10 مِن افضل فنادق جاكرتا للعوائل

افضل فنادق جاكرتا للعوائل جاكرتا هي عاصمة إندونيسيا و مركز البلاد السياسي و الثقافي و الإقتصادي ، و مِن الجدير بالذكر أنه و نظراً لقوة السياحة في البلاد و ما تحتويه مِن معالم ثقافية و أثرية ممتعة فإنه كان لزاماً على البلاد الإهتمام قدر المستطاع بالفنادق في جاكرتا و بخاصة تلك المخصصة للعوائل حيث تتمتع هذه المدينة بمجموعة مِن أفضل الفنادق الخمس نجوم المخصصة فقط للعوامل فدعونا نتعرف معاً على بعضاً مِن أفضلها.

تعرف على:

شاليهات مدينة الملك عبدالله الاقتصادية .. تعرف على أهم الخدمات المقدمة

10 مِن افضل فنادق جاكرتا للعوائل

1- رافلز جاكرتا Raffles Jakarta

رافلز جاكرتا Raffles Jakarta
رافلز جاكرتا Raffles Jakarta

هو فندق خمس نجوم حاصل على تقييم استثنائي 9.7 و هو تقييم متوقع مِن هذا الفندق الراقي الواقع في الحي التجاري المركزي في جاكرتا.

يتمتع هذا الفندق بتجربة فنية فريدة مِن نوعها فهو مرتبط بمركز سيبوترا و عبارة عن مسرح و متحف و حتى معرض فني ، و مِن الجدير بالذكر أن الغرف في الفندق تم تجهيزها بديكورات دافئة و ألوان مريحة للعين و  أَرَائِك مريحة و أرضيات رخامية و بالطبع فإن الغرف مكيفة و تحتوي على تلفاز ذو شاشة مسطحة و بإختصار شديد فإن الفندق يُعتبر واحد مِن افضل فنادق جاكرتا للعوائل.

2- ماندارين أورينتال جاكرتا Mandarin Oriental, Jakarta

ماندارين أورينتال جاكرتا Mandarin Oriental, Jakarta
ماندارين أورينتال جاكرتا Mandarin Oriental, Jakarta

فندق أخر يحمل تصنيف خمس نجوم و يُعتبر مِن افضل فنادق جاكرتا للعوائل حيث نال الفندق على تقييم ممتاز و هو 9.5 ، و في هذا الفندق الراقي يبدأ سعر الليلة مِن 190 دولار.

ومِن الجدير بالذكر أن الفندق يوفر أماكن إقامة بها تلفاز ذو شاشة مسطحة 42 بوصة و محطات أيبود ، كما يحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق و خدمات سبا أكثر مِن رائعة ، و عن أكثر ما تمتاز به الغرف حقاً فهو كونها فسيحة و مكيفة و ذات ديكور شرقي إندونيسي ، كما تحتوي الغرف على نظام ستيريو محيطي و خدمة غرف على مدار الساعة.

قد يهمك:

ارخص دولة لدراسة الطب في اوروبا 

3- ذا ريتز كارليتون The Ritz-Carlton

=
ذا ريتز كارليتون The Ritz-Carlton
ذا ريتز كارليتون The Ritz-Carlton

هو فندق خمس نجوم يحمل تقييم ممتاز 9.4 و يبدأ سعر الليلة فيه مِن 237 دولار.

ومِن الجدير بالذكر أن الفندق يقع في المثلث الذهبي بجالان في قلب المدينة ، و يوفرالفندق خدمة إنترنت مجانية و أجهزة تلفاز بشاشات مسطحة ، كما يُقدم الفندق الإفطار و الغداء و العشاء و حتى الشاي و النبيذ الفوار و البيرة و عدد مِن المشروبات الغازية ، كما يجدر الإشارة إلى أن كافة الغرف مكيفة  ، و يحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق و مكان للساونا و الإستجمام و مكتبة.

4- فندق فور سيزونز جاكرتا Four Seasons Jakarta

فندق فور سيزونز جاكرتا Four Seasons Jakarta
فندق فور سيزونز جاكرتا Four Seasons Jakarta

فندق خمس نجوم مِن افضل فنادق جاكرتا للعوائل حيث نال الفندق على تقييم 9.3 ، و يبدأ سعر الليلة في الفندق مِن 215 دولار.

يقع الفندق في واحد مِن أهم المواقع المركزية بالعاصمة حيث أن الوصول له في غاية السهولة فهو يقع على بعد عشر دقائق فقط مِن منطقة و سط المدينة و خمسة عشر دقيقة مِن أغلب مراكز التسوق ، و مِن الجدير بالذكر أن الغرف تتمتع بإطلالة أكثر مِن رائعة على المدينة كما أنها مجهزة بتكييف و جهاز تلفاز ذو شاشة مسطحة و ألة لصنع القهوة ، كما تحتوي الغرف على منطقة للجلوس و حمام خاص و خزانة ملابس و دش ساخن و بارد و حوض إستحمام ، و أفضل ما في الأمر أن الفندق يحتوي على خمسة منافذ لتناول الطعام يُمكن الإختيار فيما بينها و تلافي أي زحام.

تعرف على:

افضل بلد للهجرة للمسلمين

5- فيرمونت جاكرتا Fairmont Jakarta

فيرمونت جاكرتا Fairmont Jakarta
فيرمونت جاكرتا Fairmont Jakarta

فندق خمس نجوم أخر نال تقييم 9.3 و يُعتبر و دون شك مِن افضل فنادق جاكرتا للعوائل ، و مِن الجدير بالذكر أن سعر الليلة يبدأ مِن 180 دولار فقط.

