأخطاء شيوعاً والتي يقع فيها الكثير مِن الناس هو تناول كميات كبيرة مِن الفيتامينات والمعادن والمكملات الغذائية دون الرجوع للطبيب فهذا الأمر يتسبب في وجود مشاكل الشعر وإرتفاع نسبة البيوتين والسكر في الدم وإنتشار أمراض جلدية مستعصية مثل الأكزيما الحادة وغيره.

أضف تعليق