افضل قهوه في دانكن دوناتس

افضل قهوه في دانكن دوناتس حيث يعتبر دانكن دوناتس أشهر كافيه حول العالم حيث يمكنك أن تجد فروعه في أكثر من 30 دولة حول العالم و يشتهر دانكن دوناتس بتقديم المخبوزات الرائعة و المشروبات المختلفة كما أنه يقدم خدماته داخل و خارج المقهي، و تعتبر القهوة الأمريكية افضل قهوه في دانكن دوناتس و أشهرها نظرا لطعمها الغني و الرائع، و سوف يكون مقال اليوم حول افضل قهوه في دانكن دوناتس.

افضل قهوه في دانكن دوناتس

افضل قهوه في دانكن دوناتس
افضل قهوه في دانكن دوناتس

1- القهوة الأمريكية

القهوة الأمريكية
القهوة الأمريكية

تعتبر القهوة الأمريكية هي افضل قهوه في دانكن دوناتس نظرا لطعمها الرائع و الذي يمكنك إعتباره الطعم الأصلي للقهوة الأمريكية، و يتمتع مشروب القهوة الأمريكية بالشهرة نفسها في كل فروع دانكن دوناتس حول العالم فهي تتميز بالطعم القوي الرائع المضاف له نكهة النعناع، فإذا كنت من محبي القهوة الأمريكية فلابد من أن تجربها داخل مقاهي دانكن دوناتس و التي تقدمها بثلاث أحجام مختلفة فهناك الحجم الصغير و سعره 6 ريال سعودي و المتوسط سعره 7 ريال سعودي و الكبير 9 ريال سعودي، فيمكنك أن تختار من بينها الحجم الذي تفضله.

2- قهوة اسبرسو

تعتبر القهوة الاسبرسو من أنوع القهوة الإيطالية المميزة و التي تتمتع بالمذاق القوي للقهوة، فإذا كنت تفكر في زيارة دانكن دوناتس فيجب أن تجرب القهوة الاسبرسو التي تقدم هناك بمذاق أكثر من رائع مما يجعل من هذا المشروب افضل قهوه في دانكن دوناتس، و يتم تقديم هذا المشروب بحجمين مختلفين الحجم الصغير و الذي يقدر سعره ب 4 ريال سعودي أما الحجم الكبير فسعره 8 ريال سعودي.

قد يهمك:

طريقة عمل القهوة الفرنسية بن العميد

3- القهوة اللاتيه

القهوة اللاتية أيضا من أشهر أنواع القهوة الإيطالي و يتم تقديمها داخل دانكن دوناتس بطعم رئع يجعلها افضل قهوه في دانكن دوناتس، حيث أنها تتكون من قهوة دانكن و لكن يضاف لها اللبن فتعطيك شعور رائع بالدفئ، فإذا كنت من محبي القهوة اللاتية فيجب أن تجربها داخل دانكن دوناتس فتستمتع بطعمها المميز و الرائع هناك و سوف تكون تجربة رائعة لا تنسى، سوف تجد منها ثلاث أحجام فالحجم الصغير سعره 8 ريال سعودي و الحجم المتوسط سعره 10 ريال سعودي أما الحجم الكبير فسعره 12 ريال سعودي.

4- القهوة الساخنة

=
القهوة الساخنة
القهوة الساخنة

هذه القهوة يتم طحنها داخل دانكن دوناتس بطريقة معينة تجعلها عندما يتم إعدادها تتمتع بطعم غني و رائع جدا و تجعل طعم القهوة لا يتأثر بأي طعم أخر، فالقهوة الساخنة في دانكن دوناتس تتمتع بالمذاق الأصلي للقهوة دون أي إضافات أو تغيرات في طعم القهوة، و تتواجد القهوة الساخنة بحجم واحد و سعره 7 ريال سعودي.

5- مشروب كراميل دانكاشينو

مشروب كراميل دانكاشينو
مشروب كراميل دانكاشينو

هذا المشروب حقا يعتبر افضل قهوه في دانكن دوناتس فهو مشروب بارد لذيذ و منعش و يحتوي على مجموعة من المكونات الرائعة التي تمتزج معا لتنتج هذا الطعم المميز حيث يتكون مشروب كراميل دانكاشينو البارد من الكاكاو و اللبن و الكراميل و الزبدة فتعمل هذه المكونات معا على إمداد الجسم بالطاقة و الحيوية بالإضافة للإستمتاع بالطعم المميز البارد و يقدم من هذا المشروب ثلاث أحجام فالحجم الصغير سعره 9 ريال و الحجم المتوسط و سعره 11 ريال أما الحجم الكبير فسعره 13 ريال سعودي.

