10 من افضل مسلسلات الانمي للكبار

افضل مسلسلات الانمي للكبار ..  تبدو مسلسلات الأنمى للعديد من الأشخاص على أنها مجرد رسوم متحركة ، ولكن الكثير منها موجه للبالغين ، حيث أنها تحتوى على العديد من الإيحاءات ومشاهد العنف الدموية فى هذا المقال سنعرض لكم قائمة بأفضل مسلسلات الأنمى المصنفة للكبار فوق عمر الثمانية عشر عاما . فتابعوا معنا .

اقرأ المزيد عن

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية

اليك قائمة 10 من افضل مسلسلات الانمي للكبار

افضل مسلسلات الانمي للكبار
افضل مسلسلات الانمي للكبار

افضل مسلسلات الانمي للكبار

1- (2002) Great Teacher Onizuka

مسلسل من إنتاج عام 2002 م ، وهو مسلسل كوميدى أكشن مكون من 43 حلقة ، وترجمة اسمه بالعربي هو المعلم العظيم أونيزيكا ، ويعتبر هذا المسلسل من افضل مسلسلات الانمي للكبار.

قصة المسلسل : أونيزيكا فنى فى عمر الثانية والعشرين وهو زعيم عصابة ، ترك العصابة وقرر أن يصبح مدرس ثانوية وهدفه من ذلك الفتيات ، وساعد زميله فى تزوير شهادة ليصبح مدرس ، وقد قبل فى إحدى المدارس ، ويصادف أن يدرس فصل حاقدين على المدرسين ، حتى إن المدرسين السابقين اللذين قاموا بالتدريس لهذا الفصل قدموا استقالتهم بسببه ، ويحاول أونيزيكا جذب طلاب الفصل إليه .

Great Teacher Onizuka
Great Teacher Onizuka

 2-  (Basilisk (2005

مسلسل انمى مكون من 24 حلقة وقد تم تصنيفه للأشخاص البالغين الأكبر من الثمانية عشر عاما لما يحمله من مشاهد عنف شديدة ومؤمرات سياسية ، بالإضافة إلى قصة الحب المأساوية

قصة المسلسل :  تتحدث عن قصة شبيهة لقصة روميو وجوليت لكن فى عصر الساموراي ، حيث تدور الأحداث حول الإيغا والكوغا ، وهما قبيلتين من النينجا والصراع الأبدى الذى حكم عليهم بمحاربة بعضهم حتى الموت ، وقد استمر القتال بينهم حوالى 400 عام ، ولكن عندما يقع جينا سوكيه من قبيلة الكوجا فى حب أوبورا وهى من قبيلة الإيغا ، ومن هنا بدأ الصراع الحقيقى بينهم .

=
Basilisk
Basilisk

3- (Buzzer Beater (2005 

 مسلسل من إنتاج عام 2005 م ، ويتكون من ثلاثة عشر حلقة ، وترجمته بالعربية ضارب الجرس ، وهو عبارة عن مسلسل خيال علمى كوميدى ورياضي وأكشن .

قصة المسلسل : تدور أحداث المسلسل حول شعبية كرة السلة التى انتشرت بشكل كبير مما أدى إلى تكوين اتحاد فضائى للعبة ، ولا يوجد فريق على الأرض فى الإتحاد مما أدى إلى سيطرة الفضائين ذوى القدرات الطيعية الخارقة ، وبدأ القلق حول مستقبل هذه اللعبة على الأرض ، فقام رجل كير فى السن غامض يعرف بإسم يوشيمون بإيجاد فريق لكرة السلة عرفته الأرض لإنجاز خطته ، وتم اختيار هيديوشي الذى يبل من العمر الرابعة عشر والوحيد الذى تم اختياره على الفور لموهبته الفائقة ، حيث يستطيع التغلب على تحديات العمل مع أعضاء فريقه ، كما أن انمى المسلسل قريب الشبه من انمى سلام دانك .

