اذكري قصة نجاح فريق ما

اذكري قصة نجاح فريق ما سوف نتناول معاً في الأسطر القليلة القادمة مجموعة مِن قصص النجاح التي يُحتذى بها لكن أولاً يجب العلم أن قصص النجاح المختلفة تُعد مِن أهم مُحفزات الطاقة الإيجابية لما تحتويه هذه القصص مِن لحظات فرح و إصرار و عزيمة و إستمرارية ، و مِن الجدير بالذكر أن النجاح هو عبارة عن مزيج مِن الإصرار و التحدي و العزيمة و الجهد الشديد و مواجهة لصعوبات الحياة المختلفة و قبل أي شيء توفيق الله عز و جل ، فدعونا نتطرق معاً إلى متن مقالنا اليوم حول اذكري قصة نجاح فريق ما.

تعرف على:

دعاء النجاح في امتحان السياقه

اذكري قصة نجاح فريق ما و تحديداً فريق KELLI

اذكري قصة نجاح فريق ما و تحديداً فريق KELLI
اذكري قصة نجاح فريق ما و تحديداً فريق KELLI

في مقالنا لليوم حول اذكري قصة نجاح فريق ما سوف نتناول قصة نجاح فريح KELLI الفريق المتعاون الذي يُعد مِن أنجح فرق العمل التي لاقت شهرة و اسعة ، حيث تبدأ قصة هذا الفريق حينما إلتقى شخصاً بأخر و إتفقا معاً على إختراع لعبة جديدة على أن يقوم أحدهما برسم اللعبة فهو موظف في أحد الشركات المتخصصة في الرسوم المتحركة ، و هذا الثنائي هما جيمي و جف الذين أصدروا واحدة مِن أشهر الألعاب على الساحة و هي لعبة TEES ، و يجب الإشارة إلى نقطة مهمة و هي أن هذه اللعبة تم تأسيسها داخل الإستوديو و فيما بعد أصبحت مِن أشهر الألعاب على الساحة.

وكما هو متوقع في مقالنا لليوم حول اذكري قصة نجاح فريق ما فإن الفريق قد و اجه الكثير مِن الصعوبات و التي لعلها مشكلة المال حيث أن أي مشروع يتطلب قدراً مِن المال للبداية ، و لهذا فقد قام الثنائي بإقتراض عشرة ألاف دولار ، و لتوفير التكاليف فقد جمعوا أصدقائهم مِن الجامعة لمساعدتهم في المشروع ، و فيما بعد قاموا بتصميم لعبة جديدة و هي لعبة SUGER RUSH و بالفعل تمكنوا مِن إبرام عقد مع أحد الناشرين لكن و لسوء الحظ أعلن الناشر إفلاسه قبل إعلان اللعبة بفترة و جيزة للغاية و قام بإغلاق شركته كانت هذه أسوء لحظة يأس يمر بها الفريق في مقالنا حول اذكري قصة نجاح فريق ما.

وفي مقالنا حول اذكري قصة نجاح فريق ما لم تكن هذه الفترة هي الأسوء للفريق فحسب بل و كانت هي الأسوء لشركات الألعاب بشكل عام و كان السبب هو الحالة الإقتصادية السيئة التي شهدها العالم سنة 2008 ، لكن الفريق في مقالنا حول اذكري قصة نجاح فريق ما لم ييأس بالطبع و بالفعل تمكن مِن عرض اللعبة للمرة الأولى و قد لاقت إعجاباً شديداً مِن قبل المستخدمين مِن حول العالم مما جعل الكثير مِن الشركات المولة تتعاقد مع الثنائي مما دفعهم للعمل الجاد تحت أي ظروف و ضغوط لعمل إنتاج ضخم و مهول.

وفيما بعد تمكن فريقنا الذي يدور حوله مقالنا اذكري قصة نجاح فريق ما مِن تحدي أنفسهم و العمل في مكتب صغير للغاية و خلال فترة و جيزة للغاية و المرور بالكثير مِن الضغط النفسي و الإرهاق و تمكنوا مِن إصدار لعبة TEES التي نعرفها في الوقت الراهن.