تعرف على:

مكونات قهوة التنحيف السحرية ….. تعرف على طرق استخدام القهوة للتنحيف

6- مشروب كراميل دانكا لاتيه

من أنواع المشروبات الباردة المميزة جدا و التي يتم تقديمها في دانكن دوناتس و تحتل شعبية كبيرة جدا حيث أنه هذا المشروب يحتوي على عدد من المكونات الرائعة التي تتناغم معا لإنتاج طعم أكثر من رائع فهو يتكون من القهوة الإسبرسو الممزوجة مع القهوة المخفوقة بالكريمة بالإضافة لحبات من الكاكاو الطازج و أيضا طعم الموكا المميز.

فهذا الميزيج المميز من أنواع القهوة المختلفة و التي يتم مزجها مع الكاكاو تجعل من هذا المشروب مشروب منعش و يمد الجسم بالطاقة و هو مناسب لمحبي طعم القهوة مع الشيكولاتة، و يقدم هذا المشروب بثلاث أحجام مختلفة و هي الحجم الصغير و سعره 9 ريال سعودي و الحجم المتوسط و سعره 11 ريال سعودي أما الحجم الكبير فسعره 13 ريال سعودي.

7- القهوة المثلجة

حيث يتم تقديم القهوة المثلجة في دانكن دوناتس بالعديد من النكهات المختلفة التي يمكنك أن تختار منها ما يناسبك و يناسب ذوقك و لكن جميعها تقدم بطريقة رائعة و طعم مميز، فإذا كنت من محبي مشروب القهوة البارد فلابد من أن تجربه داخل دانكن دوناتس فقد يكون بالنسبة لك افضل قهوه في دانكن دوناتس.

8- قهوة العنب المثلجة

هذا المشروب قد يعتبره البعض من النكهات الغريبة و لكنه يعتبر من أشهر مشروبات دانكن دوناتس بل و يعتبره البعض افضل قهوه في دانكن دوناتس حيث أنه يتم تقديم القهوة المثلجة مضاف لها نكهة العنب، و ما يميز هذا المشروب أنه لا يحتوي على أي سكر أو إضافات أخرى فالعنب يكفي لتحلية مذاق هذا المشروب.

قد يهمك:

ماسك القهوة والعسل لتفتيح البشرة

9- قهوة جوز الهند المثلجة

من أنواع القهوة قليلة السعرات التي تقدمها دانكن دوناتس و التي تعتبر افضل قهوه في دانكن دوناتس لمن يتبعون حمية غذائية، فهذا المشروب يتكون من الطعم الرائع للقهوة الأصلية و يضاف له نكهة جوز الهند التي يعشقها الكثيرون و تكون النتيجة النهائية مشروب بارد ذو طعم لذيذ و مميز و خالي من السكريات.

10- قهوة الاسبرسو المثلجة

قهوة الاسبرسو المثلجة
قهوة الاسبرسو المثلجة

تعتبر من المشروبات السريعة في دانكن دوناتس و التي يمكنك أن تتناولها في أي وقت تريده فهو مشروب بارد و منعش و يتمتع بالمذاق القوي و المميز لقهوة الاسبرسو و التي يتم إعدادها بطريقة مميزة داخل دانكن دوناتس بطريقة تجعل مذاقها مختلف عن أي مكان أخر.

تعرف على:

كيف القهوة تجعلنا أكثر إيجابية ؟

11- الشاي المثلج

الشاي المثلجالشاي المثلج
الشاي المثلج

يعتبر الشاي المثلج من أغلى مشروبات دانكن دوناتس و مع هذا إذا كنت من محبي الشاي فلن تستطيع أن تتجنب تناوله داخل دانكن دوناتس و خاصة في فترات الصبح فهو مشروب منعش و يشعرك بالنشاط و التركيز و خاصة أنه يتم تقديمه مع القليل من الليمون المنعش و اللذيذ، فإذا كنت لا تفضل تناول القهوة فهذا المشروب سوف يكون الأفضل لك داخل دانكن دوناتس.

قد يهمك:

مشروب ستاربکس الجديد تعرف عليه

12- قهوة البندق المثلجة

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون طعم البندق و المكسرات فهذا المشروب المثلج الرائع سوف يكون مناسب لك فهو يمزج بين طعم القهوة الغني و القوي و نكهة البندق المميزة و الرائعة، فتشعر كأنك تتناول قهوة مذاب بها شيكولاتة النوتيلا  فتعطيك شعور رائع بالسعادة و الإنتعاش و الطاقة.

13- قهوة الكراميل المثلجة

إذا كنت من محبي القهوة المضاف لها نكهة الكراميل فهذا المشروب هو الأفضل فهو يتكون من القهوة الاسبرسو القوية و الكراميل و يتم تقديم هذا المشروب بارد أو ساخن كما يفضل العميل.