Buzzer Beater
Buzzer Beater

قد يفيدك أن تقرأ عن

مايسي ويليامز الأفلام والعروض التلفزيونية

4-  (Black Lagoon (2006 

مسلسل انمى مكون من اثنتى عشر حلقة ، والذى يتحدث عن مجموعة من القراصنة اللذين يقومون بتهريب البضائع حول أسيا بمنطقة مرفأ التى تقع بين تايلاند والحدود الكمبودية ، ومن الجديربالإهتمام أن هذه المنطقة تعد مركز للعصابات اليابانية والصينية والمافيا الروسية وأيضا مرتزقة كولوميا .

قصة المسلسل : تدور أحداث المسلسل حول روكر وهو رجل اعمال يابانى متوسط يعيش حياة مملة ، والذى تم القبض عليه من قبل مرتزقة تعرف بإسم بلاك لاجون  وأصبح رهينة لأولئك القراصنة ، وبعد تخلى شركته عنه ورفضت دفع فدية لإطلاق سراحه ، مما جعله يقرر الإنضمام إلى المرتزقة  للبقاء على قيد الحياة .

Black Lagoon
Black Lagoon

5- (Shining Tears X Wind (2007

مسلسل إنمى يجمع بين الدراما والمغامرا ت ، والذى بدأ تاريخ عرضه فى السادس من بريل عام 2007م ، وانتهى فى التاسع والعشرين من نفس الشهر ، ومدة حلقاته 24 حلقة .

قصة المسلسل : تدور أحداثه فى مدينة تاتسومى لحالات اختفاء غامضة لبعض من طلاب كلية لومينوس luminous ، وبالتحقيق فى هذه الحادثة الغربية التى حدثت فى المدينة حيث اختفاء لاعب كرة السلة من كليتهم وطالب أخر كان يبحث عن كتاب عنوانه نهاية الأرض ، وبعدها تم هور مخلوق يشبه القطة تدعى ماو التى أتت من العالم الأخر للبحث عن صديق لها يعرف بزيزو ، ووجدت نفسها مع سوما وكريها ، اللذين كانوا يتقاتلان مع وحش وأخذهم من عالمهم للعالم الأخر .

Shining Tears X Wind
Shining Tears X Wind

6- (Eden of the East (2009 

مسلسل إنمى مكون من إحدى عشرة حلقة للكبار ،والذى تم عرضه عام 2009 ، ويعتبر أيضا واحد من افضل مسلسلات الانمي للكبارفوق الثانية عشر عاما .

قصة المسلسل :  تبدأ الأحداث  عندما يتفاجئ اليابانيون بالعديد من القذائف التى تقصف اليابان ، وقد أطلقوا على هذا اليوم الإثنين المشئوم ، ومن الغريب فى هذا الأمر أنه لم يسفر عنه أى ضحية ، وبعد مرور ثلاثة أشهر من هذه الكارثة ، إذ تقع فتاة فى مشكلة ولم ينقذها منها إلا شاب يونانى كان يمر صدفه ، وسرعان مايستيقظ هذا الشاب عاريا أمام البيت الأبيض فى واشطن وهو فاقد الذاكرة ، ويجد فى يده مسدس وهاتف محمل بما لايقل عن 8.2 مليار بالأموال الرقمية ، ويحاول معرفة ماحدث له ، وبعد عودته لليابان يكتشف أنه داخل لعبة الموت التى يكون بها خلاص العالم . وأيضا المؤمرات السياسية والتى تشغل الموضوع الأساسي لهذا الأنمى فضلا عن القضايا الإجتماعية التى جعلت منه انمى مخصص للكبار .

Eden of the East
Eden of the East

يمكنك أن تقرأ عن 

10 من اجمل المسلسلات المصرية القديمة

7-   (2009) First Squad : The Moment of Truth

واحد من افضل مسلسلات الانمي للكبار، وهو فيلم عبارة أنمى جديد يصلح أن يكون مسلسل من 13 حلقة كحد أدنى ، وهو من إنتاج يابانى روسي مشترك .

