التخطي إلى المحتوى

إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية إميليا كلارك Emilia Clarke هي ممثلة إنجليزية ولدت في الثالث و العشرين مِن أكتوبر لعام 1986 بلندن ، و مِن الجدير بالذكر أنها إلتحقت بمركز الدراما في لندن و هناك شاركت في عشر مسرحيات و أبدعت فيهم و في هذه الفترة ظهرت على تلفزيون bbc في مسلسل Doctors ، ثم و في عام 2010 حينما تخرجت شاركت في أولى أدوارها التلفزيونة و كان هذا في فيلم Triassic Attack، و عن الإنطلاقة الحقيقية لها فقد كانت سنة 2011 حينما شاركت في المسلسل الشهير Game of Thrones و الذي نالت عنه العديد من الجوائز واشتهرت حول العالم بطريقة كبيرة .

تعرف على:

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية

إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية

إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية
إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية
  • إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية … أفضل أفلام إميليا كلارك Emilia Clarke

(2016) Me Before You

Me Before You
Me Before You

الفيلم مِن إخراج ثيا شارلوك و تأليف جوجو موباس و هو فيلم درامي مليء بالمشاعر التي و بكل تأكيد سوف تُحرك شيئاً ما بداخلك، و قد تم عرض الفيلم للمرة الأولى في الثاني مِن يوليو لعام 2016.

قصة الفيلم: لو كلارك هي فتاة جميلة في قمة البساطة و كذلك الأناقة تعمل في أحد المتاجر و تعيش حياتها بشكل عادي تماماً حتى يضطر مالك المتجر للإغلاق بسبب قلة العملاء فتضطر لو للبحث عن عمل أخر فتعمل كمساعدة شخصية لويل تراينور الشاب الثري الوسيم الذي يتعرض و في أحد الأيام لحادثة دراجة نارية قاسية تُفقده القدرة على الحركة و تتركه قعيداً بحاجة لمَن يكون معه طوال الوقت فما عاد يستطيع ممارسة أياً مما كان يفعله في حياته بشكل عادي.

و بالرغم مِن أن لو و في باديء الأمر ترى أن ويل مغرور و تظن أنها لن تستمر في العمل طويلاً فإنها سريعاً ما تقع في غرامه و يقع هو الأخر في حبها و تزيد البهجة في عالم كلاً منهما وهو يستحق أن يكون ضمن أهم الافلام في قائمة إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية .

إقرأ أيضاً:

ألكسندرا داداريو الأفلام والعروض التلفزيونية

(2017) Voice from the Stone

Voice from the Stone
Voice from the Stone

الفيلم مِن إخراج إريك د هاويل و تأليف سيلفيو رافو و أندرو شاو و هو فيلم درامي مليء بالإثارة و الغموض تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثامن و العشرين مِن أبريل لعام 2017.

قصة الفيلم: فيرينا هي ممرضة ذات جمال خلاب تتولى رعاية صبي صغير و هو جايكوب الذي يدخل في نوبة مِن الصمت التام حينما تموت والدته و يعيش مع والده في قصر ضخم، و مع مرور الوقت تكتف فيرينا الممرضة أن الصبي تحت تأثير قوة حاقدة كامنة داخل الجدران الحجرية و لتحرير الصبي مِن هذا الإستحواذ لابد لها مِن مواجهة الشبح القابع داخل الجدران فهل ستنجح في إنقاذ الصبي أم ستلقى نفس مصيره أم سيمنعها الخوف مِن تقديم المساعدة وهو من قائمة إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية .

(2015) Terminator Genisys

Terminator Genisys
Terminator Genisys

الفيلم مِن إخراج ألان تايلو و تأليف لاتيا كالوجريدر و باتريك لورير و هو فيلم إثارة و تشويق و خيال علمي و به نفحة مِن الدراما المؤلمة و المغامرات الممتعة و قد تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الثامن مِن يوليو لعام 2015.

قصة الفيلم: في هذا الفيلم تلعب إميليا كلارك دور سارة جوز والدة جون كونور و التي و بعد العثور على خط زمني جديد تتعاون مع كلاً مِن كايل ريس المرسل مِن قبل إبنها لحمايتها واحد المدمرين القدامى للمساعدة في إيقاف الخطر الذي ينتظرهم في المستقبل و محاولة إعادة ضبطه مرة أخرى ففي المستقبل سوف تُسيطر الألات على العالم و مَن يتبقى مِن البشر سوف يكون تحت رحمة الروبوتات العملاقة المدمرة فهل سيتمكن الفريق مِن تعديل المستقبل وإنقاذ البشرية مِن الإنقراض أم أن الماضي لا يُمكن تغيرره و ما حدث في المستقبل سوف يتكرر مرة أخرى و لا مفر منه ، وهو تجربة هامة تضاف الي قائمة إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية .

