افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية .. توجد العديد من الشركات فى المملكة العربية السعودية التى تقدم العروض المتميزة للبيوت الجاهزة لإمكانية القام بإنشاء منزل كامل فى وقت بسيط وذلك فى حالة توافر قطعة أرض لبناء البيت عليها ، فضلا عن تقديم العديد من التصميمات للبيوت الامريكية والألمانية التى تعطى فترة ضمان طويلة تصل إلى خمسين عام . وفى السطور التالية لها المقال سنتعرف على افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن

شركة انجاز لتكنولوجيا المعلومات

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية
افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

توجد العديد من الشركات التى تعمل فى مجال البيوت الجاهزة والت  استطعت جذب ثقة لعديد من العملاء نتيجة جودة البيوت و جمالها ومن أفضل هذه الشركات نذكر ما يلى :

1- شركة تركيا كافكس

تعد واحدة من الشركات الرائدة فى إنشاء البيوت الجاهزة ولهذه الشركة عدة فروع بمختلف أنحاء العالم ، حيث استطاعت أن تبهر عملائها بجودة و أناقة البيوت الجاهزة التى يسعى الأفراد إلى شرائها ، وقد تتميز هذه الشركة بأنها تضم المهندسين ومصممي الديكور ذات الخبرة والكفاءة فى تصميم البيوت الجاهزة .

2- الشركة الراقية للبيوت الجاهزة

تتميز هذه الشركة بسرعتها فى تقديم المنزل الجاهز بالكامل خلال فترة وجيزة ، حيث يمكنها أن تكون بإنشاء فيلا كاملة التشطيب خلال شهرين فقط ، وهذا ما جعلها تكسب ثقة عملائها فضلا عن التصميمات الرائعة التى توفرها للعملاء ، والتى تتماشي مع أحدث صيحات العام فى هذا المجال ، كما تقدم أيضا ضمان لعملائها لمدة خمسين عام .

3- شركة المصنع العالي المنظور للبيوت الجاهزة

تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة فى مجال إنشاء البيوت الجهزة ، كما أنها تضم مجموعة من الكوادر المهنية المتميزة وذات النظرة الأبداعية والمتطورة فى التصميم والتى من الممكن أن تقدم أفضل منتج بهر عملائها .

4- شركة تالة الدولية للبيوت الألمانية للمنازل الجاهزة

هذه الشركة تتمتع بتصميمات متنوعة ورائعة للمنازل الجاهزة ، حيث يمكنها تصنيع منزل من دورين بمبلغ 500 ألف ريال بأفضل المواد الألمانية ، وتعد هذه الشركة من أرخص الشركات لموجودة فى المملكة العربية اسلعودية ، كما أن هذه الشركة افتتحت فرع جديد لها فى جدة والتى تقدم نوعين من المبانى الصينية بمبلغ 500 ألف يال سعودى والألمانية بنفس السعر ، كما أنه من الممكن استلام المبنى خلل أسبوع فقط من بداية العمل ، كما ان هذه الشركة يرجع تاريخها لأكثر من عشرين عام .

تعمل هذه الشركة بإستخدام أفضل أنواع الأخشاب و المواد المتجددة فى صناعة تصميم البيوت ، كما أنها تمكنت من استخدام الخرسانة فى تصميم البيوت التقليدية ودمج هذه المواد سويا ، كما أنها تتبع قواعد ولوائح سورية فى عملية البناء .

5- شركة بريطانى سعودي للبيوت الجاهزة

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية
افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

قامت هذه الشركة بالعمل فى مجال البيوت الجاهزة ، والتى تقع فى حى طين بشارع الخير ، وتم اعطائها رخصة من قبل البلدية لبناء المنازل بجودة رائعة على الغلاف ، حيث يمكنها بناء منازل من دورين بمبلغ 170 ألف ريال سعودي .

6- شركة هاوس ديزاين للبناء الجاهز

هذه الشركة تقوم بتصنيع وبناء كافة أنواع البيوت الجاهزة من المطابخ والفلل والمجالس والحمامات وأيضا المساجد والمكاتب وسكن العمال والاعمال الحديدية وغيرها من المبانى الأخرى التى يتم استخدام الخشب فى بنائها ، وتقوم بتسليم المبنى بالكامل للعميل ماعدا التكييفات والديكورات الداخلية أو التوصيلات الخارجية ، ويتم تسليم المبنى فى فترة قصيرة وتقدم الشركة ضمان 25 عام . وخمس سنوات على الهيكل الخارجى ضد أى تسرب للمياه. 