قد يهمك:

عبارات تشجيعية للطالبات عن النجاح

عوامل نجاح الفريق

عوامل نجاح الفريق
عوامل نجاح الفريق

في مقالنا عن اذكري قصة نجاح فريق ما تعرفنا على قصة نجاح فريق KELLI و الأن سوف نتعرف على العوامل التي ساعدتهم على هذا النجاح الباهر و هي كالأتي:

1- إنتماء الفريق

أي فريق عمل يحتاج لأن ينتمي كافة أعضائه للفريق فحيننما يشعر كل عضو في الفريق بأن الفريق بدونه لن يكتمل و أن الفريق هو بيته الثاني فإن الأعضاء جميعاً سوف يُقدمون الكثير مِن العطاء للفريق.

تعرف على:

درجة النجاح في اختبار step

2- روح الجماعة

وهي واحدة مِن أهم السمات التي يجب أن يتسم بها أي فريق عمل حيث أنه و مِن خلال روح الحماعة يستطيع الفريق أن يتقدم و يصل لذروته.

3- تقديم المصحلة العامة على المصلحة الخاصة

وهو سبب أخر مِن أسباب نجاح أي فريق عمل حيث لابد مِن تفضيل المصلحة العامة على المصلحة الخاصة فمصلحة الفريق تعم و المصلححة الشخصية تخص ، كما أنه حينما يُفكر كل شخص في مصلحته الشخصية فقط فإن الفريق و بهذا سوف يتجه إلى الهاوية بأقصى سرعة ممكنة ، و لهذا فإنه لابد و أن تكون مصلحة الفريق نصب أعين أعضاء الفريق.

4- المهارات العالية

والمقصود هو المهارات التي يتمتع بها أعضاء الفريق و يمتاز كلاً عن غيره بها و خبراتهم السابقة الكبيرة فهذه النقطة و بشكل خاص تُعد مِن أسباب النجاح المهمة.

قد يهمك:

تعرف علي أفضل مقالات تنمية بشرية

سمات الأشخاص الناجحين

=
سمات الأشخاص الناجحين
سمات الأشخاص الناجحين

غالباً ما يتسم الأشخاص الناجحين بعدد مِن السمات المشتركة و لعل أهم هذه السمات:

هناك فرق شاسع بين الشخص الناجح و الفاشل فلكل منهم طريقته الخاصة في التفكير ، و الأساليب ، و العادات ، و المعتقدات ، و الآراء ، و التصرّفات ، و لذلك يمكننا بسهولة أن نميّز بين صفات الأول و صفات الثاني ، فيما يلي سنتعرف على صفات كل منهم:

1- التركيز على المهام و الواجبات و الأعمال اليومية التي تقع على العاتق لا التركيز على كيفية الهروب مِن هذه المهام و الواجبات و التملص منها.

2- غالباً ما يكون الأشخاص الناجحين إجتماعيين بالفرطة و يُحبون مخالطة الناس و يسعون دوماً لتحقيق علاقات صداقة طيبة ، حيث يتسم الأشخاص الفاشلين بعدم قدرتهم على تكوينن صداقات قوية كما أنهم غالباً ما ينشغلون بالنميمة و الغيبة الحديث بالسوء عن الأخرين و لهذا فإنهم يرفضون مصادقة الناس و يتهربون مِن هذا الأمر.

3- الإيجابية هي أحد السمات المشتركة بين الأشخاص الناجحين حيث ينظر الشخص الناجح إلى الجانب المشرق دائماً مما يدفعه لتحقيق النجاح و تجاوز المشاكل التي تواجهه أياً ما كانت.

4- الأشخاص الناجحين يُدركون أن الحياة دون هدف عديمة الجدوى تماماً مثل المركب دون شراع و لهذا فإنهم يسعون دوماً لتحقيق أهدافهم و حتى و لو إنعدمت أهدافهم في الحياة فإنهم يسعون لإيجاد أهداف جديدة في حياتهم.

5- دائماً ما يرضى الناجحين بما قسمة الله لهم مِن مواهب و نعم و لكن و في نفس الوقت فإنهم يسعون لتطوير ما لديهم مِن إمكانيات و حتى إكتساب إمكانيات جديدة.

تعرف على:

10 ملخصات كتب تنمية بشرية لا غني عنها

وفي نهاية مقال اليوم عن اذكري قصة نجاح فريق ما يجب الإشارة إلى نقطة مهمة و هي أنه ما مِن شخص فاشل و إنما فقط يوجد شخص لا يعرف طريقه نحو النجاح حيث أن البعض يمقدورهم تحقيق النجاح بمفردهم في حين أن البعض الأخر لا يستطيعون تحقيق النجاح سوى في جماعة و لهذا فقد تناولنا مقال اليوم اذكري قصة نجاح فريق ما.