افضل شركة شحن من امريكا للسعودية

افضل شركة شحن من امريكا للسعودية ..  يوجد العديد من الأشخاص اللذين يقيمون فى المملكة العربية السعودية ، ويريدون شراء المنتجات من أمريكا ، ولكنهم يبحثون عن طرق شحن سريعة وموثقة  فى ذات الوقت ، ومن الجدير بالذكر أن شركة ستاركى من أرخص وافضل شركة شحن من امريكا للسعودية ، وأيضا لباقى الدول العربية ، وإليكم المزيد من التفاصيل عن هذه الشركة وغيرها من شركات الشحن الأخرى . فتابعوا معنا .

اقرأ المزيد عن

تحويل المؤسسة الى شركة الشخص الواحد

افضل شركة شحن من امريكا للسعودية

افضل شركة شحن من امريكا للسعودية
افضل شركة شحن من امريكا للسعودية

افضل شركة شحن من امريكا للسعودية

يعتبر الشحن من أمريكا للسعودية من أهم وأكبر التحديات التى تواجه المتسوقين العرب ، كما أنها تعوق قدراتهم على الحصول على مايرغبون من سلع ومنتجات  ، ويعد ظهور شركات الشحن المتعددة نجح المتسوقون فى العالم العربي فى التغلب على مواقع التسوق ومن أهم شركات الشحن مايلى :

  • شركة ستاركى 

شركة ستاركى  للشحن
شركة ستاركى  للشحن

تقع هذه الشركة بولاية نيوهامبشير بأمريكا ، وتتميز بالإعفاء من الضرائب كما تتيح لكافة الأشخاص من مختلف دول العالم فتح حسابات مجانية فى الشركة ، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة تقوم بالشحن إلى المملكة العربية السعودية وتعتبر افضل شركة شحن من امريكا للسعودية ، وهذه الشركة متخصصة فى الشحن الدولى ، كما تقوم بشحن كميات كبيرة يوميا عن طريق شركات الشحن السريع ، وقد تتسم هذه الشركة عن غيرها من شركات الشحن الأخرى بما يلى :

  • تتميز بتقديم أرخص أسعار الشحن عن طريق DHL
  • توفر جودة خدمة متميزة عن غيرها من شركات الشحن الأخرى ، كما تحقق رضاء عالى للعملاء
  • يدعم موقع الشركة اللغة العربية مما جعل الشركة فريدة من نوعها
  • تقوم بتقديم خدمة الإشتراك بالمجان ، كما تعطي عنوان أمريكى مجانا ومدى الحياة
  • لا يوجد رسوم مالية يمكن دفعها على تخزين الشركات لمدة شهر ونصف فى الشركة

قد يفيدك أن تقرا عن

خروج شريك من شركة ذات مسئولية محدودة

  • شركة قلوبال شوباهوليكس 

تقع هذه الشركة فى ولاية ديلاوير فى الولايات المتحدة الأميريكية ، والتى تعتمد فى الاساس على العديد من شركات الشحن الكبرى مثل : أرامكس ودى اتش أل ويوبي اس ، وتلك الشركات تفضل الدفع عن طريق باي بال ، كما أنها تتبع نفس نظام شركة ساكرى من حيث منحها عنوان أمريكى للعميل ، واخبار العميل عند استلام الشحنة ، كما أنها تيح تجميع الشخنات وتغليفها كشحنة واحدة كبيرة مقابل خمس دولارات فقط لكل شحنة .ومن الجدير بالإهتمام أنه من الممكن الإحتفاظ بالشحنة بالمجان للشركة ولمدة ثلاثة أشهر مما أدى لانخفاض سعر الشحن .

  • شركة ماى يو اس 

=
شركة ماى يو اس
شركة ماى يو اس

بدأت هذه الشركة عملها عام 1977م ، وتعتبر من اكثر الشركات التى حصلت على ثقة عملائها ، كما أنها توفر عنوان أمريكى بالمجان للعملاء ، فضلا عن إتاحتها تخزين الشحنة بالمجان ولمدة خمسة أيام فقط ، كما توفر خدماتها أون لاين ، ومن الممكن الدفع عن طريق الفيزا أو باى بال  ، ومن الجدير بالذكر ان فرة الشحن تستغرق من ثلاثة إلى أربع ايام .

يمكنك أن تقرأ عن 

امثلة على نقاط القوة والضعف في الاداء الوظيفي

  • شركة شيبيتو

شركة شيبيتو
شركة شيبيتو

توفر هذه الشركة إمكانية الشحن لأكبر عدد من شركات الشحن الكبرى على مستوى العالم مثل : شركة أرامكس ، وقد يتم تبليغ العميل بالشحنة فور وصولها ، كما يتم ارسال صورة الشحنة أيضا ثم يعاد تغليفها ، ومن الممكن التواصل مع البائع من البداية نيابة عن العميل .

  • شركة يو اس أدريس 

شركة يو اس أدريس للشحن
شركة يو اس أدريس للشحن

تتمتع هذه الشركة بخبرة متميزة فى المجال ، حيث يصل خبرتها لقرابة الخمسة عشر سنوات ، كما أنها تقوم بجميع عدد من الشحنات الخاصة بالعميل لخفض السعر الإجمالى ، مما يوفر نسبة تتراوح من 50% إلى 70% من تكلفة الشحن الإجمالية ، كما ان هذه الشركة تتعامل مع أكبر عدد من شركات الشحن على مستوى العالم مثل : اتش دى ال ، وتى ان تى ، ومن الجديرب الإهمام أنها تتيح إمكانية تخزين الشحنة لمدة ثلاثين يوم ، كما توفر تأمين على الشحنة ، فضلا عن تواصل الشركة مع العميل  فور وصول شحنته .

افضل شركة شحن من امريكا للسعودية .. وفى نهاية هذه الشركة نكون قد تعرفنا على افضل شركة شحن من امريكا للسعودية ، كما تعرفنا على أفضل الشركات الأخرى ومميزاتها .