10 من افضل المسلسلات التركية الرومانسية

افضل المسلسلات التركية الرومانسية دون شك فإن المسلسلات التركية و بخاصة الرومانسية منها تُعد طريقة أكثر مِن رائعة  لقضاء أوقات ممتعة ، و مِن الجدير بالذكر أنه و في الوقت الراهن أصبح أغلب المسلسلات التركية إن لم يكن كلها مترجمة إلى الكثير مِن اللغات المختلفة حيث تحظى المسلسلات التركية بشكل عام بشهرة و اسعة و إهتمام عالمي كبير فما عاد الأمر يقتصر على النطاق العربي أو على الشرق الأوسط فحسب و إنما أصبحت شهرة المسلسلات التركية عالمية بما تحمله الكلمة مِن معنى.

تعرف على:

أفضل 10 افلام تركية كوميدية مترجمة

10 من افضل المسلسلات التركية الرومانسية

10 من افضل المسلسلات التركية الرومانسية
10 من افضل المسلسلات التركية الرومانسية

1- Leyla and Mecnun 2011

Leyla and Mecnun 2011
Leyla and Mecnun 2011

هو مسلسل كوميدي رومانسي يُصنف كواحد مِن افضل المسلسلات التركية الرومانسية حيث يتناول المسلسل قصة مجنون ليلى بطريقة جديدة أكثر مِن رائعة ، حيث تدور الأحداث حول ليلى و مكنون اللذان يولدان في نفس المستشفى و يتقاسمان حتى نفس السرير بسبب النقص الشديد في الأسرة و قد تمت تسميتهم تيمناً بإسطورة العشاق الشهيرة ليلى و مكنون ، و عن مكنون فهو يعيش حياته مع عائلته ذات الطبقة المتوسطة بحي تاريخي في إسطنبول في حين أن ليلى مِن طبقة ثرية تعيش حياة مرفهة للغاية و بالرغم مِن الإختلاف الشديد بينهم فإنهما يقعان في الحب مِن النظرة الأولى فترى كيف سيكون مصير علاقتهم هذه.

2- Kiralik Ask 2015

=
Kiralik Ask 2015
Kiralik Ask 2015

يتمتع المسلسل بشهرة و اسعة تجعله واحد مِن افضل المسلسلات التركية الرومانسية الكوميدية ، و عن قصة المسلسل فهي تدور حول ديفني توبال الفتاة الشابة فائقة الجمال التي تعمل نادلة و تحاول جاهدة أن تدعم عائلتها منذ أن توفى و الدها ، و تعيش ديفني حياتها في سلام برفقة شقيقها و أختها الصغيرة و جدتهم ، و بالرغم مِن ظروفها الصعبة إلا أنها أبداً لا تشكو فهي إلى حداً ما تنعم بحياة بسيطة و لكن لا تدوم كثيراً حيث تُصبح حياتها أكثر تعقيداً و تنقلب رأساً على عقب حينما يتم خطف شقيقها مِن قبل المافيا بسبب ديانته و لإنقاذ شقيقها عليها أن تجمع مبلغ 200 ألف عملة خلال أربعاً و عشرين ساعة.

مِن ناحية أخرى تتقاطع بها السبل لمع عمر الذي ينحدر مِن عائلة ثرية و لكنه لا يرغب منها شيء و إنما فقط يرغب أن يؤسس عمله الخاص ، و في أحد الأيام يذهب إلى المطعم الذي تعمل فيه ديفني محاولاً الهروب مِن موعد نظمته له خالته نيريمان و لهذا فإنه يدعي بأن ديفني صديقته.

قد يهمك:

أفضل 10 افلام رعب تركي … الأفضل والأكثر رعباً على الإطلاق

3- Kara Sevda 2015

Kara Sevda 2015
Kara Sevda 2015

يُصنف المسلسل كواحد مِن افضل المسلسلات التركية الرومانسية الدرامية حيث يتناول المسلسل قصة كمال الشاب الجامعي الذي يدرس و يعمل في نفس الوقت محاولاً أن يعيل أسرته و بالرغم مِن حياته الصعبة فإنه لا يشكو و يعيش حياته في رضا تام ، و مِن ناحية أخرى يوجد نيهان الفتاة الثرية بالغة الجمال التي تستمتع بالرسم كثيراً و تبحث عن و جوه مختلفة لمعرضها القادم ، و في أحد الأيام تتقاطع بهم السبل و ينجذبان إلى بعضهما البعض بالرغم مِن الإختلاف الشديد بينهما فهل ستنجح علاقتهما؟.

4- Ask-i Memnu 2014

Ask-i Memnu 2014
Ask-i Memnu 2014

ومَن لا يعشق هذا المسلسل الرائع  الذي نال شهرة عربية و اسعة حيث يُعرف باسم العشق الممنوع ، و هو مسلسل مِن افضل المسلسلات التركية الرومانسية مقتبس مِن رواية العشق الممنوع التي نالت هي الاخرى رواجاً و شهرة كبيرة ، و عن أحداث المسلسل فهي تدور حول بهلول الشاب الوسم الذي يقع في غرام زوجة و الده الجديدة و التي مع الوقت تقع هي الأخرى في غرامه فهل ستنجح علاقتهما التي لا يفترض بها أن تحدث مِن الأساس؟.

