ألكسندرا داداريو الأفلام والعروض التلفزيونية

ألكسندرا داداريو الأفلام والعروض التلفزيونية ألكسندرا داداريو Alexandra Daddario أو ألكسندرا أنا داداريو هي ممثلة أمريكية ولدت في السادس عشر مِن مارس لعام 1986 و بدأت مسيرتها الفنية سنة 1998، و إشتهرت بالكثير مِن الأدوار المميزة، و مِن الجدير بالذكر أنها ولدت في مدينة نيويورك و هي الإبنة الكبرى لكرستينا داداريو و هي محامية و إبنة ريتشارد داداريوالمدعي العام و الرئيس الأسبق لوحدة مكافحة الإرهاب في شرطة نيويورك، كما أنها أخت الممثل الشهير ماثيو داداريو، و جدها مِن ناحية والدها هو إميليو كيو داداريو و هو عضو ديموقراطي في مجلس النواب الأمريكي لكونيتيكت مِن 1959 و حتى 1971.

تعرف على:

 إيما ستون الأفلام والعروض التلفزيونية

ألكسندرا داداريو الأفلام والعروض التلفزيونية 

ألكسندرا داداريو الأفلام والعروض التلفزيونية
ألكسندرا داداريو الأفلام والعروض التلفزيونية

السيرة الذاتية لألكسندرا داداريو 

ألكسندرا داداريو هي ممثلة أمريكية مِن أصول إيطالية و لها أصول إيرلندية و تشيكية ، و قد ظهر إهتمامها بمجال التمثيل نعومة أظافرها، و حينما كانت لا تزال في السادسة عشرة مِن عمرها ظهرت في أول دور لها و هو لوري لويس مِن مسلسل All My Children و هو نفس الوقت الذي فيه كانت تذهب إلى مدرسة تقليدية للبنات في نيويورك، و مِن الجدير بالذكر أنه و في عام 2010 اشتهرت ألكساندرا و بقوة حينما شاركت في بطولة فيلم Percy Jackson and the Lightning Thief وبالتأكيد كان جمالها الشديد بالإضافة إلي موهبتها هو مفتاح كبير للنجومية السريعة في هوليود .

إقرأ أيضاً: 

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية

ألكسندرا داداريو الأفلام والعروض التلفزيونية

ألكسندرا داداريو الأفلام والعروض التلفزيونية
ألكسندرا داداريو الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل أفلام ألكسندرا داداريو Alexandra Daddario

(2019) Lost Transmissions

=
Lost Transmissions
Lost Transmissions

الفيلم مِن إخراج و تأليف كاثرين أوبرمان و هو فيلم درامي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثامن و العشرين مِن أبريل لعام 2019.

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم حول هانا كاتبة الأغاني الشهيرة التي و في أحد الأيام تكتشف بأن صديقها ثيو منتج التسجيلات المحترم كان طوال الأونة الأخيرة يُهمل دوائه لعلاج إنفصام الشخصية فتبدأ هانا في جمع أصدقائها لمساعدتها في إصطحاب ثيو إلى مصحة الأمراض النفسية و مساعدته قدر الإمكان لتخطي أوهامه المضللة.

(2017) Baywatch

Baywatch
Baywatch

الفيلم مِن إخراج سيث جوردان و تأليف كلاً مِن روبرت بن جارانت و توماس لينون و هو فيلم كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في التاسع عشر مِن مايو لعام 2017.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول حراس أحد الشواطيء الذين يتخذون الأمر على محمل الجد لأقصى الحدود و في أحد الأيام يكون لديهم بعض الأماكن الشاغرة فيقوموا بعمل مسابقة كبيرة لإختيار أشخاص مناسبين و على قدر كافي مِن المسئولية و يُشارك في المسابقة الكثير مِن الأشخاص مِن ضمنهم مات السباح الأولومبي الشهير و المغرور و الذي لتوه تم طرده مِن فريقه لتسببه لهم في الخسارة كما أنه يرى أنه يكفي بأن يكون قوياً ليكون حارساً للشاطيء و هو طبعاً على عكس ما يتطلبه الأمر و لهذا فإنه و في بداية الأمر يكون في صدام حاد و دائم مع رئيس حراس الشاطيء ميتش بوكانون.

إلا أنهم يتحدون معاً في نهاية المطاف حينما يتم إيجاد بعض المخدرات على الشاطيء فيعمل حراس الشاطيء جميعاً على هذه القضية و كشف الحقيقة.

قد يهمك: 

هيلاري داف الأفلام والعروض التلفزيونية

(2017) The Layover

The Layover
The Layover

فتاتان صديقتان فاتنتا الجمال يتنافسا علي حب رجل وسيم حينما يحدث تغيير في مسار رحلتهما بالطائرة بسبب اعصار والفيلم من نوع الرومانسي الكوميدي .

(2015) San Andreas

San Andreas
San Andreas

الفيلم مِن إخراج براد بيتون و تأليف كلاً مِن أندريه فايريزيو و جيرمي بايسور، و هو فيلم درامي مِن نوعية الإثارة و التشويق و الحركة تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السابع و العشرين مِن مايو لعام 2015.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول الفوضى العارمة التي تحدث بعد زلزال مهول يدمر ولاية كاليفورنيا حيث يُقرر سائق طائرة هليكوبتر مُخصصة للإنقاذ هو و زوجته السابقة في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر أنحاء الولاية المهشمة لإنقاذ إبنتهما التي تُقيم بعيداً و معاً يواجهات الكثير مِن الصعوبات التي متوقعة.