قد يهمك:

إيما ستون الأفلام والعروض التلفزيونية

(2019) Last Christmas

Last Christmas
Last Christmas

الفيلم مِن إخراج بول فيج و تأليف بريوني كيمنجر و إيما تومسون و هو فيلم رومانسي كوميدي خيالي تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في الخامس عشر مِن نوفمبر لعام 2019.

قصة الفيلم: كايت هي سيدة شابة تعيش حياتها في سلسلة متعاقبة غير منتهية مِن القرارات الخاطئة تماماً و في أحد الأيام و بسبب قراراتها الخاطئة التي لا تنفك تتخذها تجد نفسها مضطرة للعمل كجنية لبابا نويل للإستعداد لموسم الكريسماس و هناك تُقابل توم و مِن هنا تتخذ حياتها منعطف جديد تماماً و تتغير حياتها و إسلوبها بشكل جذري ويستحق أن يدرج في قائمة إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية .

تعرف على:

ريس ويذرسبون الأفلام والعروض التلفزيونية

(2018) Above Suspicion

Above Suspicion
Above Suspicion

الفيلم مِن إخراج فيليب نويس و تأليف كريس جيرولمو و هو فيلم جريمة حركة و إثارة و تشويق تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السابع و العشرين مِن مايو لعام 2019.

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم حول رسام إسكتشات يعمل في مكتب التحقيقات الفيدرالي و لتوه تزوج و في أحد الأيام و دون سابق إنذار يتم نقله إلى بلدة تُسمى جبل الأبالاش في ولاية كنتاكي و هناك و بالرغم مِن أنه متزوج فإنه ينجذب إلى علاقة غير مشروعة مع إمرأة فقيرة مِن السكان المحليين.

إقرأ أيضاً:

درو باريمور الأفلام والعروض التلفزيونية

إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية

إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية
إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية
  • أفضل العروض التلفزيونية للممثلة إميليا كلارك Emilia Clarke

(2017) (Star Wars Forces of Destiny (Shorts

Star Wars Forces of Destiny
Star Wars Forces of Destiny

هو مسلسل قصير مكون مِن موسمين تم عرض الحلقة الأولى منه في الثالث مِن يوليو لعام 2017.

قصة المسلسل : يتناول المسلسل القصة المعتادة لحرب النجوم و الحرب الدائمة و لكن ما يدور حوله حقاً هذا المسلسل هو كيف أن اللحظات البسيطة و القرارات اليومية يُمكن أن تكون ملحمية و بطولية لأقصى الحدود ويستحق التواجد في قائمة إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية .

قد يهمك:

داكوتا فانينغ الأفلام والعروض التلفزيونية

(2011) Game of Thrones

Game of Thrones
Game of Thrones

هو مسلسل مكون مِن ثمانية مواسم تم عرض الحلقة الأولى منه على شبكة hbo في السابع عشر مِن أبريل لعام 2011 وانتهي في الموسم الثامن عام 2019 و قد نال هذا المسلسل شعبية عالمية واسعة و نال الكثير مِن الجوائز.

قصة المسلسل : تدور أحداث المسلسل حول العرض الحديدي و كيف أن ملوك الممالك السبعة يتصارعون عليه فمَن يجلس على هذا العرش تكن له السلطة المطلقة على الممالك السبعة بأكملها فيشتد الصراع بين الممالكة السبعة و تتفاقم الأحداث بطريقة دامية مليئة بالدراما و الحروب المميزة و في حين أن الممالك السبعة تتصارع مع بعضها فإن هنالك خطر قادم يُهدد البشرية و كافة أشكال الحياة على الكوكب و هو كائنات السائرين البيض التي و بعد غياب طال خلف أسوار الشمال تتمكن مِن تدمير الأسوار و تتوجه الممالك السبعة فاتكةً بكل ما يقف في طريقها.

كما تدور أحداث المسلسل في قارتين خياليتين و هما ويستروس و إيسوس في نهاية الصيف الطويل الذي إمتد لعقد كامل و مِن المقرر أن الشتاء إقترب و هو أيضاً يكون طويل و قارس ، وبالطبع هذا أهم عمل علي الاطلاق وأهم ما يمكن أن يتواجد علي رأس قائمة إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية .

وفي النهاية وبعد التعرف على إميليا كلارك الأفلام والعروض التلفزيونية فإن الفنانة وكما هو واضح قامت طوال مسيرتها الفنية بالكثير مِن الأدوار المميزة منها الدرامي والكوميدي وحتى الخيالي وقد أبدعت كثيراً وبجانب موهبتها المميزة فقد ساعدتها في الصعود بقوة تعابير وجهها الساحرة وإطلالتها الخلابة وضحكتها الساحرة..