تعرف على:

أفضل 10 مسلسلات تركية كوميدية رومانسية

5- Gümüş 2005

Gümüş 2005
Gümüş 2005

ومّن ذا الذي لم يسمع بقصة مهند و نور مِن قبل فهذا المسلسل الذي يُعد مِن افضل المسلسلات التركية الرومانسية يتمتع بشهرة عربية و عالمية كبيرة ، و عن أحداث المسلسل فهي تدور حول مهند الذي تتوفى زوجته و هي حامل و معها يموت ابنهما فيحزن عليهم حزناً شديداً ، إلا أن جده يحاول جاهداً أن يُخرجه مِن حزنه هذا و يزوجه مِن فتاة تُدعى نور لطالما كانت و اقعة في غرام مهند منذ كان صغيراً ، و بالفعل ينجح الجد فيما يفعل ، لكن و خلال الزواج يتذكر مهند زوجته السابقة فيهرب مِن حفل الزفاف مهرولاً مما يُثير غضب الجد.

وبالرغم مِن حزن نور الشديد و إستيائها مما فعل مهند إلا أن مهند و مع تفاقم الأحداث يقع في غرامها و بخاصة بعدما تقف بجانبه حينما يُتهم في جريمة خطيرة تزج به في السجن.

6- Ihlamurlar Altında 2007

Ihlamurlar Altında 2007
Ihlamurlar Altında 2007

يتحدث المسلسل عن علاقة الحب اللطيفة بين شاب فقير و فتاة فاحشة الثراء حيث تواجه هذه العلاقة عدد مِن العقبات الصعبة و بخاصة لأن شقيق الفتاة كانت زوجته على علاقة بهذا الشاب الفقير فهل ستُكلل العلاقة بالنجاح أم أن ما سيُكلل بالنجاح هو المخططات الشريرة التي تم و ضعها لإحباط هذه العلاقة.

قد يهمك:

افضل مسلسل كوري رومانسي كوميدي

7- Fatmagül’ün Suçu Ne? 2012

Fatmagül'ün Suçu Ne? 2012
Fatmagül’ün Suçu Ne? 2012

المسلسل دون شك يُصنف كواحد مِن افضل المسلسلات التركية الرومانسية حيث يتناول قصة فتاة ريفية بالغة الجمال تتعرض للإغتصاب مِن قبل مجموعة مِن الشباب بسببهم تتغير حياتها و تنقلب رأساً على عقب حيث يتخلى عنها خطيبها و بالطبع تُعاني كثيراً مِن نظرات العار مِن كل مَن حولها ، و لكن الأحداث تتخذ منعطف غريب للغاية حيث تقع في حب أحد مغتصبيها و هي كريم الذي لم يكن في و عيه و قت الإغتصاب و يشعر بالندم الشديد على مشاركته في هذا الفعل الفاحش.

8- Öyle Bir Geçer Zaman ki 2010

Öyle Bir Geçer Zaman ki 2010
Öyle Bir Geçer Zaman ki 2010

مِن افضل المسلسلات التركية الرومانسية تدور أحداث المسلسل في العام 1960 حول عائلة أكرسو حيث يتناول المسلسل كافة التغيرات الدراماتيكية التي تحدث في العائلة مِن حيث علاقة الأب بزوجته و مقدار التوتر في علاقتهما و علاقته بابنه الذي يُصبح أكثر عصبية بسبب شقيقه و غياب و الده المستمر حيث يعمل الأب قبطان و كثيراً ما يبتعد عن العائلة لأيام و ليالي طويلة.

تعرف على:

أفضل 10 مسلسلات انمي تاريخي رومانسي

9- Adini Feriha Koydum 2011

Adini Feriha Koydum 2011
Adini Feriha Koydum 2011

يتكون المسلسل مِن ثلاث مواسم و يُعتبر مِن افضل المسلسلات التركية الرومانسية على الإطلاق حيث يتناول المسلسل قصة فريحة التي تُطلق عليها عائلتها هذا الاسم أملاً في أن تكون بالفعل فرحة في حياتها و تنعم بالراحة و السعادة و بخاصة لأن و الدتها تعمل خادمة و والدها يعمل خادم عقار ، لكن حينما تكبر فريحة و تلتحق بالجامعة تُخبر الجميع أنها تنحدر مِن عائلة ثرية ، و تقع في غرام أحد زملائها في الجامعة فهل ستُخبره بالحقيقة أم ستستمر في خداعها هذا؟ و كيف ستكون علاقتهما و سط هذا الخداع؟.

10- El sultan 2011

El sultan 2011
El sultan 2011

المسلسل يتكون مِن موسم واحد فقط نال شعبية و شهرة عالمية حيث يُعتبر المسلسل مِن  افضل المسلسلات التركية الرومانسية ، و يتناول المسلسل ما يدور في الحرملك بقصر السلطان سليمان و قصص الحب الكثيرة للسلطان سليمان و نسائه الكثر و الحيل و المكائد التي تدور فيما بينهم ، كما يتناول المسلسل الحياة السياسية و التاريخية خلال هذه الحقبة مِن الزمان.

قد يهمك:

أفضل 10 مسلسلات كورية مدرسية

وبهذا نكون قد تناولنا معاً مجموعة مِن افضل المسلسلات التركية الرومانسية بهم جرعة مفرطة مِن الدراما التي ستُحرك مشاعرك دون شك و ستنال إعجابك بالتأكيد.