(2010) Percy Jackson and the Lightning Thief

Percy Jackson and the Lightning Thief
Percy Jackson and the Lightning Thief

الفيلم مِن إخراج كريس كولومبوس و تأليف كلاً مِن كاريج تيتلي و ريك رودان و هو فيلم إثارة و مغامرات تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في العاشر مِن فبراير لعام 2010.

قصة الفيلم : في عالم آلهة الأولمب فيه تسرق صاعقة زيوس السلاح الأهم له و فيتم منح أربعة عشر يوماً لإرجاعها أو ستكون الحرب و التي سيموت فيها الكثير وقد تعني دمار العالم كله ، فيدخل في خضم الأحداث بيرسي جاكسون حينما يكتشف بأنه سليل أحد الألهة الأولمب فيُحاول أن يجد حل لهذه الحرب و يبحث جاهداً عن الصاعقة ، وهذا الفيلم هو بداية الشهرة الحقيقية لألكساندرا..  وللفيلم جزء ثاني بعنوان Percy Jackson: Sea of Monsters وقد انتج في العام 2013 وفيه يستكمل بيرسي جاكسون ابن الاله بوسايدون اله المحيطات مغامراته مع اصدقائه للحصول علي الصوف الذهبي الأسطوري لمنع شر قديم من تدمير العالم .

تعرف على:

 ريس ويذرسبون الأفلام والعروض التلفزيونية

(2013) Texas Chainsaw 3D

Texas Chainsaw 3D
Texas Chainsaw 3D

الفيلم مِن إخراج جون لويستهوب و تأليف أدم ماركوس و هو فيلم رعب و إثارة تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السادس عشر مِن يناير لعام 2013.

قصة الفيلم: إمرأة شابة تُسافر إلى ولاية تكساس للحصول على الإرث و هناك تتفاجأ بأنه يتم مطاردتها مِن قبل قاتل شهير معروف بإسم المنشار فترى هل ستتمكن مِن الهروب و النجاة بحياتها أم سيتمكن منها.

(2005) The Squid and the Whale

The Squid and the Whale
The Squid and the Whale

الفيلم مِن إخراج و تأليف نواه بومباك و قد تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السادس عشر من ديسمبر لعام 2005.

قصة الفيلم : إستناداً إلى تجارب طفولة المخرج نواه بومباك الحقيقية و المؤلمة فإن الفيلم يحكي عن قصة إثنين مِن الصبية الصغار و كيف يتعاملان مع واقع طلاق والديهم، و مِن الجدير بالذكر أن الفيلم تدور أحداثه في بروكلين سنة 1980.

إقرأ أيضاً:

 داكوتا فانينغ الأفلام والعروض التلفزيونية

(2015) Burying The Ex

Burying the Ex
Burying the Ex

حينما يشعر ماكس بأن صديقته إيفلين التي تعيش معه في نفس الشقة تخدعه بل و تُسيطر عليه بالكامل يُقرر أن يتخذ خطوة قوية و ينفصل عنها إلا أن الدخل يتدخل في هذا الأمر و تموت إيفلين في حادثة بشعة و لكن ماكس يتخطى الأمر مع مرور الوقت و بعد عِدة أشهر يبدأ في علاقة جديدة مع فتاة أحلامه و هي أوليفيا و لكن أمراً غريباً يحدث حيث تعود إيفلين مِن قبرها كزومبي مُصرة على إستكمال علاقتها الغرامية بماكس.

ألكسندرا داداريو الأفلام والعروض التلفزيونية

ألكسندرا داداريو الأفلام والعروض التلفزيونية
ألكسندرا داداريو الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل العروض التلفزيونية لألكسندرا داداريو Alexandra Daddario

(2001) Law & Order: Criminal Intent

Law & Order: Criminal Intent
Law & Order: Criminal Intent

يتناول المسلسل تحقيقات هامة حول الكثير مِن الجرائم البشعة و يتناول هذه التحقيقات نخبة مِن ضباط الشرطة الأكفاء، كما يتناول المسلسل كيف يتم ملاحقة الجناة عبر المحكمة.

تعرف على:

 درو باريمور الأفلام والعروض التلفزيونية

(2014) True Detective

True Detective 
True Detective

تحت إطار درامي ممزوج بالكثير و الكثير مِن الإثارة و التشويق تدور أحداث المسلسل حول رست كول و مارتن المحققين الذان يقوما بالتحقيق في قضية في قمة الغرابة و مليئة بالكثير مِن الغموض و الملابسات و يستمر تحقيقهم لمدة سبعة عشر عاماً تقريباً محاولين بأقصى جهد لهم القبض على القاتل المتسلسل غريب الأطوار.

كانت هذه ألكسندرا داداريو الأفلام والعروض التلفزيونية الأفضل التي شاركت بها وأمتعتنا فيها بإطلالتها المميزة، ومِن الجدير بالذكر أنه وكما هو واضح فإنها تمكنت مِن إثبات مدى جدارتها في الكثير مِن الأدوار المختلفة منها ما هو كوميدي وأخر رومانسي ودرامي وحتى أفلام الرعب والتشويق لم تسلم منها فكان لها مشاركات مميزة بها .