افضل مشروب في ستار باکس

افضل مشروب في ستار باکس حيث يعتبر ستار باكس من أشهر المقاهي حول العالم و أقدمها فقد تم تأسيسه في السبعينيات من القرن الماضي و بالنسبة للكثيرين يمكنك تناول افضل مشروب في ستار باکس بلا منازع فهو يقدم قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة و الباردة، و سوف يكون مقال اليوم حول افضل مشروب في ستار باکس.

تعرف على:

مشروب ستاربکس الجديد تعرف عليه

افضل مشروب في ستار باکس

افضل مشروب في ستار باکس.
افضل مشروب في ستار باکس

افضل مشروب في ستار باکس يختلف من شخص لأخر بحسب ذوقه حيث أن قائمة ستار باكس متنوعة و تقدم العديد من النكهات، و لكن هناك مجموعة من المشروبات في ستار باكس تعتبر الأشهر و الأكثر طلبا و هي:

افضل مشروب في ستار باکس ساخن

افضل مشروب في ستار باکس ساخن
افضل مشروب في ستار باکس ساخن

1- الاسبرسو

يعتبر مشروب الاسبرسو بنكهة الشيكولاتة افضل مشروب في ستار باکس و خاصة في فصل الشتاء حيث أنه يوفر الدفئ و النكهة الممتعة فهذا المشروب يتكون من قهوة أرابيكا المميزة التي تقوم ستار باكس بطحنها بنفسها مع إضافة نكهة الشيكولاتة لهذا المشروب، فهو الأفضل لمحبي طعم القهوة القوي الممزوج مع الشيكولاتة.

قد يهمك:

منيو ستار باکس الرياض وأفضل المشروبات

2- مشروب الشيكولاتة الساخنة

=
مشروب الشيكولاتة الساخنة
مشروب الشيكولاتة الساخنة

مشروب الشيكولاتة الساخنة يعتبر من المشروبات الكلاسيكية التي إعتاد مقهى ستار باكس على تقديمها و لكن في ستار باكس سوف تحصل على أفضل مذاق لهذا المشروب حيث أنه يتكون من قهوة الموكا اللذيذة و اللبن المغلي مع طبقة من الكريمة المحلا على الوجه و طعم الشيكولاتة الغني و الرائع، مما يجعل هذا المشروب افضل مشروب في ستار باکس.

3- مشروب كاراميل ماكياتو الساخن

هذا المشروب الرائع ذو الطعم الشهي إذا تناولته مرة واحدة في ستار باكس فلن تكون قادر على نسيان مذاقه الرائع، فهو يتكون من خليط من المكونات المنسجمة معا فهو يتكون من قهوة الاسبرسو القوية مع الحليب و الكراميل المغطى بطبقة من القشدة بطعم الفانيلا فتكون النتيجة طعم رائع و مميز.

4- مشروب جينجر بريد لاتيه

مشروب جينجر بريد لاتيه
مشروب جينجر بريد لاتيه

إذا كنت من محبي مشروب الزنجبيل المميز الممزوج مع طعم القهوة الغني فهذا المشروب سوف يكون الأفضل بالنسبة لك، فهذا المشروب يتكون من اللبن المغلي المضاف له قهوة الاسبرسو ذات المذاق القوي و طعم الجينجر بريد القوي و المركز و طبقة من الكريمة المخفوقة فتكون النتيجة طعم فريد و مميز.

5- مشروب وايت موكا الساخن

هذا المشروب يعتبر المفضل للكثيرين حيث أنه يتكون من مكونات فريدة ذات طعم غني فهو يتكون من القهوة الاسبرسو المميزة مع الكريمة و الشيكولاتة البيضاء و على الوجه يتم وضع رغوة الحليب المغلي مع التزيين بالكريمة المخفوقة المميزة، هذا المزيج الفريد يجعل الكثيرين يروه افضل مشروب في ستار باکس.

6- مشروب فلات وايت

من المشروبات الساخنة التي لا يمكنك أن تجدها في مكان أخر فهو من المشروبات التي تنفرد بها ستار باكس و يتكون هذا المشروب من كوبين من قهوة الريستويتو ذات المذاق القوي مع كمية قليلة من اللبن المغلي كامل الدسم و رغوة مميزة على الوجه، مما يجعل هذا المشروب أفضل مشروب في فصل الشتاء فهو يعطي الدفئ و الطاقة بالإضافة للطعم الغني و الرائع.

تعرف على:

أفضل 10 مشروبات ستار باکس الحاره

7- مشروب الشيكولاتة الساخنة بيبرمنت

يعتبر من إختراعات ستار باكس حيث تعتاد ستار باكس على تقديم مشروبات جديدة و غير معتادة كل فترة و هذا المشروب يختلف تماما عن مشروب الشيكولاتة العادي حيث أنه يتميز بطعم الشيكولاتة القوي و لكن يضاف له نكهة النعناع المميزة و المنعشة مع اللبن المغلي و على السطح طبقة من الكريمة المخفوقة و التي تتميز بالمذاق الغني.

