افضل ماسك للوجه من الصيدليه

افضل ماسك للوجه من الصيدليه والتي يتوفر منها الكثير من الأنواع، باختلاف مشاكل البشرة، وتنوعها يأتي التنوع في  افضل ماسك للوجه من الصيدليه مناسب للمشكلة التي تعاني منها، حيث أن هناك ماسكات للترطيب، وماسكات أخرى للتقشير، وماسكات التفتيح، ونفصل بعض منها في السطور التالية.

تعرف على افضل ماسك للوجه من الصيدليه 

تعرف على افضل ماسك للوجه من الصيدليه 
تعرف على افضل ماسك للوجه من الصيدليه

ماسك exfotonic للبشرة من لوريال 

واحد من  افضل ماسك للوجه من الصيدليه من لوريال واحدة من شركات الصناعات التجميلية والطبية يتم تطبيقه على البشرة، وبعد وضعه سوف تحصل على بشرة نضرة ونقية بعيداً عن وجود أي آثار جانبية أخرى تضر البشرة، ويعطي البشرة جمال طبيعي لا مثيل له وسوف تكون البشرة جذابة وجميلة ،ويجب أن تستخدمه مرتين في الأسبوع فقط، وهو يعمل على تقشير البشرة أيضاً.

قد يهمك كذلك

ماسك القهوة والعسل لتفتيح البشرة

ماسك Guinot

واحد من الماسكات المميزة للبشرة، وذلك لأنه بصناعة فرنسية التي صنعت خصيصا للمحافظة على جمال البشرة، والمساعدة على الترطيب الجيد كما بنفس الوقت يعمل على تقشير البشرة من خلال تطبيقه على البشرة، وفركه بشكل لطيف على البشرة، ومن ثم غسل البشرة للحصول على بشرة صافية نقية ورطبة.

ماسك هيمالايا من افضل ماسك للوجه من الصيدليه

ماسك هيمالايا من افضل ماسك للوجه من الصيدليه
ماسك هيمالايا من افضل ماسك للوجه من الصيدليه

– حيث توفر شركة هيمالايا مجموعة من الماسكات التي تعالج الكثير من مشاكل البشرة، والتي منها ماسك النييم لتنقية البشرة، ويستخدم للبشرة العادية والبشرة الجافة.

– ماسك الطين ويتم استخدامه لتصفية البشرة وتنقيتها، ويستخدم للبشرة العادية والمختلطة والدهنية، كما يوجد ماسك مقشر غني باللوز والخيار، ويستخدم للعناية بالبشرة الجافة أو العادية.

– ماسك مقشر بالبرتقال وماسك التفتيح والمناسب لكل أنواع البشرة، كما يوجد ماسك الفاكهة المنعش لكل أنواع البشرة، ماعدا الدهنية والمختلطة.

 لوريال ماسك لنضارة البشرة الدهنية

لوريال ماسكات للوجه تعد من  افضل ماسك للوجه من الصيدليه، حيث يتوفر منها ثلاثة أنواع، مثل قناع الطين النقي بالأوكاليبتوس ، قناع الطين النقي بالفحم ، قناع الطين النقي بالطحالب الحمراء، وتساهم تلك الماسكات في مساعدة البشرة في التخلص من تراكم الشوائب، والأوساخ والزيوت وتقشير خلايا الجلد الميتة، كما تعمل على التخفيف من لمعان البشرة الزائد، ويعد أفضل ماسك للبشرة الدهنية من الصيدلية

ماسك اكوسنس ecosense

يعتبر ماسك اكوسنس من الماسكات المتميزة في مساعدة البشرة فى التخلص من حب الشباب ، والقضاء على البقع الداكنة، والعمل على توحيد لون البشرة، كما أن الماسك مكون من مواد طبيعية 100 % ،ويحتوي على خلاصة النييم والصبار وجنين القمح والليمون، كما أن هذا النوع من من الماسكات المناسبة للبشرة الحساسة

 لاروش ماسك للبشرة الدهنية والمختلطة

لاروش هي ماركة فرنسية تقدم  افضل ماسك للوجه من الصيدليه، حيث تقدم ماسك كريمي لتنظيم الإفراز الدهنية التي يعاني منها أصحاب البشرة الدهنية، ويعمل على إزالة الشوائب والأتربة والخلايا الميتة، والعمل على منح بشرة نظيفة غير لامعة.

 ماسك بابل شيت Deep Purifying Black O2 Bubble Mask

=
 ماسك بابل شيت Deep Purifying Black O2 Bubble Mask
ماسك بابل شيت Deep Purifying Black O2 Bubble Mask

من الماسكات التي أحدثت ضجة كبيرة في عالم التجميل ، لهذا يحقق مبيعات هائلة في العالم، ويعد من   افضل ماسك للوجه من الصيدليه، حيث يتم وضعه على الوجه يتفاعل علي البشرة، ويحدث فقاقيع لتقوم بدورها بالتنظيف البشرة بعمق، والعمل على التخلص من الشوائب الموجودة في البشرة، ويعمل على نقائها، ويساعد على ترطيب البشرة، ويساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها .

