اسعار سخان الماء الكهربائي في السعودية

اسعار سخان الماء الكهربائي في السعودية أحد الأجهزة المنزلية الهامة، التي لا يمكن الاستغناء عنها خاصة في فصل الشتاء، نظرا للبرودة الشديدة للماء، ومن الأجهزة التي لابد من اختيارها بعناية فائقة من حيث الجودة، والدرجات العالية في السلامة والأمان، وكذلك السعر المناسب، وعدم الاستهلاك الكبير للطاقة.

تعرف على اسعار سخان الماء الكهربائي في السعودية

تعرف على اسعار سخان الماء الكهربائي في السعودية
تعرف على اسعار سخان الماء الكهربائي في السعودية

 

يختار المستهلك سخان الماء الكهربائي بناءا على مجموعة من المعايير التي تحدد ذلك الاختيار، تبدأ من السعة التي يرى المستهلك أنها مناسبة له، والتي من الأفضل أن تكون في المتوسط، لأنه كلما ارتفعت السعة كلما زاد استهلاك الكهرباء، ونقدم في السطور التالية أفضل الماركات للسخان الكهربائي، مع اسعار سخان الماء الكهربائي في السعودية:

اقرأ أيضا

افضل انواع زيت الزيتون في السعودية

سخان الماء الكهربائي أريستون  

– تعتبر شركة اريستون وهي شركة إيطالية من أشهر، وأفضل العلامات التجارية في صناعة الأجهزة المنزلية، وتعتبر سخانات كهرباء اريستون من افضل السخانات الموجودة بالأسواق، والتي أثبتت وجودها بشكل جيد خلال السنوات الأخيرة.

– كما توفر شركة اريستون مجموعة متنوعة من السخانات ذات التصميمات الرائعة، والاحجام المختلفة التي تناسب احتياجات كل منزل، وتتميز سخانات الكهرباء اريستون التي نالت شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية، وكذلك في مصر حيث وصفت بأنها من أفضل الماركات من حيث الأمان 

– حيث لا تحتوي تلك الماركة على أي مواد سامة أو نفايات، لأنها لا تحتوي على بطارية، لهذا هي من الماركات الصديقة للبيئة والإنسان، ولكن يعيب هذا النوع أن مع طول الاستخدام يحدث تآكل الأنابيب والمواسير الداخلية، ولكن بعد فترة طويلة للغاية من الاستخدام.

– كما أن لها قدرة كبيرة على تسخين الماء، وله حجم مناسب الأماكن الضيقة، يتوفر منه سخان 15 لتر، ويقدر سعر السخان من هذه الماركة بحوالي من 595 ريال سعودي 

سخان ماء شتيبل الترون

سخان ماء شتيبل الترون
سخان ماء شتيبل الترون

– يعد من السخانات المميزة في السوق، حيث أنه متعدد الوظائف عبر احتوائه على ثلاثة مستويات من أجل ضبط الطاقة، وبه خزان نحاسي، لهذا هو من الأنواع القليلة الصيانة .

– يحتوي على كل معايير الأمان والسلامة الكهربائية ضد المياه، كما أن به مقبض قوي وكبير، تم تصميمه من أجل تسهيل ضبط الطاقة، كما أن به انقطاع حراري للوقاية من السخونة

– يحتوي السخان على غطاء من خامة ذات جودة عالية، ومعدل الإنتاج الخاص به حوالي من 8 كيلو واط، وله شكل أنيق في المنزل، ويعمل على منع تسريب الحرارة، ولا يحتاج مكان كبير 

– يوفر الطاقة وبه درجتين مختلفتين لحرارة الماء، ولا يحتوي على خزان، ما يجعله في سريع في عملية التسخين، ويقدر سعره بحوالي من 500 ريال سعودي.

سخان يونيون أير 50 لتر في اسعار سخان الماء الكهربائي في السعودية

=
سخان يونيون أير 50 لتر
سخان يونيون أير 50 لتر

– يعتبر من افضل السخانات للماء من حيث القدرة الكبيرة على توفير الطاقة، كما أن الحلة الداخلية له مصنوعة من مادة الاستيل الغير قابلة للصدأ، لهذا يحتفظ هذا النوع بحرارة الماء لأطول فترة ممكنة.

– يحتوي السخان على شاشة ديجيتال تساهم في التحكم في درجات الحرارة للماء، وتساعد في ضبط مستويات الماء، وعند فصل التيار الكهربائي يظل محتفظ بدرجة الحرارة لمدة طويلة 

– العيب الوحيد في هذا النوع أنه صعب في توفير قطع الغيار، والضمان الخاص به لمدة عام واحد فقط، ويقدر سعر هذا النوع بحوالي من 630 ريال سعودي.

