اسعار ماكينة القهوة في السعودية وأنواعها

اسعار ماكينة القهوة في السعودية سواء في السعودية أو في أي مكان بالعالم فإن مشروب القهوة يظل واحد مِن المشروبات اليومية المفضلة و التي يستهلكها كثيراً مِن فئات المجتمع بشكل مُفرط و حتى إن البعض لا يُمكنهم الإستغناء عن مشروب القهوة حيث يظنون أن القهوة هي البداية الحقيقية لليوم و بداية العمل ، و مِن الجدير بالذكر أنه و في أنحاء العالم تختلف أنواع القهوة حيث يوجد القهوة الفرنسية و القهوة العربية و القهوة الإسبريسو و القهوة التركية و الموكا حيث تشتهر كل دولة بطريقتها الخاصة في صنع القهوة فدعونا نتعرف على اسعار ماكينة القهوة في السعودية.

تعرف على:

منيو ستار باکس الرياض .. تعرف على أهم الاسعار

اسعار ماكينة القهوة في السعودية

اسعار ماكينة القاسعار ماكينة القهوة في السعوديةهوة في السعودية
اسعار ماكينة القهوة في السعودية

اسعار ماكينة القهوة في السعودية تختلف بإختلاف نوع الماكينة و سعتها حيث يوجد ماكينات قهوة تكفي شخص واحد فقط و ماكينات أخرى قادرى على تلبية طلبات أكثر مِن خمسة عشر شخصاً ، و بشكل عام فإن اسعار ماكينة القهوة في السعودية كالأتي:

1- ماكينة بلاك أندر ديكر: تكفي هذه الماكينة لعمل فنجان واحد مِن القهوة في كل مرة و عن قدرتها فهي تبلغ 330 و ات و تتوفر في الأسواق السعودية بسعر 69 ريال سعودي.

2- ماكينة بلاك أند ديكر: الماكينة قادرة على عمل فنجان قهوة واحد في المرة ، و تتمتع الماكينة بقوة 330 و ات ، و تُباع في الأسواق السعودية بسعر 70 ريال سعودي تقريباً.

3- ماكينة دولتشي جوستو: تقوم بعمل فنجان قهوة واحد فقط في المرة ، و تعمل بقوة 1500 و ات ، و تُباع في المحال و الأسواق السعودية بسعر 470 ريال سعودي تقريباً.

4- ماكينة سمارت لاين: هي ماكينة متخصصة في صنه القهوة التركية ذات سعة 0.2 لتر و تُباع في الأسواق السعودية بسعر 55 ريال سعوديتقريباً.

5- ماكينة بلاك أند ديكر: هي ماكينة متخصصة في صنع القهوة بالتقطير ، تعمل بقدرة 800 و ات ، و تُباع بحوالي 169 ريال سعودي تقريباً.

6- ماكينة هومر: تعمل الماكينة بقدرة 750 و ات و تُباع بحوالي 80 ريال سعودي.

7- ماكينة هوميكس: هي ماكينة متخصصة في صنع الكابتشينو تعمل بقدرة 1470 و ات و تُباع بحوالي 365 ريال سعودي.

8- ماكينة ديلونجي: هي ماكينة متخصصة في صنع القهوة الإسبريسو ، و تعمل بقدرة 800 و ات ، و تتوفرفي الأسواق السعودية بسعر 330 ريال سعودي تقريباً.

9- ماكينة هومر: هي ماكينة لصنع القهوة العادية تعمل بقدرة 750 و ات ، و تُباع بحوالي 80 ريال سعودي.

10- ماكينة دلة العرب: هي ماكينة متخصصة في صنع القهوة العربية ، يبلغ سعرها حوالي 300 ريال سعودي ، و تبلغ سعتها 0.8 لتر.

11- ماكينة جيباس: تتمتع الماكينة بسعة 1.5 لتر و تُباع بحوالي 100 ريال سعودي.

12- ماكينة نسبرسو: هي ماكينة قهوة ذكية قابلة للبرمجة و يبلغ سعرها 550 ريال سعودي ، و تتوفر باللونين الأسود و الأحمر.

13- ماكينة عرب دالا: هي ماكينة قهوة متخصصة في صنع القهوة العربية ، و يبلغ سعر الماكينة حوالي 300 ريال سعودي ، و مِن الجدير بالذكر أن الماكينة مصنوعة مِن مادة الأستانلس ستيل.

14- ماكينة بيكو: تعمل الماكينة بقدرة 670 و ات و يبلغ سعرها حوالي 500 ريال سعودي تقريباً.

15- ماكينة ديلونجي: يبلغ سعر الماكينة 1580 ريال سعودي تقريباً ، و تتوفر باللون الفضي فقط.

16- ماكينة أرزوم: الماكينة مختصة في صنع القهوة التركية ، و تعمل بقدرة 480 و ات ، و يبلغ سعرها حوالي 400 ريال سعودي.

