افضل مشروبات ستار باکس البارده

افضل مشروبات ستار باکس البارده و التي تعتبر المفضلة في المملكة و في دول الخليج حيث أن افضل مشروبات ستار باکس البارده تحتوي على الكافيين و الذي يعطي شعور رائع بالنشاط و الإنتعاش بالإضافة للنكهات الأخرى التي تضاف له فتجد أنها أكثر المشروبات شعبية في فصل الصيف، و لهذا فإن مقال اليوم سوف يكون عن افضل مشروبات ستار باکس البارده.

افضل مشروبات ستار باکس البارده :

افضل مشروبات ستار باکس البارده
افضل مشروبات ستار باکس البارده

1- مشروب فرابتشينو كت كات

مشروب فرابتشينو كت كات يعتبر من افضل مشروبات ستار باکس البارده و الذي يعتبر المشروب المفضل لمحبي طعم النسكافيه مع الشيكولاتة الخام البيضاء و الكت كات الغنية عن التعريف و النوتيلا اللذيذة كل هذه المكونات معا في مشروب بارد و منعش و مغطى بكريمة الخفق اللذيذة و التي يتم تحضيرها في ستار باكس بطريقة خاصة و مميزة.

2- مشروب ستار باكس موكا فرابتشينو

من المشروبات الغنية بالسعرات الحرارية و لكنه في نفس الوقت لذيذ و غني بالأطعمة و النكهات القوية و المميزة فهو يتكون من قهوة الاسبرسو الرائعة مع اللبن البارد و الشيكولاته الخام و صوص الكراميل و تغطى بطبقة من كريمة الخفق اللذيذة و تزين بالكراميل، فيعتبر هذا المشروب من افضل مشروبات ستار باکس البارده و الذي يزداد الطلب عليه في فصل الصيف فسوف يمنحك الإنتعاش و الطاقة و المتعة عند تناول هذه المكونات الفريدة متجمعة معا.

3- مشروب كافيه موكا مثلج

إذا كنت من محبي نكهة الموكا فسوف تعشق هذا المشروب من ستار باكس بل و سوف تعتبره من افضل مشروبات ستار باکس البارده فهو يتكون من قهوة الاسبرسو القوية و المحمصة جيدا و صوص الموكا الحلو المذاق و اللبن و الثلج و كل هذ المكونات يتم تغطيتها بطبقة من الكريمة اللذيذة ، و سوف تجد من هذا المشروب ثلاث أحجام في ستار باكس و لكل منها سعر فالحجم الكبير سعره 20 ريال سعودي و الحجم المتوسط سعره 18 ريال سعودي و الحجم العادي سعره 16 ريال سعودي.

4- مشروب أيس كراميل ماكياتو

من المشروبات الرائعة و المميزة في ستار باكس و يتم تقديمه بثلاث نكهات مختلفة بحسب طلب العميل و لكن جميعها رائعة و أيا كانت نكهتك المفضلة فسوف تستمتع بمشروب منعش و يمدك بالطاقة كما أنه مفيد جدا بسبب مكوناته الغنية، فهو يتكون في العموم من الحليب الطازج و قهوة الاسبرسو و يضاف لها إما نكهة التوفي أو الكراميل أو الفانيلا بحسب رغبة العميل و أيضا بعض الثلج و يتم تغطية الخليط بكريمة الخفق المميزة، و يتوافر من هذا المشروب ثلاث مقاسات و أسعارها بالترتيب من الكبير للصغير هي 20 ريال سعودي و 18 ريال سعودي و 16 ريال سعودي.

5- مشروب كراميل ماكياتو

مشروب كراميل ماكياتو
مشروب كراميل ماكياتو من افضل مشروبات ستار باکس البارده

إذا كنت من عاشقي الطعم المميز للكراميل مع القهوة فهذا المشروب سوف يكون الخيار الأفضل لك فهو من المشروبات الإيطالية الأصل و يتكون هذا المشروب البارد المنعش من قهوة الاسبرسو القوية و صوص الكراميل و الحليب المكثف الذي يتم طهيه في ستار باكس بطريقة مميزة و رائعة حيث يتم طهية على البخار و يتم إضافة نكهة مميزة من الفانيلا للمشروب، ثم يتم تغطية كل هذه المكونات بطبقة من رغوة الحليب المخملية و التي يتخللها طعم الاسبرسو و يتم تزينها بصوص الكراميل الرائع.

