10 من أفضل افلام اسبانية غموض وجريمة

افلام اسبانية غموض وجريمة ..  تعتبر أسبانيا من أهم مراكز صناعة السينما فى أوروبا ، ومن الجدير بالذكر أن السينما الأسبانية انتشرت على نطاق واسع ، ومن المعروف عن هذه الأفلام أنها تجمع بين الإثارة والتشويق والأكشن ، وفى هذا المقال سنعرض لكم مجموعة افلام اسبانية غموض وجريمة . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن

 جيمس سبيدر الأفلام والعروض التلفزيونية

10 من أفضل افلام اسبانية غموض وجريمة

10 من أفضل افلام اسبانية غموض وجريمة
10 من أفضل افلام اسبانية غموض وجريمة

1- (2018) Sunday′s Illness

فيلم أسبانى للكاتب والمخرج ( Ramon salazar) ، وقد شارك فى بطولة هذا الفيلم الغامض batbara lennie, burna gonzalez greta fernanfez, susi sanchez

قصة الفيلم : فى إطار من الدراما ، تدور أحداث هذا الفيلم بعد مرور أكثر من 35 سنة على تخلى سيدة عجوز عالية المستوى عن ابنتها ، وإذ تتلقى زيارة غير متوقعة لا بنتها كيارا والتى عثرت على والدتها ( أنابيل ) تلك المرأة الحديدية التى تزوجت واستقرت فى عائلة جديدة ، وقد طلبت كيارا من والدتها قضاء عشرة أيام معها وقد وافقت أمها .

Sunday′s Illness
Sunday′s Illness

2- (2018) Tree of blood 

يعتبر هذا الفيلم واحد من أكثر افلام اسبانية غموض وجريمة ، كما أنه من أكثر الأفلام مشاهدة على شبكة نتفليكس ، والذى يتميز بحبكة فريدة من نوعها وأحداث سريعة ، ويعرف بالعربية بشجرة الدماء حول ريبكا ومارك ،  وتدور أحداث هذا الفيلم عن حبيبان ( ريبكا ومرك ) اللذين  يقرران كتابة قصة عائلتيهما والروابط التى تجمع بينهم فى منزل أجداد ريبكا ، وقد كتب كلا منهم اعترافات قاسية والكشف عن أسرار خطيرة.

=
Tree of blood
Tree of blood

3- (The Warning (2018

فيلم من إنتاج عام 2018 م وبالرغم من تصفيته المتدنية نسبيا إلا أنه يستحق المشاهدة ، حيث تبدو قصة هذا الفيلم مستهلكة فى السينما العالمية ، ولكن مادته السينمائية جديرة بالمتابعة .

قصة الفيلم : تدور أحداث الفيلم فى إطار الإثارة والدراما حول جون ، الذى تم إطلاق النار على صديقه فيكتشف رمز رياضى يدل على سلسلة من الجرائم التى تحدثت فى هذا المكان ، وانطلق جون ليحذر طفل فى العاشرة من عمره يوجد فى هذا المكان نفسه خوفا من مصير مجهول ، ولكن والدة الطفل تريجد التغلب على مخاوف الطفل وتصر اصطحابه للمكان نفسه .

The Warning
The Warning

4- (2015) Off Course 

تدور أحداث هذا الفيلم بين ألمانيا وأسبانيا ، وهو عبارة عن فيلم كوميدى خفيف يلقى الضوء على معاناة الأسبانين من البطالة ، واضطرارهم للهجرة للعمل فى ألمانيا هربا من معاناة وعنصرية الألمان ، وتدور معم أحداث الفيلم فى ألمانيا حيث يسافر شابان حاصلان على تعليم جامعى تعبوا من البطالة وقرروا الإنتقال إلى ألمانيا ، ولكنهم يتفاجأن بأنهم ضحية إعلان خادع ويورطان فى العديد من القضايا .

Off Course
Off Course

قد يفيدك أن تقرأ عن 

ليزا كودرو الأفلام والعروض التلفزيونية

5- (2016) Invisible guest

يعد هذا الفيلم واحد من أجمل الأفلام الأسبانية وأكثرها ذكاءا ، حيث تدور أحداث الفيلم فى إطار من الجريمة والتشويق والرومانسية وغيرها من الألغاز ، حيث يدور الفيلم حول رجل أعمال يواجه محامى فى محاول لإثبات براءته من جريمة اغتيال حبيبته ، تلك جريمة القتل التى تورط فيها رغما عنه ، وقد حصل هذا الفيلم على تصنيف عالى كواحد من أجمل افلام اسبانية غموض وجريمة ، حيث يقود هذا الفيلم فى أخره إلى نهاية صادمة 

Invisible guest
Invisible guest

6- (Julia′ s Eyes (2010 

تدور أحداث الفيلم فى جو من الإثارة والتشويق ، حيث يبدأ مع اكتشاف جوليا انتحار شقيقتها العمياء ، ومحاولتها إثبات أنه تم قتلها ، وخلال البحث عن سبب مقتلها اكتشفت العديد من الأمور الخطيرة ، والتى بدأت بالتدريج فى فقدان بصرها فى ظروف صعبة وسلسلة من الجرائم المأساوية ، كما يحتوى هذا الفيلم على جرعات عالية جدا من الإثارة والغموض والذى ينتهى بنهاية غير متوقعة وصادمة للمشاهدين .

