أماندا بينز الأفلام والعروض التلفزيونية

أماندا بينز الأفلام والعروض التلفزيونية أماندا بينز Amanda Bynes أو أماندا لورا بينز Amanda Laura Bynes هي ممثلة أمريكية يهودية الديانة و مُضيفة سابقة في برنامج نيكولودين، و مغنية و ممثلة صوت و مصممة أزياء، ولدت في الثالث مِن أبريل لعام 1986.

أماندا بينز الأفلام والعروض التلفزيونية

أماندا بينز الأفلام والعروض التلفزيونية
أماندا بينز الأفلام والعروض التلفزيونية

نبذة عن السيرة الذاتية للممثلة أماندا بينز Amanda Bynes

ظهرت أماندا فيالكثير مِن المسلسلات الناجحة مثل مسلسل نيكولوديون الشهير  All That and The Amanda Show و الذي يُعتبر بمثابة بداية ظهور أماندا على التلفاز و بداية نجاحها فبعد هذا المسلسل إتجهزت إلى العمل السينمائي و قامت ببطولة الكثير مِن الأفلام الموجهة إلى المراهقين و لعل أشهر هذه الأفلام فيلم She’s the Man سنة 2006 و فيلم Hairspray سنة 2007.

تعرف على: 

داكوتا فانينغ الأفلام والعروض التلفزيونية

أماندا بينز الأفلام والعروض التلفزيونية

  • أفضل أفلام أماندا بينز Amanda Bynes

(2007) Hairspray

Hairspray
Hairspray

الفيلم مِن إخراج أدم شانكمان و تأليف ليرلي ديكسون و جون ووترز، و هو فيلم رومانسي  كوميدي موسيقي استغراضي عائلي و قد تم عرض الفيلم للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثاني مِن يناير لعام 2007.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول تراسي تورنبلاد المراهقة التي تُعاني مِن زيادة شديدة في الوزن، كما أنها مهووسة ببرنامج كورني كولينز الذي و في أحد الأيام يُعلن عن حاجته لبديل لأحد نجوم البرنامج فسرعان ما تُقدم تراسي لمسابقة إختيار البديل و خلال هذه المسابقة تتمكن مِن خفض وزنها بشكل مهول بل و تنجح في شق طريقها نحو البرنامج.

(2006) She’s the Man

=
She's the Man
She’s the Man

الفيلم مِن إخراج أندي فيكمان و تأليف كلاً مِن كارين ماكولا لوتر و أيوان ليسلي، و هو فيلم رومانسي كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الرابع مِن أبريل لعام 2006.

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم حول فتاة تُعاني مِن نظرة المجتمع العنصرية نحو الفتيات و حينما يذهب شقيقها إلى لندن لعِدة أسابيع تُقرر أن تذهب هي إلى المدرسة متنكرة بهيئته سعياً للوقوع في حب أحد زملائها في فريق الكرة إلا أنها و مع تفاقم أحداث الفيلم تكتشف بأنها ليست الوحيدة التي تُعاني مِن مشاكل عاطفية حيث تقع وسط سلسلة مِن شؤون الحب المختلطة.

اقرأ أيضاً:

 إيما ستون الأفلام والعروض التلفزيونية

(2002) Big Fat Liar

Big Fat Liar
Big Fat Liar

الفيلم مِن إخراج شوف ليفي و تأليف كلاً مِن براين روبنز و دان شنايدر، و هو فيلم كوميدي عائلي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثامن مِن فبراير لعام 2002 بتصنيف رقابي PG.

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم حول جيسون شيبرد الفتى المراهق الذي يُجيد تأليف القصص الخيالية كي يتمكن مِن التملص مِن المواقف المحرجة التي يتعرض لها و بإستخدام كذباته يتهرب تقريباً مِن كل شيء فهو يتهرب حتى مِن واجباته المنزلية، و بسبب كثرة كذبة و أعذاره الواهية فإن حرفياً يفقد ثقة والده و مدرسيه و حتى أصدقائه، و في أحد الأيام يكتشف أن إحدى المقالات التي كتبها كواجب منزلي و فقدها مِن بين أغراضه تحولت إلى فيلم سينمائي كبيرمِن إنتاج مارتي وولف فيُقرر جيسون أن يذهب إلى لوس أنجلوس لكي يستعيد مقاله و حقه بصحبه صديقته كايلي و هناك يتعرض إلى الكثير مِن المفارقات الكوميدية المثيرة.

