افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض .. تلجأ العديد من السيدات المقبلات على الحمل وأيضا السيدات فى الشهور الأولي من الحمل والتى تبحث عن افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض لتتمكن من متابعة الحمل ومعرفة وضع الجنين ، وفى حالة وجود مشكلة صحية لديها تقوم بمعالجتها سريعا ، وفى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف عن افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض . وإليكم المزيد من التفاصيل . فتابعوا معنا .

نتعرف على افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض

اقرأ المزيد عن

اعراض الجلطة القلبية عند النساء

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض
افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض

توجد العديد من الأطباء المتخصصين فى مجال النساء و الولادة بمدينة الرياض فى المملكة العربية السعودية ، ومن الجدير بالذكر أنه فى الة وجود مشكلة فى المل تتمكن الطبيبة فى لها عند اكتشافها فى البداية وذلك عن طريق متابعة الحالة الصحية للجنين ، ومن الجدير بالإهتمام أنه توجد العديد من الأطباء المتخصصين فى علاج العقم بواسطة الأدوية ومن افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض نذكر مايلى :

1- دكتورة ليلي مسعود نسائية بالرياض

دكتورة ليلي مسعود نسائية بالرياض
دكتورة ليلي مسعود نسائية بالرياض

تعتبر الدكتورة ليلي مسعود من أفضل أطباء النساء والولادو فى مدينة الرياض ، والتى تقوم بعمل الإشاعات الضروررة لمرضاها ، كما أنها تعمل فى مستوصف حى السلام فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، ومن الممكن التواصل معها وحجز موعد الفحص عن طريق الرقم : 0920033402.

2- دكتورة كريمة مندور نسائية بالسعودية

واحدة من الطبيبات الأكثر شهرة فى تخصص النساء والتوليد فى مدينة الرياض ، والتى تعمل فى مستشفي أن ام اس التخصصي ، وقد وصل قيمة الكشف الخاص بها إلى 150 ريال سعودى ، كما أنه يجب الإنتظار لمدة تتعدى الساعة ونصف فى العيادة الخاصة بها لكى تتمكن من الدخول والكشف ، كما يمكن زيارة الطبيبة فى المستشفي بحى السلام طريق الامام الشافعي ومن الممكن الاتصال عن طريق الرقم : 96611122222.

3- دكتورة هويدا عاصم بالرياض

تعمل الدكتورة هويدا عاصم فى مجال النساء و التوليد منذ عشرين عام ، وقد تم تكريمها من خلال العديد من المنصات الإلكترونية ، كما أنها اصلة على دكتوراه فى النساء و التوليد وعلاج العقم وذلك باستخدام جراحات المناظير ، كما انها تقوم بالحقن المجهرى وأطفال الأانابيب ، وتقوم أيضا بجراحة الأورام السرطانية للنساء ، وقد حصلت دكتورة هويدا على عضوية فى جمعية جراحة المناظير المصرية ومن الممكن التواصل معها عن طريق الرقم : 0920033404 ، وقد وصل قيمة الكشف 75 ريال سعودى والإنتظار لمدة عشرين دقيقة للدخول إلى الطبيبة .

4- دكتورة رشا قنديل أخصائية نسائية

تخصصت الدكتورة رشا قنديل فى مجال النساء و التوليد والتى تعمل فى مجمع شذى الطبي فى مدينة الرياض بحى الروابي وقد بلغ قيمة الكشف الطبي 70 ريال سعودي ومدة الإنتظار بضع دقائق .

قد يفيدك أن تقرأ عن

اسباب عدم نزول الدورة بعد الدوفاستون

5- دكتورة أسماء الكردى

دكتورة أسماء الكردى أخصائية أولى لأمراض النساء والتوليد وتخصصت فى هذا المجال ، ومن الممكن الحجز من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثامنة مساءا ، كما أنه من الممكن الحجز أونلاين من خلال الرقم 920033402 ، والدخول بمواعيد معينة وسعر الكشف وصل إلى 290 ريال سعودي كما يمكن الحجز فى مستشفي دلة نمار طريق ديراب الفرعي بالرياض .

6- دكتورة نيفين محمد عبد القادر

=
دكتورة نيفين محمد عبد القادر
دكتورة نيفين محمد عبد القادر

تخصصت الدكتورة نيفين فى مجال النساء و التوليد وقد تخرجت من جامعة عن شمس وتعمل فى مجال الأشعة التليفزيونية بالجامعة ، ومن الممكن الحجز أونلاين عن طريق 920033402 ، وسعر الكشف 194 ريال سعودي ، ومواعيد الحجز من الساعة التاسعة صباحا وحتى لساعة التاسعة مساءا .

