افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف 

 افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف حيث أنه أحد المنتجات المخصصة للعناية بالشعر الهامة للنساء ، لأن الشعر تاج المرأة وزينتها وعندما يعاني الشعر من أي مشكلة ، مثل التقصف أو الجفاف يكون البحث عن  افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف ، لإضافة الحيوية والنعومة وتقديم التغذية اللازمة للشعر.

تعرفوا على افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف 

تعرفوا على افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف 
تعرفوا على افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف

حمام كريم سبا ثموسينج 

يعتبر حمام كريم سب ثموسينج واحد من افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف ، حيث أنه يتكون من كحول سيتيل ، وكلوريد بيتيناري ميونيوم ، ومادة أموديمثيكون والجلسرين ، واسترات سيتيل ومثيل بارابين ، ومادة هيدروكسي إيثيل سلولوز والميثوكسي بروبانيديول ، وتريدي سيث وكلورهيكسيدين ، وثنائي كلوريد العطر 

– يعطي الكريم للشعر مظهر صحي ولامع وحيوية ، كما يعالج الجفاف والهيشان ويتركه ناعم أملس بدون تجعدات 

– وما يعيب هذا النوع احتوائه على مادة البارابين وهي مادة تتسبب في التهابات في فروة الرأس ولا يفضل استخدام هذا النوع لأصحاب الشعر الدهني  كما يقدر سعر المنتج في مصر بحوالي من 320 جنيه مصري فقط .

– ويستخدم حمام الكريم بوضع مقدار مناسب على الشعر المبلل ، ويتم تدليكه برفق ومن ثم لف الشعر بفوطة ساخنة ، وتركها نصف ساعة ومن ثم يشطف الشعر ويصفف.

قد يهمك أيضا

شامبو هيربل اسنسز لعلاج مشاكل الشعر

حمام كريم هيمالايا 

حمام كريم هيمالايا 
حمام كريم هيمالايا

– يعتبر كريم هيمالايا  افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف ، نظرا لاحتوائه على مكونات طبيعية بداية من زيت شجرة الشاي وحصى البان والريحان ،  والسمسم يساهم في اضافة الحيوية واللمعان للشعر ، والقضاء على الجفاف والقضاء على قشرة الشعر إن وجدت.

– لا يفضل استخدامه للشعر الدهني ، ويستخدم بوضع مقدار من الكريم على الشعر المبلل في فروة الرأس بشكل دائري ، ومن ثم غسل الشعر ، ويتوفر في مصر بسعر 25 جنيه مصري.

حمام كريم لوفيا

يوفر هذا النوع من حمام الكريم للشعر التغذية اللازمة المتكاملة التي تلطفه شكل الشعر ، وتساهم في تنعيمه وتمنح الشعر الحيوية ، والملمس الناعم الأملس من خلال احتوائه على زبدة الشيا التي تعزز من قوة الشعر ، وتعالج الشعر التالف والمتقصف ، بل يعد من  افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف 

– لا يتكون حمام كريم لوفيا من أي مواد كيميائية مؤذية للشعر مثل الفينوكسيثانول ، السيليكون ، البارابين، مادة FEB ، معطرات صناعية ، جزيئات النانو كما أنه لا يحتاج سوى وضعه على شعر مبلل وتدليك فروة الرأس ومن ثم غسل الشعر .

– يترك لوفيا الشعر خاليا من التشابك وله مظهر صحي وحيوي ، ويتوفر في مصر بسعر 180 جنيه مصري للعبوة النصف كيلو.

حمام كريم كليوباترا بزبدة الشيا

=
حمام كريم كليوباترا بزبدة الشيا
حمام كريم كليوباترا بزبدة الشيا

– حمام الكريم كليوباترا غني بزبدة الشيا واحدة من أهم المكونات التي تقدم للشعر التغذية اللازمة ، والعلاج المناسب للشعر التالف والمتقصف ، حيث تعمل على الحد من الهيشان من خلال احتوائه على فيتامين أ وفيتامين E ، ويساهم في وقاية الشعر من العوامل الخارجية ، مثل ارتفاع درجة الحرارة أو برودة الطقس .

– يتميز حمام الكريم كليوباترا أنه سريع الامتصاص ،  ما يساهم في سرعة إصلاح الشعر المتقصف والجاف ،  وعلاج مشكلة الهيشان ويترك الشعر ناعم وأملس ورطب لأيام طويلة ، كما يتوفر في مصر العبوة 700 مل بسعر 56 جنيه مصري ، لهذا هو واحد من  افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف.

