ابي استثمر فلوسي في بنك الراجحي

ابي استثمر فلوسي في بنك الراجحي حيث اعتبره المكان الأفضل لاستثمار الأموال في المملكة العربية العربية، وفي منطقة الخليج العربي، بل وفي المنطقة العربية كلها، كما أنه من المصارف الأكثر أمانا من حيث شرعية الاستثمار المقدم من خلاله، لهذا لم يتأخر ابي استثمر فلوسي في بنك الراجحي، حتى يستفيد من امتيازات الاستثمار ذات الربحية العالية، والتي نوضحها معكم في المقال التالي.

ابي استثمر فلوسي في بنك الراجحي وصناديق الاستثمار 

ابي استثمر فلوسي في بنك الراجحي وصناديق الاستثمار 
ابي استثمر فلوسي في بنك الراجحي وصناديق الاستثمار

بنك الراجحي واحد من أهم البنوك العربية، والعالمية في مجال الاستثمار، والأعمال المصرفية والتمويلات وفق الشريعة الإسلامية، يوجد له الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية، وفي المنطقة العربية، حيث يوفر البنك العديد من أشكال الاستثمار التي يحتاجها العملاء، وكذلك كل أنواع التمويلات المالية، سواء كانت التمويلات الشخصية، أو التمويلات العقارية أو تمويل السيارات، لهذا كان التفكير المباشر من ابي استثمر فلوسي في بنك الراجحي في صناديق الاستثمار التي يقدمها الراجحي للعملاء، وهي:

– يقدم الراجحي مجموعة كبيرة من الصناديق الاستثمارية الآمنة في الاستثمار، من حيث أحكام الشريعة الإسلامية، والتي منها الصناديق الاستثمارية في الأسهم المحلية، أو الأسهم العالمية والصناديق الصكوك، والصناديق المتعددة الأصول.

– حيث تقدم الصناديق المحلية مساعدة العملاء في تحقيق استثمار ناجح ومربح للغاية، كما أنها فرصة للتطوير المالي الطويل الأجل، كما أنها توفر استفادة حقيقية من فرص توزيع الاستثمارات على مستوى قطاعات مختلفة في الأسواق المالية السعودية.

شاهد أيضا

كيف استثمر فلوسي في بنك الراجحي ؟

ابي استثمر فلوسي في بنك الراجحي في شهادات البنك للأسهم الخليجية 

ابي استثمر فلوسي في بنك الراجحي في شهادات البنك للأسهم الخليجية 
ابي استثمر فلوسي في بنك الراجحي في شهادات البنك للأسهم الخليجية

– قام ابي استثمر فلوسي في بنك الراجحي، والذي يهدف إلى زيادة الأموال بصورة طويلة الأجل عبر الاستثمار لتلك الأموال، في أسهم الشركات المتواجدة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي 

– كما أنها تعمل على توفير السيولة المالية اللازمة، والتي يحتاج إليها الأشخاص المستثمرين، مع العلم أن تلك الحسابات تكون متوافقة تماما، مع أحكام الشريعة الإسلامية في الاستثمار المالي.

– تعد صناديق الأسهم العالمية المقدمة من بنك الراجحي فرصة مميزة في الاستثمار المالي، والإدخار والتي تنقسم إلى نوعين، أما النوع الأول يساهم في تنمية رأس مال المستثمرين في الشركات التي توافق على أحكام الشريعة الإسلامية في الاستثمار.

– النوع الثاني هو صندوق الراجحي المخصص لأسهم الهند والصين،  والشركات التي توافق على الاستثمار، وفق ضوابط الشريعة الإسلامية، علما أن البنك أغلق هذا النوع في عام 2014 .

– لهذا على المستثمر فقط أن يختار النوع المناسب له بصورة آمنة ودقيقة، بالإضافة إلى مراعاة كل مبادئ الشريعة الإسلامية في تلك العمليات الاستثمارية، والإدخار المالي المقدم من بنك الراجحي.

اقرأ كذلك

كيفية فتح حساب ثاني في بنك الراجحي

ابي استثمر فلوسي في بنك الراجحي كيف الخطوات 

=
ابي استثمر فلوسي في بنك الراجحي كيف الخطوات 
ابي استثمر فلوسي في بنك الراجحي كيف الخطوات

– قام أبي بفتح حساب استثمار الراجحي، حتى يتمكن من الاستفادة من صور الاستثمار المالي التي يقدمها البنك على شكل باقات، وبرامج استثمارية أو ادخارية متنوعة تناسب كل أنواع العملاء فيها

–  لهذا لابد وأن تكون الخطوة الأولى، هي اختيار نوع الحساب المصرفي بدقة كبيرة قبل أن يفتح الحساب، وعمل مقارنة بين البطاقات المصرفية المزايا الخاصة بتلك الحساب، وهل مناسبة لهم أم لا.

– كما لابد من وضع الأهداف الاستثمارية المحددة، والمناسبة له في الفترات الزمنية المحددة، والبدء في مراقبة النفقات الشهرية، ولا تترك الأمر مفتوح بدون عمل حساب.

– يجعل العميل عملية الإدخار تلقائية، مثل شراء سبائك الذهب، أو الاستثمار في الأسهم، وسوق المال ،كما يمكن للعميل أن يستثمر في وديعة المرابحة في الراجحي، والتي تكون بالريال السعودي، أو بالعملات الأجنبية المختلفة.