17- ماكينة ساتشي: هي ماكينة متخصصة في صناعة القهوة المتكاملة ، و يبلغ سعر الماكينة 700 ريال سعودي تقريباً ، و هي و دون شك الماكينة الأغلى على الإطلاق في قائمتنا حول اسعار ماكينة القهوة في السعودية.

قد يهمك:

اسعار التامين الطبي في ميدغلف وتأمين المركبات

ماكينة تحضير القهوة

ماكينة تحضير القهوة
ماكينة تحضير القهوة

تناولنا كل ما يخص اسعار ماكينة القهوة في السعودية فدعونا نعرف أن كثيراً مِن الأشخاص مدمنين على القهوة بشكل يومي حيث تُمثل لهم القهوة جزء أساسي مِن يومهم و لهذا فإنهم دائماً ما يبحثون عن الطريقة الأسهل لإعدادها بطريقة سريعة سواء في المنزل أو في العمل ، و بسبب هذه الحاجة و هذا الطلب المهول ظهرت ماكينة القهوة التي تُساعد على إعداد القهوة بسرعة شديدة و دون أدنى جهد يذكر ، و مِن الجدير بالذكر أنه و بالرغم مِن الأضرار الكثيرة للقهوة فإنه لا يُمكن تجاهل فوائدها المختلفة فهي واحدة مِن أكثر المشروبات شعبية على مستوى العالم.

هذا كما يجب الإشارة إلى حقيقة مهمة و هي أنه يوجد أنواع مختلفة مِن ماكينات تحضير القهوة فكما هو و اضح في قائمتنا حول اسعار ماكينة القهوة في السعودية فإن لكل ماكينة إستخدامها الخاص و طريقتها الخاصة في صنع القهوة و قدرتها التشغيلية ، حيث يوجد شركات كثيرة للغاية إبتكرت ماكينات مختلفة لصناعة القهوة و كلاً منها تتناسب مع إحتياجات كل شخص حيث يوجد ماكينات مناسبة للعمل في المنزل و أخرى للمقاهي و ما إلى ذلك.

تعرف على:

اسعار مضخات المياه في السعوديه

أنواع ماكينات صنع القهوة

حسناً تناولنا اسعار ماكينة القهوة في السعودية فدعونا نتعرف على أنواع ماكينات القهوة بشكل عام و لعل أبرز و أهم أنواع ماكينات صنع القهوة:

1- ماكينة بلاك أند ديكر

=
ماكينة بلاك أند ديكر
ماكينة بلاك أند ديكر

يوجد أنواع مختلفة مِن ماكينات صناعة القهوة بلاك أند ديكر و تختلف كل ماكينة بإختلاف سعتها حيث يوجد ما يكفي لشخص واحد و يوجد ما يخدم عشر أشخاص ، و مِن الجدير بالذكر أن هذه الماكينة أمريكية الصنع ، و يُمكن استخدامها خلال السفر و حملها معك أينما تشاء فهي مصنوعة مِن الفولاذ القوي و مِن الممكن فكها و تركيبها بسهولة بالغة ، و مِن الجدير بالذكر أن الماكينة مختصة في صناعة القهوة الإسبريسو.

قد يهمك:

انواع ماكينة براون لازالة الشعر و اسعارها وما يمتاز بهِ كل نوع

2- ماكينة سونيفر

ماكينة سونيفر
ماكينة سونيفر

تتوفر هذه الماكينة بأنوعها المختلفة و كل نوع متخصص في صناعة نوع معين مِن القهوة مثل القهوة التركية و الإسبريسو و ما إلى ذلك ، و مِن الجدير بالذكر أن ماكينات صنع القهوة سونيفر تم تصنيعها مِن الأستانلس ستيل و البلاستك و تبلغ سعتها أربع أشخاص.

3- ماكينة هوم

ماكينة هوم
ماكينة هوم

تعمل شركة هوم على صناعة ماكينات القهوة بفلتر دائم ذو شكل مخروطي و قاعدة للتسخين ، و بإمكان هذه الماكينة أن تكفي إثنى عشر شخصاً حيث بإمكانها صناعة إثنى عشر كوباً مِن القهوة في المرة الواحدة.

تعرف على:

افضل انواع الثلاجات في السعودية

4- ماكينة سينبو

ماكينة سينبو
ماكينة سينبو

هذه الماكينة متخصصة في صناعة القهوة التركية و تمتاز بصغر حجمها و سعتها الكبيرة حيث تكفي لخدمة خمس أشخاص ، و مِن الجدير بالذكر أنه بإمكان الماكينة صناعة القهوة الإسبريسو كذلك و يُمكن إستخدامها في السفر.

قد يهمك:

كيف اسدد رسوم السجل التجاري عن طريق الصراف

5- ماكينة أوكا Okka

ماكينة أوكا Okka
ماكينة أوكا Okka

في المنازل و المقاهي و أماكن العمل تُعتبر هذه الماكينة هي الأكثر إستخداماً على لاإطلاق فهي تقوم بتسوية القهوة ببطء بالغ مما يُساعد على تكوين رغوة كثيفة على القهوة… اسعار ماكينة القهوة في السعودية.