اسعار السيارات الجديدة في الكويت

اسعار السيارات الجديدة في الكويت تعتبر من أكثر ما يهتم به معظم المواطنين، حيث أن البحث عن اقتناء سيارة حديثة بسعر جيد هو ما يود المواطنين الحصول عليه، يمكنك التعرف على كافة أسعار السيارات الحديثة في الكويت من خلال هذه المقالة.

اسعار السيارات الجديدة في الكويت ماركة تويوتا

اسعار السيارات الجديدة في الكويت
اسعار السيارات الجديدة في الكويت

تم تأسيس شركة تويوتا للسيارات منذ عام 1937م، وقد تم اختيار مقرها داخل مدينة تويوتا في دولة اليابان، وقد قامت الشركة بتقديم مجموعة كبيرة من السيارات الراقية التي نالت إعجاب الجميع، ومن أبرز أنواع سيارات تويوتا الجديدة في الكويت:

1.سيارة تويوتا برادو: تعتبر من أحدث السيارات وعن أسعارها، موديل 2003 ألفين دينار كويتي، موديل 2006 يبلغ سعرها 2500 دينار كويتي، وموديل 2008 فقط 3.225 دينار كويتي ، وموديل 2015 فقط 7.200 دينار كويتي، وعن سعر سيارة تويوتا موديل 2016 فقط 8 ألاف دينار.

  1. سيارة تويوتا كامري: تتميز هذه السيارة بقلة استهلاك الوقود ولذلك لاقت نجاح كبير فور نزولها للأسواق، وعن أسعار هذا الموديل يبلغ سعر السيارة موديل 2018 فقط 6775 دينار كويتي، وبالطبع كلما كان الموديل قديم كلما قل السعر عن ذلك.
  2. سيارة تويوتا كورولا: من أفضل سيارات ماركة تويوتا اليابانية التي تتميز بمحرك قوي، وعن أسعار هذه السيارات تعتبر من أفضل الأسعار في الأسواق، حيث أن سعر هذا الموديل 2015 يبدأ من 2.520دينار كويتي حتى 3.460 دينار كويتي، حيث أن الموديل يختلف عن السابق بحوالي 500 دينار.

قد يهمك كذلك : 

اسعار زيوت السيارات بالجملة فى مصر

اسعار السيارات الجديدة في الكويت ماركة نيسان

اسعار السيارات الجديدة في الكويت ماركة نيسان
اسعار السيارات الجديدة في الكويت ماركة نيسان

تم تأسيس شركة نيسان في عام 1933م، وقد تم تأسيسها على يد المهندس ويليام غورهام في اليابان وتعتبر نيسان من أفضل أنواع السيارات حوال العالم، حيث تتميز سيارات نيسان بأداء متميز عن غيرها من السيارات الأخرى، يتم ابتكار مجموعة كبيرة من السيارات لتسهل الحياة وتقدم سيارات بمزايا مختلفة، ومن أبرز سيارات نيسان في الكويت:

  1. نيسان النيما: تعتبر من أحدث الموديلات لسيارات نيسان، كما أن أسعارها ممتازة، حيث أن سعر موديل النيما لعام 2016 فقط 3012 دينار كويتي وعام 2010 كان سعرها 1050 دينار، ويتميز الموديل بقوة المحرك وسرعته بجانب توافر وسائل أمان متعددة وشكل أنيق وانسيابي.
  2. سيارة نيسان باترول : من أبرز السيارات الرياضية الرائعة التي قدمتها شركة نيسان، تتميز هذه السيارة بحجم كبير، كما أنها تحتوي على محرك بنزين كبير السعة، أما عن سعرها فهو يعتبر من أفضل اسعار السيارات الجديدة في الكويت حيث أن سعر موديل 2011 من هذه السيارة فقط 6025 دينار كويتي على الرغم من كل هذه المزايا التي توفرها السيارة.

قد يهمك كذلك : 

استيراد سيارات من الإمارات إلى مصر

اسعار السيارات الجديدة في الكويت ماركة ميتسوبيشي

=
اسعار السيارات الجديدة في الكويت ماركة ميتسوبيشي
اسعار السيارات الجديدة في الكويت ماركة ميتسوبيشي

تعتبر شركة ميتسوبيشي موتورز من أكبر شركات تصنيع السيارات والتي تقع في قلب العاصمة اليابانية طوكيو والتي يعرف عنها تصنيع أفخم السيارات، وتشتهر الشركة بتصنيع سيارات السباق المختلفة، ويوجد للشركة مجموعة متنوعة من الفروع، أما عن موديلات واسعار السيارات الحديثة في الكويت التي تخص شركة ميتسوبيشي فهي:

  1. سيارة ميتسوبيشي باجيرو: تعتبر من أفضل أنواع السيارات التي يمكنك شرائها، حيث أنها تتميز بانسيابية مع حجم مناسب، وعن سعرها يتراوح ما بين 600 دينا حتى 1025 حسب الموديل نفسه.
  2. سيارة ميتسوبيشي جالنت: تتميز السيارة بوجود محرك بنزيني رائع، كما تتميز بسرعة فائقة وأمان كبير، وعن أسعار هذا الموديل يتراوح ما بين 295 دينار حتى 1550 دينار حسب موديل السيارة نفسه الذي يحدد السعر.

قد يهمك كذلك : 

اسعار جمارك السيارات من السعوديه الى مصر

اسعار السيارات الجديدة في الكويت لمختلف الماركات يتم البحث عنه بشكل كبير للوقوف على مزايا السيارات والمقارنة بين الأسعار المختلفة التي تطرحها شركات السيارات.