Julia′ s Eyes

7- (The Body (2012 

هذا الفيلم من إخراج ( أوريول باولو ) والنص السينمائي كلا من (أوريول باولو ) و(لارا سنديم) ، وهو من نوع الغموض وبطولة (خوسيه كورونادو) ) و (هوغو سيلفا) و (بيلين رويدا) .

قصة الفيلم : محقق يبحث عن جثة أنثي اختفت من المشرحة في ظروف غريبة للغاية وهي كانت سيدة أعمال ثرية ومتزوجة من شاب في منتصف العمر وخلال بحثه تبدأ الأمور الغامضة في الظهور وتتكشف الحقائق رويدا رويدا .

The Body
The Body

8- (Downrange (2017

فيلم من إنتاج عام 2017 م ويعتبر واحد من أفضل افلام اسبانية غموض وجريمة، حيث تدور أحداث هذا الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الذى ينقطع بهم الطريق فى مكان ريفى بعيد عن أى مكان حضارى ، وذلك بعد انفجار إطار عجلة سيارتهم ، حيث يصبحون هدف لقناص غامض يقتنصهم واحد تلو الأخر فى مكان بعيد
ومن الجدير بالذكر أن هذا الفيلم من أغرب افلام اسبانية غموض وجريمة ، حيث يمزج بين الجريمة والغموض فى قصة غير مألوفة ، وبالرغم من إمكانيات الفيلم الفنية المتوسطة والتى لا تصل إلى مستوى أفلام الدرجة الأولى ، إلا أنه قادر على شد انتباه المشاهدين من البداية 
Downrange
Downrange
يمكنك أن تقرأ عن 

9- (Hold the Dark (2018

فيلم أسبانى يملأه الغموض حول قصة محيرة تناقش موضوع نوايا الإنسان ، وكيف يمكن أن يكون من أكثر المخلوقات شرا على الأرض ، حيث تجرى أحداث الفيلم فى عالم من القتل والغموض والإثارة التى تجذب انتباه المشاهدين .
قصة الفيلم : تدور قصة الفيلم فى عالم من الجريمة والإختفاء الامض للأطفال فى المناطق البرية الباردة لولاية ألاسكا الامريكية ، وذلك بعد مقتل ثلاثة أطفال ويشتبه أن الفاعل هو ذئاب الغابات الضارة ، ويتم اللجوء إلى للكاتب المتخصص فى الذئاب ( روسل كور ) من طرف أم الصبى الذى يبلغ من العمر ست سنوات وهو مفقود ، بهدف اقتفاء أثره والعثور عليه ، أو تقفى أثر الذئاب المتوحشة وقتلها ، ولكن ما يقوم بإكتشافه سيقلب الأمور رأس على عقب ويجعله نادما على تفكيره فى مساعدة الأخرين .

Hold the Dark

10- (2017) Thoroughbreds

عبارة عن فيلم درامى من أفلام الجريمة والذى يتميز بالكوميديا السوداء ، كما أنه من أفضل افلام اسبانية غموض وجريمة ، حيث تدور أحداث هذا الفيلم حول فتاتين مراهقتين من طبقة اجتماعية عالية المستوى فى ضواحى كونيتيكت  يلتقيان بعد عدة سنوات من العيش بعيدا عن بعض يحاولون إحياء صداقتهم الغير متوقعة ، كما يحاولان إيجاد الحلول لمشاكلهم مهما كلفهم الأمر  بشكل تهورى وطائش . ومن الجدير بالذكر أن هذا الفيلم يختلف عن الأفلام الأسبانية المليئة بالغموض  ، ولكنه يبقى فيلم مثير للإهتمام
Thoroughbreds
Thoroughbreds
افلام اسبانية غموض وجريمة ..  من المعروف لدى الجميع ان أفلام الجريمة تشد انتباه المشاهدين وتثير اهتمامهم ، نظرا للقضايا التى تعالجها  ، وتعتبر هذه الأفلام من الأفلام التى تملأها المغامرة والحيل والألغاز التى تتطلب التركيز العالي ، ومن الجدير بالذكر أن ما يزيد من متعة هذه الأفلام هو أنها تمزج بين التشويق والإثارة والأكشن ، وأيضا الخيال العلمى .
وفى هذا المقال تعرفنا على العديد من أجمل افلام اسبانية غموض وجريمة تناقش موضوع الجريمة والخيال العلمى والكوميديا ، والتى صدرت خلال هذا القرن ، وكل هذه الأعمال تستحق المشاهدة والإهتمام .