شاهد كذلك

انواع المكانس الكهربائية ومميزات كل منها

أسعار سخان الماء الخزف السعودي 

أسعار سخان الماء الخزف السعودي
أسعار سخان الماء الخزف السعودي

لابد في اسعار سخان الماء الكهربائي في السعودية، تقديم عرض الأسعار سخان الماء الخزف السعودي واحد من أشهر ماركات سخانات الماء في المملكة العربية السعودية، وله شهرة واسعة في الداخل والخارج، ويقدم الكثير من المميزات للمستهلك، مع قائمة متنوعة من حيث اسعار سخان الماء الكهربائي في السعودية لماركة الخزف السعودي، ومنها التالي:

– يقدر سعر سخان مياه كهربائي عمودي 30 لتر هو 200 ريال سعودي 

– يصل سعر سخان الخزف السعودي موديل EWH-V10AS-S هو 225 ريال سعودي 

– يصل سعر سخان مياه كهربائي عمودي للتركيب تحت المغسلة 10 لتر هو 225 ريال سعودي 

– يقدر سعر سخان مياه كهربائي عمودي 50 لتر هو 255 ريال سعودي 

– يقدر سعر سخان الخزف السعودي موديل EWH-V80 هو 310 ريال سعودي 

– يصل سعر سخان مياه كهربائي عمودي 80 لتر هو 310 ريال سعودي 

– يصل سعر سخان مياه عمودي 80 لتر هو 335 ريال سعودي 

– يصل سعر سخان الخزف السعودي سوبر موديل EWH-V80HS هو 350 ريال سعودي 

– يصل سعر سخان الخزف السعودي موديل EWH-V100 هو 355 ريال سعودي 

– يصل سعر سخان مياه كهربائي أفقي 100 لتر هو 454 ريال سعودي 

– يصل سعر سخان الخزف السعودي موديل EWH-V120 هو 525 ريال سعودي 

– يصل سعر سخان مياه كهربائي أفقي 120 لتر هو 629 ريال سعودي 

– يصل سعر سخان الخزف السعودي موديل EWH-V150 هو 675 ريال سعودي 

– يصل سعر سخان مياه كهربائي عمودي 150 لتر هو 675 ريال سعودي 

– يصل سعر سخان مياه مركزي 40 جالون من الماء هو 965 ريال سعودي 

شاهد أيضا

4 هم افضل انواع القدور للطبخ صحيا

مميزات سخان الخزف السعودي

– يتميز  سخان الخزف السعودي بخدمة الصيانة وخدمة ما بعد البيع، حيث أثنى كثير من العملاء على سهولة التواصل، مع الدعم الفني لشركة الخزف السعودي، في حالة حدوث عطل بالسخان، وسرعة تواجد فريق الصيانة مع توفير قطع الغيار مجانا خلال فترة الضمان.

– تعطي شركة الخزف السعودي ضمان 5 سنوات علي جميع أنواع السخانات الكهربائية، كما أن السخان مزود بعدد 2 صمام أمان علوي وسفلي لضمان عدم رجوع الماء الساخن إلى مواسير المياه الباردة، وحماية السخان من ارتفاع ضغط المياه.

– الجسم الخارجي للسخان مصنوع من البلاستيك المقوي الذي لا يصدأ، كما أن طلاء الأسطوانة الداخلية بمادة البورسلين المقاومة للصدأ.

– كما أن السخان مزود بعازل جيد من الداخل، مما يحافظ علي درجة حرارة الماء أطول فترة ممكنة ،مما يوفر في استهلاك الكهرباء

عيوب سخان الخزف السعودي 

– لا يوجد عيوب جوهرية للسخان، إلا أنه لا يحتوي على شاشة ديجيتال، مثل الأنواع المتطورة من السخانات والتي توفره الماركات الأخرى، والتي تستخدم في معرفة درجات الحرارة، وكذلك شاشة التحكم التي تتحكم في الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة باللمس فقط.

– كما ظهرت شكاوى من بعض المستهلكين أن مع طول الاستخدام يحدث تلف في صمام الأمان، ويقوم بتسريب الماء، وبالرغم من ذلك بالسخان يقدم قائمة طويلة في اسعار سخان الماء الكهربائي في السعودية، بما يناسب كل الميزانيات المالية.

اقرأ كذلك

افكار لترتيب المنزل بدون تكاليف أفضل 12 فكرة

سخان الماء الفوري في اسعار سخان الماء الكهربائي في السعودية 

سخان الماء الفوري في اسعار سخان الماء الكهربائي في السعودية
سخان الماء الفوري في اسعار سخان الماء الكهربائي في السعودية

سخان الماء الفوري من أحدث أنواع سخانات الماء الكهربائية، ولا يوجد به تانك للماء، مثل السخان العادي، ولكنه يقوم بتسخين لحظي للماء، وله حجم صغير، ويوجد له الكثير من الماركات، منها على سبيل المثال:

– سخان فوري ماركة اريستون لون ابيض، موديل AURES SM 7 SASO قدرة 10.5 ك وات،  ومعدل تدفق 10 لتر / الدقيقة بسعر 495 ريال سعودي.

– سخان كهرباء فوري صغير شتيبل الترون بدون شاشة ديجيتال موديل DHA بسعر 1200 ريال سعودي، بينما سخان كهرباء فوري شتيبل الترون مزود بشاشة عرض ديجيتال، ومقبض للتحكم في مستويات الحرارة، قدرة 12 ك وات بسعر 1680 ريال سعودي.

– سخان كهرباء فوري صغير، ماركة بوش  2.5 جالون موديل Tronic 3000T-ES2.5  بسعر 577 ريال سعودي، بينما سخان كهرباء فوري صغير، ماركة بوش 4 جالون، موديل Tronic 3000T-ES4 بسعر 585 ريال سعودي وبذلك نكون فصلنا كل اسعار سخان الماء الكهربائي في السعودية