أفضل دكتورة نساء وولادة فى الرياض لمتابعة الحمل

تحتاج العديد من السيدات خلال فترة الحمل للمتابعة بإستمرار حتى لا تعانى من اية مضاعفات خلال فترة الحمل أو الولادة ومن افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض لمتابعة المل ما يلى :

1- دكتورة شازيا إرشاد نسائية

دكتورة شازيا إرشاد نسائية
دكتورة شازيا إرشاد نسائية

تعتبر أخصائية النسا و التوليد والتى تقوم بمتابعة الحمل حتى الولادة ، كما تقوم بتقديم الدعم التى تحتاج إليه الحامل طبيا ، كما أنه من الممكن زيارة الطبيبة فى المستشفي والتى تعمل فى دلة نمار بمدينة الرياض ، كما أنه من الضرورى الحجز مقدما لزيارة الطبيبة ، وقد بلغت قيمة الكشف 290 ريال سعودي وتبلغ مدة الإنتظار نصف ساعة للدخول إلى الطبيبة .

2- دكتورة عائشة كمال

تقوم الدكتورة عائشة كمال بتقديم الرعاية الصحية للحوامل ، كم أنها تقدم الدعم النفسي لهم وتقدم أيضا الرعاية الكاملة وتقوم بعمل التحاليل اللازمة مثل الضغط و السكر ، وهذه الطبيبة تعمل فى مستشفي دلة دمار بمدينة الرياض ويجب الحجز مسبقا وقد بلغ الكشف الطبي 290 ريال سعودى والإنتظار لمدة عشرين دقيقة .

يمكنك أن تقرأ عن

افضل دكتور جلدية في جدة

3- دكتورة سحر القطان 

استشارية أمراض النساء والتوليد فى مدينة الرياض ، والتى ترى كافة الحالات من مختلف الأعمار ، ومن الممكن الحجز أونلاين وبالمجان من خلال 920033402 ، ولدخول بموعيد محددة كما أنه من الممكن الدفع فى العيادة أو أونلاين ويشترط الحجز مسبقا ومن الجدير بالذكر أن مدة الإنتظار سبعة عشرة دقيقة وسعر الكشف 290 ريال سعودى

4- دكتورة شوميلا جبين

أحد أخصائي الأمراض النسائية والمتخصصة فى أمراض النساء والتوليد ، ومن الممكن الحجز أونلاين وبالمجان من خلال 920033402 ، وسعر الكشف الطبي 194 ريال سعودى وتعمل الدكتورة فى مستشفي دلة نمار طريق ديراب الفرعي بالرياض .

5- دكتورة مها محمد

دكتورة مها محمد
دكتورة مها محمد

أخصائية النساء و التوليد والتى حصلت على ماجستير فى النسا والتوليد بجامعة عين شمس بالقاهرة عام 2014م ، واستمرت العمل فى هذا المجال منذ عام 2008م ، وأيضا يتم الحجز أونلاين من خلال الرقم 920033402 ، والدخول بمواعيد محددة مع شرط الحجز المسبق ، ومدة الانتظار ساعتين وسعر الكشف وصل إلى 194 ريال سعودى .

6- دكتورة فوزية عاطف 

أخصائية أول النساء و التوليد والتى تخصصت فى هذا المجال وترى كافة الحالات من مختلف الأعمار وسعر الكشف 194 ريال سعودى ، وذلك بمستشفى دلة نمار فى مدينة الرياض ومن الممكن الحجز أونلاين مع شرط الحجز المسبق .

7- دكتورة هبة شامخ

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض
افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض

دكتورة نسا وتوليد متخصصة فى أمراض النساء والتوليد فى مدينة الرياض بالمملكة وتتمتع بخبرة تسع سنوات ، كما أن الدخول إليها بمواعيد محددة ومن الممكن أن يتم الحجز أون لاين من خلال الرقم 920033402 وبشرط الحجز المسبق ، مع العلم أن مواعيد الجز من الساعة الرابعة مساءا للساعة الحادية عشر مساء ومدة الانتظار 12 دقيقة وسعر الكشف حوالى خمسين ريال سعودى ، وقد تقع العيادة بالرياض – الشفا 

افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض ..  يوجد بمدينة الرياض العديد من أطباء النساء والتوليد من السيدات واللاتى يتمتعن بخبرة عالية فى هذا التخصص ، ومن الجدير بالذكر أن على كل امرأة يأتى عليها فترة تتطلب استشارة طبيب النسا و التوليد لمعرفة ما يتعلق بمشاكل الرحم ومشاكل العقم وتأخر الانجاب والحقن المجهرى وغيرها من المشاكل الأخري .وفى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض ومواعيد العمل وسعر الكشف .