افضل مشروب في ستار باکس بارد

افضل مشروب في ستار باکس بارد 
افضل مشروب في ستار باکس بارد

1- كافيه موكا

إذا كنت من محبي مذاق القهوة الباردة فإن مشروب كافيه موكا سوف يكون افضل مشروب في ستار باکس بالنسبة لك، كما أنه من أكثر المشروبات طلبا في ستار باكس فهو يتكون من قهوة الاسبرسو اللذيذة و المحمصة بشكل جيد و المضاف لها نكهة الموكا الرائعة و يتم مزجهم مع الحليب البارد فتكون النتيجة مشروب مميز و ذو مذاق فريد.

قد يهمك:

مشروبات ستار باکس الساخنة

2- كراميل فرابتشينو

هذا المشروب من المشروبات المميزة داخل ستار باكس فهو يتكون من مزيج من قهوة الإسبرسو و الحليب المكثف و صوص الكراميل المخفوق و مكعبات الثلج و على الوجه تجد الكريمة المخفوقة و المزينة بصوص الكراميل، هذا المزيج الرائع ينتج عنه في النهاية مشروب بارد و لذيذ، فإن كنت من محبي الكراميل و القهوة فيجب أن تجرب هذا المشروب.

3- فرابتشينو كيت كات

مزيج القهوة مع الشيكولاتة هو المزيج المفضل للكثيرين و لكن هذا المشروب يتميز بالعديد من النكهات المميزة التي تجعله مشروب رائع حقا فهو يتكون من قهوة الاسبرسو مع شيكولاتة الكيت كات الغنية عن التعريف و الشيكولاتة البيضاء المميزة و النوتيلا كل هذا ممزوج مع اللبن البارد و على الوجه طبقة من الكريمة المخفوقة و التي يتم تزيينها إما بالشيكولاتة أو الكراميل بحسب رغبة العميل، كل هذه المكونات تجعلك تشعر بأن هذا المشروب هو حقا افضل مشروب في ستار باکس.

4- كراميل ماكياتو

من المشروبات الإيطالية المميزة و يتكون من قهوة الاسبرسو ذات المذاق القوي مع القليل من الفانيللا مع الحليب المكثف الذي يتم تحضيره في ستار باكس بطريقة مميزة تجعل مذاقه رائع و مختلف عن أي مكان أخر مع صوص الكراميل الرائع، فإذا كنت من محبي القهوة الباردة و صوص الكراميل فقم بتجربة هذا المزيج و سوف يكون الأفضل لك.

تعرف على:

ما هي مخاطر المشروبات الغازية ؟

5- توفي نت لاتيه

إذا كنت تحب طعم القهوة الممزوج بالمكسرات و الشيكولاتة فسوف تجد طلبك في مشروب توفي نت لاتيه و الذي يتكون من القهوة و البندق و الشيكولاتة و الحليب المكثف و على الوجه طبقة من الكريمة المخفوقة و يتم التزيين بصوص الكراميل الرائع، كل هذه المكونات معا ينتج عنها مشروب بارد رائع جدا و ذو نكهة مميزة.

6- دولشي تري ليتشي

دولشي تري ليتشي

يمكنك إعتبار هذا المشروب من مشروبات الطاقة بالإضافة لطعمه الرائع و خاصة لمحبي طعم التوفي فهو يتكون من القهوة الاسبرسو مع طعم التوفي القوي و المركز و اللبن و مكعبات من الثلج و يتم التزيين بطبقة من الكريمة المخفوقة الرائعة.

7- دوبل موكا ماكياتو

إذا كنت من محبي الشيكولاتة الداكنة فهذا المشروب هو الأفضل لك حيث يتكون من الحليب المكثف المضاف له لشيكولاتة البيضاء و قهوة الاسبرسو القوية و قطع من الشيكولاتة الداكنة و يتم تقديم هذا المشروب بارد، و يعتبر من المشروبات المفضلة في فصل الصيف فهو يعطي الإنتعاش و الطاقة و الطعم الرائع القوي.

تعرف على:

مشروبات ستار باکس السرية

8- مشروب غواتيمالا كاسي سييلو

هذا المشروب يتكون من مجموعة من النكهات التي لا يمكن أن تتصور أنه من الممكن مزجها معا فهو يتكون من القهوة الأمريكية و رشة من الكاكاو الخام و القليل من عصير الليمون و رائحة من الأزهار، هذا المزيج الفريد و الغريب ينتج عنه طعم رائع منعش و لكن فقط لمحبي طعم القهوة القوي.