قد يفيدك أن تقرأ عن

الفرع الالكتروني لشركة المياه الوطنية

أسعار للبيوت الجاهزة في السعودية

=
أسعار للبيوت الجاهزة في السعودية
افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

قد يختلف سعر البيوت الجاهزة حسب اختلاف المساحة وعدد الأدوار ، فإذا كانت شقة سكنية  أو فيلا ، كما تختلف وفقا لبلد المنشأ والمواد المستخدمة فى البناء ، وفى المتوسط تتراوح اسعار البيوت الجاهزة لسعر المتر مابين 600 إلى 1500 ريال سعودى ، كما يوجد بيوت جاهزة تم انشائها من مواد صينية الصنع والتى يصل سعرها إلى 175 ألف  ريال سعودى ، والبيوت الجاهزة التى يتم بنائها من مواد ألمانية يصل سعرها إلى 500 ألف ريال سعودي .

البيوت الجاهزة في السعودية

البيوت الجاهزة في السعودية
افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

لقد تم بدء العمل بهذه الفكرة الرائعة فى المملكة العربية السعودية والتى بدأت فى حل العديد من مشاكل السكن للعديد من الاشخاص فى العديد من الدول الأجنبية مثل الصين و ألمانيا وأيضا أمريكا .

وقد حصلت الشركة التى تقوم بإنشاء هذه البيوت فى المملكة العربية السعودية على تصريح من البلدية بالإنشاء على أساس نوعين مهم ما يتم انجازه بسعر مائة وسبعين ألف ريال سعودى ومنهم ما يتم تنفيذه بسعر 500 ألف ريال سعودى ، وهذا يعنى أن الأول تم تصنيعه بمواد صينية والأاخر بمواد ألمانية .

البيوت الخرسانية الجاهزة فى السعودية 

يتم استخدام بعض الخرسانة الجاهزة وبعض أسياخ الحديد فى هذه البيوت وفقا لعدد الأدوار بدلا من الكميات الكبيرة التى تستخدم فى البيوت الأخرى التى انشأت بالخرسانة والحديد بشكل كامل وبتكلفة عالية جدا ، وهذا النموذج هو الأكثر انتشارا فى حالة المبانى الخرسانية وهو الهيكل المستطيل الواسع أما بالنسبة للبيوت خشبية تأخذ شكل الكخ وهو النموذج الأكثر انتشارا.

مميزات البيوت الجاهزة فى السعودية 

مميزات البيوت الجاهزة فى السعودية 
افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية
  • البيوت الجاهزة عملية و سهلة التركيب
  • تتمتع بقوة مقاومتها للزلازل والانزلاقات الأرضية لهيكلها المرن
  • تتناسب البيوت الجاهزة مع كافة الظروف المناخية
  • تتفوق البيوت الجاهزة على البيوت العادية من حيث العزل الحرارى والصوتى ومقاومتها للعوامل الطبيعية
  • يمكن بناء البيوت الجاهزة فى فترة وجيزة تناسب الأشخاص المستعجلون
  • تعد البيوت الجاهزة متوفرة من حيث سعر البناء وطريقة التركيب وخافضة للطاقة والكهرباء
  • تتمتع هذه البيوت بفترة ضمان لا تقل عن عشرين عام
  • يمكن فك البيوت الجاهزة ونقلها واعادة تركيبها فى مكان جديد
  • تعتبر هذه البيوت صديقة للبيئة فلا يصدر عن بنائها أى ضرر للبيئة 

يمكنك أن تقرأ عن

أفضل شركة تأمين في الإمارات

شروط شراء البيوت الجاهزة فى السعودية

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية
افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

توجد عدة شروط يجب أخذها فى الاعتبار عند شراء البيوت الجاهزة والتى تتمثل في النقاط الأتية :

  • ضرورة مراعاة الدقة فى اختيار الشركات المتخصصة فى بناء البيوت الحديثة الجاهزة
  • يجب ان يكونوا على دراية كاملة بأدث التصميمات الخاصة بالمنازل للتمكن من تنفيذ منزل الأحلام
  • اختيار مصممون مبدعون ليكونوا مرشد فى اختيار المنزل ليظهر بالشكل الأنيق والفخم .

مدة بناء البيوت الجاهزة فى السعودية

لقد أشار بعض الخبراء سواء فى الشركة الراقية لتصميم البيوت الجاهزة أو اشركات الأخرى التى تنتشر فى المملكة العربية السعودية أن بناء المنازل المكونة من دورين لا تأخذ أكثر من عشرين يوم ، وذلك فى الة توافر القطع الأسمنتية ، ومن المتوقع أن تكون مدة البناء من يوم توقيع العقد إلى شهرين تقريبا فى حالة توافر قطعة الأرض.

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية .. وفى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية ، كما تعرفنا أيضا على مدة بناء بناء هذه البيوت ومميزاتها ، هذا بالإضافة إلى شروط شراء البيوت الجاهزة في السعودية .