 ماسك الطين الهندي AZTEC SECRET INDIAN HEALING CLAY

من افضل الماسكات الجاهزة وله شهرة كبيرة على مستوى العالم، وهو ماسك طبيعي بدون أي إضافات، يعمل على امتصاص الدهون بشكل كبير، ويساعد على علاج حب الشباب والبثور، كما يستخدم لشد وسنفرة الجسم ويعمل كمطهر ومنظف للبشرة، كما يزيل الرؤوس السوداء، ويعمل على تحسين الدورة الدموية للبشرة، وعلاج قوي لتصبغات البشرة، حيث يساهم في التخلص منها بالاستمرار في الاستخدام.

ماسك سيسلكس للبشرة الدهنية 

يعمل ماسك سيسلكس من الوفيرا للبشرة الدهنية على إمداد البشرة بالفيتامينات، مثل فيتامين هـ وهو يساعد علي نضارة، وتفتيح البشرة الدهنية فهو افضل ماسك للوجه من الصيدليه، كما يوجد منه نوع بالصبار وأخر باللافندر، فهو من الماسكات ذات الكفاءة العالية علي البشرة، فيقوم بحمايتها من الجفاف .

ماسك ماربيلا للبشرة الدهنية 

يعمل ماسك ماربيلا للبشرة الدهنية على نضارة البشرة الدهنية، وتقوية الجلد بعيدا عن الدهون والأتربة والزيوت التي تتعرض لها من عوامل الجو، والأتربة وأشعة الشمس الضارة، فهو يعمل على تفتيح البشرة وتنعيمها، وإزالة الجفاف منها.

شاهد كذلك

كريم كيوفي للعناية بالبشرة

أهم النصائح في استخدام ماسكات البشرة 

أهم النصائح في استخدام ماسكات البشرة 
أهم النصائح في استخدام ماسكات البشرة

– لابد قبل استخدام الماسك أن يتم قراءة مكونات الماسك جيدا قبل شرائها، والتأكد من أنه مناسب لنوع البشرة ونوعها سواء كانت بشرة دهنية أو بشرة جافة أو بشرة عادية أو بشرة مختلطة ،ويعمل على حل المشكلة التي تعاني منها ويستهدفها بالفعل 

– العمل على تنظيف البشرة جيدا قبل وضع الماسك، والتأكد من إزالة المكياج جيدا باستخدام منظف لطيف على الوجه.

– يجب أن يتم قراءة تعليمات الاستخدام بدقة وتنفيذها، من طريقة الاستخدام والوقت المحدد لإزالته عن الوجه حتى لا يتسبب تركه لفترة طويلة على البشرة في تهيج الجلد.

– يجب تجنب تقشير البشرة أو إزالة الشعر من الوجه، قبل استخدام الماسكات صورة مباشرة، تجنبا لالتهاب البشرة، أو تحسس الجلد من مكونات الماسك.

– الحرص على استخدام التونر بعد غسل الماسك لغلق المسامات وشد البشرة، وعدم التسبب في وجود مشكلة مسام الوجه الواسعة.

تدليك البشرة في حركات دائرية، الحرص دائما على تدليك البشرة بحركات دائرية، قبل وضع الماسك على الوجه، بالإضافة الى تنظيف منطقة الرقبة، ولكن يكون التدليك برفق.

شاهد أيضا

جلام جلو Glam Glow ماسك للعناية بالبشرة

خطوات استخدام الماسك على الوجه 

خطوات استخدام الماسك على الوجه 
خطوات استخدام الماسك على الوجه

– الخطوة الأولى أن يتم غسيل الوجه بصورة جيدة قبل وضع الماسك، حيث تعمل أقنعة الوجه بشكل أفضل على البشرة النظيفة ، لذا قم بتنظيف البشرة جيداً باستخدام الماء الدافئ مع الغسول المنظف، مما سيؤدي إلى فتح المسام ،وبالتالى يتم امتصاص مكونات الماسك بعمق

– الخطوة الثانية فتح عبوة الماسك، ثم وضع الماسك على الوجه بصورة كاملة، مراعاة أن يتم وضعه برفق وتجنب منطقة العين، أو ملامسة الماسك للعين حتى لا يتسبب للعين بالتحسس.

– الخطوة الثلاثة محاولة الاسترخاء، مع ترك الماسك المدة المدونة على عبوة الماسك، دون زيادة حتى لا يتسبب في تهيج الجلد والبشرة، أو تحسسها وعادة لا تزيد تلك المدة عن 25 دقيقة.

– الخطوة الرابعة وهي غسل الوجه، وعادة ما يكون بالماء ولكن الأفضل طبيا، هو استخدام التونر لإزالة القناع وليس الماء

– الخطوة الخامسة أن يتم عمل ترطيب للوجه عبر وضع مرطب مناسب لنوع البشرة، وذلك لتعزيز رطوبة البشرة ، ولكن إذا كانت السيدة تستخدم سيروم، يفضل وضعه قبل المرطب، وذلك ليكون الاستخدام المثالي للماسك، وذلك كل ما يخص افضل ماسك للوجه من الصيدليه .