شاهد كذلك

صبغة الطاووس اشهر صبغات الشعر للنساء

حمام كريم ماتريكس للشعر 

تقدم شركة ماتريكس واحد من  افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف،  وذلك من خلال احتوائه على مكونات طبيعية لا تضر بصحة الشعر مثل الأكوا ، والكحول سيتيل وكلوريد بيتيناري ميونيوم ، ستيرليل ألكوغول ، إسترات سيتيل ، ميثيل بارابين ، بوتيروسبيرموم باركي أو  زبدة الشيا ، زبدة كلورهيكسيدين ثنائي هيدروكلوريد ، بروبيلين غليكول ، بوليسوربات 20 ، سيترات الصوديوم ، هيكسول قرفة الأميل ، مستخلصات الطحالب.

– يساهم حمام الكريم في ترطيب الشعر وعلاج الجفاف ، ما يساهم في إعطاء المظهر الصحي والجذاب من أول استخدام 

– ولا يستخدم للشعر الدهني يتم وضعه على شعر مبلل ، ويدلك به ويترك لمدة نصف ساعة ، ومن ثم يشطف الشعر ، ويكرر مرة كل أسبوع لمزيد من النعومة والصحة للشعر ، ويتوفر المنتج في مصر بسعر 95 جنيه مصري.

حمام كريم  ويلا بروفيشنال هيدرات 

حمام كريم ويلا للشعر الجاف والمتقصف من  افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف ، حيث يتكون من الجليسرين والبانثينول والجلوكوز ، والفركتوز والبارابين وكلها مواد طبية لها مفعول قوي في ترطيب الشعر الجاف ، والحد من مشكلة التقصف والهيشان ،  وترك الشعر بمظهر أكثر حيوية وقوة وصحة .

– حمام الكريم ويلا مناسب للشعر الدهني والجاف لأنه يتكون من مواد آمنة ، ما عدا مادة البارابين التي ربما تصيب البعض بالتحسس في فروة الرأس ، والكريم متوفر في مصر بسعر 210 جنيه مصري.

شاهد كذلك 

مارفيل كريم Marvel Cream للعناية البسيطة بالشعر

حمام كريم لوكسيتان للشعر الجاف والمتقصف

حمام كريم لوكسيتان للشعر الجاف والمتقصف
حمام كريم لوكسيتان للشعر الجاف والمتقصف

– هو واحد من  افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف على الرغم من ارتفاع ثمنه ، ولكن في حال مقارنته بأسعار العناية بالشعر في صالونات التجميل ، فيكون هو الأفضل لأنه يتكون من زيت الإيلنج وزيت البرتقال الحلو ، وزيت الخزامي وزيت إبرة الراعي والجيلاتين 

– يوضع الماسك أو حمام الكريم على الشعر لمدة ربع ساعة ، ومن ثم يتم غسل الشعر والتخلص من حمام الكريم الموجود عليه ، ومن ثم تصفيفه ولا يوجد له آثار جانبية ، ويترك الشعر رطب ومرن وناعم وقوي وحيوي ولامع.

– يتوفر المنتج في مصر بسعر مرتفع بعض الشئ ما يقارب 425 جنيه مصري.

اقرأ أيضا

حمام زيت فاشكول لعلاج مشاكل الشعر

حمام كريم إصلاح الشعر من اوريفليم

حمام كريم إصلاح الشعر من اوريفليم
حمام كريم إصلاح الشعر من اوريفليم

– تقدم شركة أوريفليم واحد من افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف حيث يتكون من زيت الأرجان الذي يلعب دور هام في علاج جفاف الشعر واصلاحه ، والجنزبيل يمنح الشعر القوة ، كحول سيتيل ، كحول ستياريلي ا ، بولي كواتيمينيوم  37، عطر ، هيدروكسي ، ميثيل ، حمض الستريك ، بروبيل ، لينالول ، سيترات الصوديوم.

– يمنح حمام الكريم الشعر القوة والتقليل من مشكلة التقصف ، وعلاج الهيشان والجفاف ويتم استخدامه بعد غسل الشعر بالشامبو ، ويدلك الشعر جيدا به ومن ثم يترك قليلا على الشعر ، ومن ثم يتم غسل الشعر بالماء الجاري.

– لا يفضل استخدام حمام الكريم للشعر الدهني أو للشعر الذي يعاني من القشرة ، ويتوفر في مصر بسعر 260 جنيه مصري.

حمام كريم فاشكول 

يعتبر من الكريمات المغذية للشعر بفاعلية ملحوظة ، نظرا لأنه يحتوي على مواد طبيعية بالأخص مع احتوائه على الحليب ،  وعسل النحل اللذان يحتويان على الكثير من الفيتامينات المغذية ، إلى جانب دورهما في ترطيب وتنعيم ملمس الشعر بالإضافة إلى تحسين ، وإصلاح الأجزاء المصابة من ألياف الشعر، ما يجعله أكثر قوة ويتوفر في مصر بسعر 59 جنيه مصري ، كما يتوفر منه عدة أنواع حمام كريم فاشكول بالعسل وفاشكول بجوز الهند ، و فاشكول بخلاصة الصبار وفاشكول بخلاصة الفواكه ، ما يجعله من   افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف