افضل بنك في القروض الشخصية في مصر

افضل بنك في القروض الشخصية في مصر يوجد الكثير و الكثير مِن البنوك المصرية التي تُقدم لعملائها قروض شخصية إلا أن مزايا كل بنك تختلف مِن بنك لأخر ، و مِن الجدير بالذكر أنه و مِن أهم معايير إنتقاء افضل بنك في القروض الشخصية في مصر الفائدة و أقصى حد للقرض و فترة السداد و ما إلى ذلك فدعونا نتعرف على افضل بنك في القروض الشخصية في مصر مِن حيث هذه المعايير كلها.

تعرق على:

قروض شخصية بدون ضمانات في السعودية

افضل بنك في القروض الشخصية في مصر

افضل بنك في القروض الشخصية في مصر
افضل بنك في القروض الشخصية في مصر

دون شك فإن البنك الأهلي المصري يُعد افضل بنك في القروض الشخصية في مصر حيث يمتاز البنك بأقل فائدة سنوية و التي تبلغ فقط 13.5% ، و أطول فترة سداد يُمكن أن تصل حتى ثمانية سنوات ، و مِن الجدير بالذكر أن أقل قيمة ممكنة للقرض هي خمسة ألاف جنية مصري في حين أن الحد الأقصى هو 300 ألف جنية مصري.

وعن طريقة سداد الأقساط فإنها تتم مِن خلال التحويل المباشر مِن الراتب الشخصي الخاص بالعميل بشرط أن لا يقل راتب العميل عن خمسة ألاف جنية ، و يشترط أن لا يقل سن العميل عن 21 سنة و لا يزيد عن 60 سنة.

قد يهمك:

 قروض البنك الاهلى المصرى للمشروعات الصغيرة 

بنوك مصرية أخرى تُقدم قروض شخصية جيدة

إضافة إلى البنك الأهلي المصري الذي يُعد افضل بنك في القروض الشخصية في مصر فإنه يوجد عدد مِن البنوك المصرية الأخرى التي تُقدم قروض شخصية جيدة و لعل أهم هذه البنوك:

1- بنك مصر

هذا البنك يحتل المرتبة الثانية في قائمة افضل بنك في القروض الشخصية في مصر حيث يتمتع البنك بعدد مِن المزايا مثل أن الفائدة السنوية التي يفرضها البنك تبلغ حوالي 13.5% لموظفي القطاع الخاص و 7.5 لموظفي القطاع الحكومي و القطاع العام ، كما أن مدة السداد تصل إلى الخمسة سنوات كحد أقصى لموظفي القطاع الخاص ، و ثمانية سنوات كحد أقصى لموظفي القطاع العام ، كما أن الحد الأدنى للقرض هو خمسة ألاف جنية ، في حين أن الحد الأقصى يبلغ 500 ألف جنية.

2- بنك كريدي أجريكول

بنك كريدي أجريكول
بنك كريدي أجريكول

يتمتع البنك بعدد مِن المزايا الفريدة مثل أنه يفرض فائدة سنوية تبلغ فقط 15% ، كما أنه يمنح مدة سداد تصل إلى خمسة سنوات كحد أقصى.

تعرف على:

قروض بنك فيصل الاسلامى للمعاشات 

3- بنك الإسكندرية

يفرض البنك فائدة سنوية تبلغ 15% فقط ، كما أن فترة السداد يُمكن أن تصل إلى ثمانية سنوات كحد أقصى ، بحد أدنى للقرض خمسة ألاف جنية و حد أقصى مليون جنية ، و عن السدا فإنه يتم بأقساط شهرية عبر التحويل المباشر للراتب بشرط أن لا يقل راتب العميل عن ألف جنية إذاما كان مِن سكان القاهرة الكبرى ، و 700 جنية إذا ما كان مِن سكان الأقاليم.

4- البنك العربي الإفريقي الدولي

=
البنك العربي الإفريقي الدولي
البنك العربي الإفريقي الدولي

يفرض البنك فائدة سنوية تبلغ 15% لموظفي القطاع الخاص و 14.5% لموظفي الشركات المتوسطة ، و 14% لموظفي القطاع الحكومي و القطاع العام بشكل عام ، و عن فترة سداد القرض فإنها تصل إلى سبعة سنوات كحد أقصى ، و أقل قيمة ممكنة ققرض هي ألف جنية ، في حين ان الحد الأقصى هو مليون جنية.

قد يهمك:

قروض لموظفي الشركات الغير معتمده في المملكة العربية السعودية

5- البنك التجاري الدولي

تبلغ الفائدة السنوية المفروضة 15% ، بفترة سداد أقصاها عشرة سنوات ، و حد أدنى للقرض خمسة ألاف جنية و حد أقصى مليون جنية ، و مِن الجدير بالذكر أنه و للحصول على هذا القرض لابد مِن تقديم كشف بمفردات المرتب ، و كشف حساب بنكي لأخر ستة أشهر.