6- مشروب دبل موكا ميكانو

هذا المشروب غني بنكهة الشيكولاتة الخام البيضاء و القهوة الاسبرسو المحمصة جيدا و لهذا فهو المشروب المفضل لمحبي الشيكولاتة و بالنسبة لهم سوف يعتبر من افضل مشروبات ستار باکس البارده، فهو يتكون من الحليب المكثف المطهو على البخار و كمية مناسبة من قهوة الاسبرسو و مسحوق الشيكولاتة البيضاء الخام و كل هذه المكونات تغطى برغوة مخملية بنكهة الشيكولاتة الداكنة الخام المركزة، فإذا كنت تحب طعم الشيكولاتة الغني و تنوي زيارة ستار باكس فلا تتردد في تجربة هذا المشروب المنعش.

7- مشروب كافيه ماكياتو

و هو من المشروبات البسيطة التي لا تحتوي على عدد كبير من النكهات فهو يحتوي فقط على الحليب المكثف المميز و الخاص بستار باكس مع القهوة الاسبرسو القوية و هو من المشروبات المفضلة لدى محبي طعم القهوة بدون إضافات أخرى.

8- مشروب القهوة المثلج

=
مشروب القهوة المثلج
مشروب القهوة المثلج من افضل مشروبات ستار باکس البارده

و هو من المشروبات الأكثر شعبية في فصل الصيف حيث يتكون من الحليب الطازج و طعم الاسبرسو القوي و القليل من الشيكولاتة الداكنة الخام و الثلج، فهذا المشروب يمد من يشربه بالطاقة و يجعله أكثر يقظة و إنتعاش و لهذا فإذا كنت من محبي القهوة فسوف تجد أن هذا المشروب من افضل مشروبات ستار باکس البارده.

9- مشروب توفي نت لاتيه

هذا المشروب تم إبتكاره خصيصا لمحبي طعم البندق و المكسرات مع المذاق القوي للقهوة و هو مشروب مفيد جدا و ملئ بالطاقة فيتكون من الحليب المكثف و صوص الكراميل و المكسرات و البندق و الشيكولاتة كل هذا مع قهوة الاسبرسو القوية و طبقة من كريمة الخفق الغنية.

10- دولشي تري ليتشي

دولشي تري ليتشي
دولشي تري ليتشي من افضل مشروبات ستار باکس البارده

يتميز هذا المشروب بالنكهة القوية لصوص التوفي حيث تكون هذه النكهة هي النكهة الغالبة على المشروب الذي يتكون من الحليب الطازج و القهوة المحمصة و مكعبات الثلج و صوص التوفي و يتم تغطية هذا الخليط بطبقة من كريمة الخفق اللذيذة فتكون النتيجة مشروب رائع و منعش.

11- مشروب الشاي المثلج

إذا كنت لا تحب المذاق القوي للقهوة فإن ستار باكس سوف يظل مناسب لك حيث أنه يهتم بكل الأذواق و سوف تجد أن مشروب الشاي المثلج هو الأفضل لذوقك حيث يتكون من مجموعة من المكونات التي تعمل معا لتقديم مذاق رائع و منعش يجعل من مشروب الشاي المثلج افضل مشروبات ستار باکس البارده.

قد يهمك كذلك

مشروبات ستار باکس السرية

مقهى ستار باكس

مقهى ستاربكس
مقهى ستاربكس وفيه تقدم افضل مشروبات ستار باکس البارده

سلسة مقاهي ستارباكس واحدة من أقدم المقاهي و أشهرها حول العالم حيث أنها بدأت بمقهى صغير في مدينة سياتل الأمريكية و كان هذا في السبعينات من القرن الماضي و بفضل ما يتم تقديمه بهذا المقهى من مشروبات رائعة و عالية الجودة قد إكتسب شهرة كبيرة جعلت هذا المقهى الصغير يتوسع و يفتح العديد من الفروع حول العالم حتى أصبح في الوقت الحالي يمتلك أكثر من ستة عشر فرع حول العالم و يعمل به أكثر من سبعة عشر ألف عامل و يرتاد هذه المقاهي الملايين يوميا من حول العالم فقط لتناول المشروب المفضل لديهم.

تمتلك سلسلة مقاهي ستار باكس أكثر من 500 فرع في الشرق الأوسط و تم إنشاء أو مقهى في الشرق الأوسط في عام 1999 ميلادية و بعد ذلك أصبح من أشهر المقاهي في منطقة الشرق الأوسط و خاصة في المملكة و البحرين و مصر و الأردن و قطر و عمان و غيرها من الدول.