اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها إن جودة الملابس فى الغالب ترتبط بالماركة ، حيث توجد ماركات معروفة بجودتها العالية و أخرى معرفة بسمعتها السيئة فيما يخص الجودة ، و من الجدير بالذكر أن الماركات العالمية الشهيرة و ذات الجودة العالية تكون مرتفعة السعر مقارنة بغيرها من الماركات العالمية ، و لذا يبقى الرجال و النساء فى حيرة من أمرهم بين السعر و الجودة  ، حيث توجد اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها المختلفة و فى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم أفضل اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها . فتابعوا معنا للتعرف على هذه الماركات .

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها
اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

توجد الكثير من اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها و التى تناسب الرجال و النساء على السواء ، و من اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها التى تناسب السيدات  نذكر التالى :

1- DOLCE&GABBANA

تعد هذه الماركة واحدة من أشهر الماركات الإيطالية و التى تأسست عام 1985م فى ميلان ، وذلك من قبل دومينيكو دولتشي و ستيفانو غابانا ، و التى تم طرحها فى الاسواق ، كما أنها تتمتع بالجودة العالية و التصميمات المميزة و رائعة الجمال ، كما أن هذه الماركة معروفة بإنتاجها للعطو رالرائعة و الإكسسوارات النسائية المتميزة

2- CHANEL

ماركة CHANEL أحد الماركات العالمية
ماركة CHANEL أحد الماركات العالمية

ترجع هذه الماركة لشركة فرنسية فى الاساس ، و الت تم تأسيسها على يد غابرييل كوكو شانيل فى عام 1910م ، و قد تحظى هذه الماركة بسمعة جيدة فى عالم الموضة النسائية و التى أبهرت العالم بالتصاميم الرائعة و العطور و الإكسسوارات المتميزة .

3- BURBERRY

=
BURBERRY أشهر اسماء الماركات العالمية للملابس
BURBERRY أشهر اسماء الماركات العالمية للملابس

لقد تأسست هذه الشركة فى المملكة المتحدة الامريكية من خلال طوماس بوربيرى عام 1856م ، و قد تشتهر بمنتجاتها النسائية و الرجالية على السواء ، كما أنها تحظى بحصة فى إنتاج الإكسسوارات و الحقائب الجلدية فضلا عن الأحذية

4- LOUIS VUITTION

شعار ماركة LOUIS VUITTION
شعار ماركة LOUIS VUITTION

لقد تأسست هذه الشركة على يد لوس فويتون فى فرنسا عام 1854م ، و قد تنتشر منتجاتها فى العالم أجمع ، كما تتميز بتصميماتها الرائعة للملابس النسائية الرائعة و التى تحبها معظم السيدات .

5- HERMES

ماركة HERMES
ماركة HERMES

لقد تاسست هذه الشركة فى مدينة باريس بفرنسا عام 1837 م على أيدى ثييري هيرميس و التى تنتج الملابس الفاخرة و المتميزة و أيضا العطور و الأكسسوارات الجلدية ، فضلا عن الساعات المنزلية الرائعة .

قد يفيدك أن تقرأ عن

10 مِن افضل ماركات الساعات السويسرية الرجالية

6- PRADA

ماركة PRADA أشهر الماركات العالمية
ماركة PRADA أشهر الماركات العالمية

لقد تاسست هذه الشركة عام 1913م فى مدينة ميلان بإيطاليا على يد ماريو و مارتينو برادا ، كما أنها تعتبر من أشهر ماركات الملابس التى أبهرت العالم بالتصاميم الرائعة و الأزياء الأنيقة ، و قد يتكون فريق العمل بها من أفضل المصمميين على مستوى العالم .