قصة الفيلم : تدور القصة حول مجموعة من المراهقين السوفيت اللذين يملكون قوى استثنائية خارقة للطبيعة ، وقد تدور أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية ، حيث يتم تجنيد  المراهقين للقتال مع الجيش السوفيتى ضد الجيش النازى الألمانى ، وتبدأ القصة مع ناديا الفتاة فاقدة الذاكرة التى توفي كافة أصدقائها فى الكتيبة التى تبقى على تواصل معهم حتى بعد موتهم ، وتسافر إلى عالم الأموات طلبا للمساعدة ، وقد صنف هذا الفيلم للأكبر من ثمانية عشر عام نظرا لما يحتويه من مشاهد عنف والخوض فى أمور العالم السفلي والأموات .

First Squad : The Moment of Truth
First Squad : The Moment of Truth

8- (Shigurui: Death Frenzy (2007

مسلسل انمى دارت أحداثه فى عام 1629م ، وهو مكون من اثنتى عشر عاما نظرا لكثرة المشاهد القتالية ، والمشاهد الدموية والإيحاءات وغيرها من المشاهد الأخرى التى لا تناسب الأطفال .

قصة المسلسل : تدور أحداث هذا المسلسل فى عام 1629م ، حيث نظم الدايميو اليابانى بطولة قتالية بالسيوف اليابانية الفولاذية بدلا من السيوف الخشبية ، وقد تبدأ القصة حول المباراة الأولى التى بدأت بمشهد مبارزة حتى الموت بين السياف فوجيكى جينوسكى ذو الذراع الواحدة ، والساموراي الأعمى ( إيراكو سيغن ) ، وقد تبحث ظروف المسلسل فى قصة الحب والشرف فى عصر الساموراي اليابانى .

Shigurui: Death Frenzy
Shigurui: Death Frenzy

9- (Gyeoul Yeonga (2009

مسلسل من إنتاج أكتوبر 2009 م ، والذى يعرف بأغانى الشتاء ، وتصل عدد حلقات هذا المسلسل إلى 26 حلقة ، والذى يعتبر من افضل مسلسلات الانمي للكبار .
قصة المسلسل : تدور أحداث هذا المسلسل عن فتاة تعرف بيوجين فى المدرسة الثانوية ، والتى تلتقى بشخص اسمه جون سانغ ، وهو ذات شخصية غامضة ، وتقع يوجين فى حبه ، ولكن بأحد الأيام يموت فى حادث سيارة وبعد عشرة سنين تلتقى هذه الفتاة مع شخص يشبه جون سانغ ليس فقط فى الشكل وإنما أيضا فى الأفعال والحديث .
Gyeoul Yeonga
Gyeoul Yeonga

10- (Death Note (2006

طالب في المرحلة الثانوية يستطيع العثور علي مذكرة بها قوة خارقة للطبيعة فكل ما يكتب بداخل تلك المذكرة والتي تدعي مذكرة الموت فإنه بالفعل يلقي حتفه وتمنح تلك المذكرة القدرة لمن يمتلكها علي قتل أي شخص بسهولة بمجرد كتابة اسمه فيها .

Death Note
Death Note

افضل مسلسلات الانمي للكبار  .. تعرفنا فى هذا المقال على مجموعة من افضل مسلسلات الانمي للكبار  ، حيث تلك المجموعة المنتقاة لشخصيات الانمى التى برعت بشدة فى التمثيل واشتهرت بأدوار الشر والمغامرة والأكشن والدراما ، والتى لمعت بشدة خلال وقت قصير للغاية فى السينما .

ولذا يمكننا القول أنه عند الحديث عن افضل مسلسلات الانمي للكبار  غالبا ما يكون فى عقل الجميع أن هذه المسلسلات لا معنى منها ولا هدف من مشاهدتها سوى تضيع الوقت والإستمتاع قليلا بالرسومات اللطيفة ، ولكن فى الحقيقة هذه الشخصيات تتعدى الصفات التى تم ذكرها وتقوم بتقديم أعمال تستحق المشاهدة سواء من ناحية الكوميديا أو بساطة الرسومات .