يقع الفندق في قلب جاكرتا بعيداً عن ملعب سينابان للجولف بحوالي دقيقتين إثنين سيراً على الأقدام ، و تجدر الإشارة إلى أن الفندق يوفر منتجع عصري و مسبح و خدمة إنترنت مجانية في كافة أنحاء الفندق ، و يُقدم الفندق خدمة سبا و مركز صحي للإسترخاء و الإستجمام ، كما يُقدم الفندق خدمة توصيل للمطار و لكن برسوم إضافية بالطبع.

تعرف على:

الجامعات السودانية المعترف بها عالميا

6- كيراتون أت ذه بلازا Keraton at The Plaza

كيراتون أت ذه بلازا Keraton at The Plaza
كيراتون أت ذه بلازا Keraton at The Plaza

فندق خمس نجوم يحمل تقييم 9.2 و فيه تبدأ سعر الليلة مِن 160 دولار فقط.

يتمتع الفندق بغرف حديثة فسيحة مع خدمة إنترنت مجانية و مسبح داخلي و مطعم و مواقف عامة مجانية ، يجدر الإشارة إلى أن الفندق حقاً يُعتبر مِن افضل فنادق جاكرتا للعوائل حيث أن الغرف يُمنع فيها التدخين و عازلة للصوت تماماً و تشمل كافة و سائل الراحة الممكنة كِم تلفاز مسطح و حمام و حوض إستحمام و دش ، كما يوفر الفندق نعال و مُجفف شعر و أردية حمام و مياه معدنية مُعبأة.

7- ذا هيرميتاج The Hermitage

ذا هيرميتاج The Hermitage
ذا هيرميتاج The Hermitage

فندق أخر يحمل تصنيف خمس نجوم و يبلغ تقييمه 9.2 ، و بالرغم مِن هذا فإن سعر الليلة يبدأ مِن 105 دولار فقط.

يضم الفندق مسبح بالهواء الطلق و يقع في مركز العاصمة و عن أكثر ما يُميزه حقاً فهو تصميمه الفني المُذهل ، كما أنه يحتوي على صالة ألعاب رياضية حديثة و خدمة و اي فاي مجانية في الغرف ، و عن الغرف فهي تتمتع بطراز حديث و تحتوي على تلفاز مسطح و تكييف و صندوق و دائع أمن و غلاية كهربية و ميني بار و خزانة ملابس.

قد يهمك:

دليل المحلات في الياسمين مول

8- إنتركونتيننتال جاكرتا InterContinental Jakarta

إنتركونتيننتال جاكرتا InterContinental Jakarta
إنتركونتيننتال جاكرتا InterContinental Jakarta

هو فندق خمس نجوم بتقييم 9.1 و فيه يبدأ سعر الليلة مِن 210 و دون شك فإنه يُصنف كواحد مِن افضل فنادق جاكرتا للعوائل.

وعن ما يجعل هذا الفندق حقاً أحد افضل فنادق جاكرتا للعوائل فهو موقعه الممتاز الذي يبعد دقائق سيراً على الأقدام مِن مجتمع التسوق ، كما أن الفندق يحتوي على أجنحة مجهزة على أرقى مستوى و يحتوي الفندق على مسبح خبير و مركز لياقة بدنية و قد تم تصميم كل غرفة على قدر عالي مِن الأناقة.

9- هوليداي إن آند سويتس جاكرتا Holiday Inn & Suites Jakarta

هوليداي إن آند سويتس جاكرتا Holiday Inn & Suites Jakarta

هو أول فندق أربع نجوم في قائمتنا حول افضل فنادق جاكرتا للعوائل ، و يجدر الإشارة إلى أن تقييم الفندق و بالرغم مِن كونه أربع نجوم فهو تقييم إستثنائي 9.7 و بالرغم مِن مدى روعة هذا الفندق فإن سعر الليلة يبدأ فقط مِن 55 دولار.

يحتوي الفندق على أماكن إقامة مع مطعم و موقف مجاني للسيارات و مسبح و مركز لياقة بدنية و بار بصالة مشتركة و ححديقة ، و مِن الجدير بالذكر أن مكان الإقامة يضم مكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة.

تعرف على:

تعرف علي أهم الأنشطة السياحية في أملج

10- سباركس لوكس جاكرتا Sparks Luxe Jakarta

سباركس لوكس جاكرتا Sparks Luxe Jakarta
سباركس لوكس جاكرتا Sparks Luxe Jakarta

هو فندق أخر أربع نجوم يحمل تقييم 8.7 و فيه يبدأ سعر الليلة مِن 51 دولار.

الفندق يُعتبر بمثابة ملاذ أكثر مِن رائع و حديث للشباب و العائلات على حداً سواء حيث يُقدم الفندق مجموعة مِن الخدمات الترفيهية مِن مرافق سبا و حمام سباحة ، و عن الغرف فهي توفر إطلالة رائعة على المدينة و كلها غرف و اسعة ذات ديكور عصري و نوافذ ممتدة مِن الأرض و حتى السقف.

كانت هذه قائمتنا لافضل فنادق جاكرتا للعوائل فيها يُمكنك حقاً أن تسترخي و تقضي أوقاتاً ممتعة برفقة العائلة …افضل فنادق جاكرتا للعوائل.