7- GIORGIO ARMANI

مؤسس ماركة GIORGIO ARMANI
مؤسس ماركة GIORGIO ARMANI

لقد تأسست هذه الشركة عام 1975م فى ميلان من طرف الصديقين جيورجيو أرمانى و غاليوتى ، و بها العديد من المنتجات النسائية و الرجالية المتميزة ، كما يوجد منتجات أخرى مثل العطور و الاكسسوارات و مستحضرات التجميل و الساعات

8- DIOR

ماركة DIOR

شركة CHRISTIAN DIOR هى شركة فرنسية تم تأسسيها عام 1946م من خلال مارسيل بوساك و كريستيان ديور ، و تعتبر هذه الماركة م اشهر ماركات الموضة للنساء و التى تنتج الملابس الرائعة و المصممة بشكل مميز فضلا عن الإكسسوارات و الأحذية و الحقائب الجلدية

9- GUCCIO

شعار شركة GUCCIO
شعار شركة GUCCIO

لقد تاسست هذه الشركة الإيطالية عام 1921م من خلال غوسيو غوسيه ، و التى تنتج الملابس الرائعة و المتميزة بطريقة جيدة ، و قد تختص بشكل كبير فى المنتجات الجلدية الفخمة

10- VERSACE

لقد تأسست هذه الشركة عام 1978م فى إيطاليا من قبل جيانى يرساتشي و سانتو فيرساتشي و دوناتيلا فيرساتشي ، و قد قدمت هذه الشركة العديد من التصاميم الرائعة مثل الملابس النسائية و النظارات الشمسية و الإكسسوارات و أيضا الحلى .

يمكنك أن تقرأ عن 
تحويل مقاس الحذاء من الأمريكي إلى السعودي

اسماء الماركات العالمية للملابس الرجالية  وعلاماتها

زارا أحد الماركات العالمية الشهيرة
زارا أحد الماركات العالمية الشهيرة

1- زارا

هذه الشركة اسبانية فى الاصل و التى تم تأسيسها عام 1975م على يد أرمانيكو أورتيجا وروزاليا ميرا ، و هذه الشركة لا تحتاج إلا لأسبوعين فقط لتطوير منتج جديد و توزيعه للمتاجر المختلفة ، و تعد هذه الشركة الرائدة فى ألاف التصاميم الجديدة كل عام .

2- فيرساتشى

.ماركة فيرساتشى أشهر ماركات الرجال العالمية
ماركة فيرساتشى أشهر ماركات الرجال العالمية

لقد تأسست هذه الماركة عام 1978 م على يد المصمم الشهير جيانى فرساتشي و أخيه ، و لقد أصبحت الشركة من الماركات الإيطالية العالمية ، كما تم افتتاح الالمتجر الرئيسي لفرساتشي عام 1994م .

3- أندر أرمور

لقد تأسست هذه الماركة العالمية فى عام 1996م على يد الكابتن فى الفرق الخاصة السابق بجامعة مريلاند لكرة القدم ، و الذى يعرف باسم كيفين بلانك ، حيث بدأ هذا الكابتن مشروعه فى قبو جدته فى واشنطن ، و من الجدير بالإهتمام أنه قضي و قته فى السفر بين المدن بعربته الخاصة المعبأة بالملابس ، و قد  اشتهرت شركته بتجهيز الملابس الخاصة لممثلي السينما .

4- ماركة GUESS

ماركة GUESS
ماركة GUESS

تشتهر هذه الماركة الأمريكية بتصميم و إنتاج الملابس المصنوعة من القماش و الجينز ، و من الجدير بالذكر أن أبرز جمهور و زبائن هذه الماركة من فئة الشباب ، و اللذين يقبلون على هذه الماركة بكل شغف و خاصة على سراويل الجينز لانها الأسهل فى الإرتداء و مناسبة لمعظم أنواع الملابس فى كافة الأوقات  و الأماكن ، و أهم ما يميز هذه الماركة هو نوع القماش المستخدم فى الصنع .

قد يهمك كذلك

الالوان التي تناسب اللون الزيتي في الملابس للرجال .. شرح مبسط

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها
اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها  .. إن جودة الملابس ترتبط دائما بالماركة و الجودة العالية فضلا عن السعر ، و توجد العديد من الماركات العالمية الفاخرة و الأكثر شهرة على مستوى العالم ، و التى أيضا غزت عالم الموضة بالتصاميم المتمية و المواد عالية الجودة التى تستعمل فى صناعة الملابس الأنيقة و التى ينصح بها خبراء الموضة ، كما أن هذه الماركات تعتنى بأدق التفاصيل فى صناعة الملابس الرجالية و النسائية على السواء  و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها للرجال و النساء .