 (2003) What a Girl Wants

What a Girl Wants
What a Girl Wants

الفيلم مِن إخراج ديني جوردن و تأليف إليزابيث تشاندلر، و هو فيلم كوميدي درامي عائلي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الرابع مِن أبريل لعام 2003 بتصنيف رقابي PG.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول فتاة مراهقة أمريكية تكتشف أن والدها سياسي بريطاني فاحش الثراء و قام بترشيح نفسه للإنتخابات مِن أجل تولي منصب رئيس الوزراء فتحاول جاهدة الوصول إليه إلا أنه تُدرك أنها يُمكن أن تتسبب له في فضيحة كبيرة قد تُكلفه الإنتخابات فتُغير مِن خطتها و تتخذ الأحداث منعطف أخر تماماً و غير متوقع بعض الشيء.

قد يهمك:

 ميلا كونيس الأفلام والعروض التلفزيونية

(2005) Lovewrecked

Lovewrecked

الفيلم مِن إخراج راندال كليسر و تأليف ستيفن لانجفورد، و قد تم عرض الفيلم للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثاني عشر مِن سبتمبر لعام 2005.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم خلال رحلة بحرية بمنطقة الكاريبي و في هذه الرحلة ينتهي المطاف بفتاة شابة بصحبة نجم الروك أند رول المفضل لديها و لإستغلال الأمر و قضاء بعض الوقت معه تخفي حقيقة أنها بالقرب مِن منتجعهم و تؤلف بعض الكذبات لتظل معه بعض الوقت و تستمتع بصحبته.

قد يهمك:

 دايان لاين الأفلام والعروض التلفزيونية

(2007) Sydney White

Sydney White
Sydney White

الفيلم مِن إخراج جو نوسبوم و تأليف تشاد جومز كريسي، و هو فيلم رومانسي كوميدي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السادس عشرمِن أبريل لعام 2007.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول سيدني الفتاة التي تحلم بإرتياد نفس الجامعة التي سبق و إرتادتها والدتها الراحلة كي تنضم إلى جماعة الفتيات التي كانت تترأسها والدتها، و بالفعل تنجح الفتاة بالوصول إلى الجامعة إلا أنها و ما إن تدخل الحرم الجامعي تتفاجأ بأن كل شيء قد تغير تماماً عما كانت والدتها تحكيه لها، حيث تجد أن جماعة الفتيات أصبحت لا تعتمد حالياً سوى على الرشاقة و الموضة و تقودها فتاة مغرورة تُدعى راشيل، فترضى سيدني بالأمر الواقع و تنضم إلى جماعة الفتيات إلا أنها تتصادم و بشكل مستمر مع قائدة المجموعة مما يؤول بطردها مِن منزل الجماعة فلا تجد أمامها سوى منزل سبعة شباب منبوذين مِن الجامعة.

تعرف على :

جيفري دين مورغان الأفلام والعروض التلفزيونية

أماندا بينز الأفلام والعروض التلفزيونية

أماندا بينز الأفلام والعروض التلفزيونية
أماندا بينز الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل العروض التلفزيونية للممثلة أماندا بينز Amanda Bynes

(2002 – 1999) The Amanda Show

The Amanda Show
The Amanda Show

المسلسل عائلي كوميدي تم عرض الحلقة الأولى منه في السادس عشر مِن أكتوبر لعام 1999 في حين تم عرض الحلقة الأخيرة مِن الموسم الثالث في الحادي و العشرين مِن سبتمبر لعام 2002.

قصة المسلسل : المسلسل هو عبارة عن عرض منفصل عن مسلسل All That بنجوم و قصة مختلفة تماماً إلا أن المسلسل لا يزال يحتفظ ببعض خصائص مسلسل All That حيث يحتوي المسلسل على شخصيات مشتركة مثل القاضي ترودي، و بينيلوب تينت.

اقرأ أيضاً:

 نواه سنتينيو الأفلام والعروض التلفزيونية

(2006 – 2002) What I Like About You

What I Like About You
What I Like About You

المسلسل مِن أخراج كلاً مِن شيلي جنسن و جاري هالفورسون و تأليف كلاً مِن ويل كالهون و دان شنايدر، و قد تم عرض الحلقة الأولى مِن المسلسل في العشرين مِن سبتمبر لعام 2002 في حين تم عرض الحلقة الأخيرة مِن الموسم الرابع في الرابع عشر مِن مارس لعام 2006.

قصة المسلسل : تدور قصة المسلسل حول هولي الذي يتم نقل والدها إلى اليابان فتضطر إلى الذهاب للعيش مع أختها الأكبر فاليري في مدينة نيويورك، و مِن هنا تنقلب حياة فاليري رأساً على عقب و تبدأ أحداث غير متوقعة تماماً.

أماندا بينز الأفلام والعروض التلفزيونية الأفضل والتي شاركت فيها الممثلة أماندا بينز Amanda Bynes وكما هو واضح فإن أغلب أعمالها تتصف بالكوميديا  وخاصة الكوميديا الممتزجة بالرومانسية .