أفضل 10 افلام رعب تركي … الأفضل والأكثر رعباً على الإطلاق

افلام رعب تركي كثيراً ما يرتبط بذهن المشاهد العربي الدراما التركية بشكل خاص فالمسلسلات التركية بشكل عام لاقت إنتشاراً واسعاً في الأونة الأخيرة و حازت على شهرة مهولة بين المشاهدين العرب ، و لحسن الحظ فإنه ليست الدراما التركية فقط التي تلقى إنتشاراً واسعاً في الأونة الأخيرة فالرعب التركي أيضاً أصبح ذو قاعدة جماهيرية كبيرة بين المشاهدين العرب.

تعرف على:

10 مِن أفضل افلام ديزني الاميرات

أفضل 10 افلام رعب تركي

أفضل 10 افلام رعب تركي
أفضل 10 افلام رعب تركي

1- Semum

Semum
Semum

الفيلم دون شك يُعتبر واحد مِن أفضل و أشهر افلام رعب تركي على الإطلاق ، و قد تم عرض الفيلم للمرة الأولى في الثامن مِن فبراير لعام 2008 مِن إخراج حسان كاراجاداغ ، و مِن الجدير بالذكر أن الفيلم حقق أرباح تجاوزت المليون و نصف مليون دولار.

قصة الفيلم: تدورأحداث الفيلم حول زوجين سعيدين ينتقلان لتوهما إلى منزل جديد فيه تحدث أمور ما كانت في الحسبان حيث أنه و كلما يخرج الزوج للعمل تحدث أمور غريبة في المنزل تجعل زوجته تعيش في حالة مِن الرعب حيث تتساقط لوحاتها المعلقة على الجداروتأتيها كوابيس غريبة في الليل و في النهار و يتطور الأمر حتى تبدأ الأحداث الحقيقية في الفيلم و يكتشف الزوج طبيعة الكائن الشيطاني الغريب الذي يسكن المنزل.

قد يهمك:

10 مِن اقوى افلام الحروب والاساطير

2- El-Cin

=
El Cin
El Cin

تم عرض الفيلم للمرة الأولى في الثاني عشر مِن سبتمبر لعام 2013 و عن قصته فهي تدور حول مجموعة مِن الشباب و فتاتان يقضون و قتهم في متعة و مرح على البحر و لكنهم و دون سابق إنذار يجدون أنفسهم أمام ثعبان مخيف فيقوموا برميه في البحر ، و مِن هنا تبدأ الأحداث الغير متوقعة حيث أن الثعبان لم يكن مجرد ثعبان عادي و إنما جني متجسد على شكل ثعبان فيبدأ الجني في الإنتقام منهم واحداً تلو الأخرفترى هل سينجو منهم أحد؟.

3- Azap

Azap
Azap

تم عرض الفيلم للمرة الأولى في الحادي عشر مِن ديسمبر لعام 2015 ، و تدور أحداثه حول أربعة فتيات جميلات يقضين معاً سهرة ظهيرة و دون سابق إنذار يفتحن سيرة الجن و كما هو معتاد فإن الأراء فيما بينهم حول حقيقية و جود الجن مِن الأساس كانت متعارضة بين مؤيد و معارض ، فتقترح إحدى الفتيات لعب إحدى الألعاب التي تُشبه و يجا إلى حداً ما لتُثبت و جهة نظرها و مِن هنا تبدأ الأحداث في إتخاذ منعطف غير متوقع تماماً ، و عما يجعل مِن هذا الفيلم أحد أفضل افلام رعب تركي حقاً هو نهايته الغير متوقعة على الإطلاق.

تعرف على:

أفضل 10 من افلام استديو غيبلي

4- Musallat

musallat
musallat

تدورأحداث الفيلم حول زوجين شابين يتزوجان لتوهما ، و ينجم عن زواجهما هذا عيش الزوج في كابوس حقيقي حيث يضطر للعمل في مطعم في برلين و في عمله هذا تُحيطه الأشياء المزعجة التي لا يُمكنه الخروج منها مهما حاول حيث يعجز حتى عن الإتصال بعائلته و كأنه في عزلة تامة عن العالم ، و مِن الجدير بالذكر أن أفضل ما في هذا الفيلم حقاً و ما يجعله حقاً واحد مِن أفضل افلام رعب تركي هو الإثارة التي سيجعلك تعيشها عزيزي المشاهد و بخاصة حينما تعرف مَن هو السبب فيما يحدث للزوج حيث ستمر بكثيراً مِن الصدمات طوال الفيلم.

5- Baskin

Baskin
Baskin

هو فيلم تركي مِن أفضل افلام رعب تركي عرض للمرة الأولى في الحادي و الثلاثين مِن ديسمبر لعام 2015 ، و عن قصة الفيلم فهي تدور حول مجموعة مِن رجال الشرطة الذين يتلقون و في أحد الأيام نداء إستغاثة غريب يضطرهم للذهاب مسرعين إلى منزل مهجور في منطقة معزلة و ما إن تطأ أقدامهم المنزل يتضح لهم أن الخروج منه أشبه بالمستحيل و أنهم أصبحوا عالقين في عالم غريب مليء بالرعب و الأمور المريبة.

قد يهمك:

أفضل 10 افلام مقتبسة من روايات اجاثا كريستي

6- Magi

Magi
Magi

فقط إبدأ في الفيلم و سرعان ما ستكتشف أنه واحد مِن أفضل افلام رعب تركي ، و مِن الجدير بالذكر أنه تم عرض الفيلم للمرة الأولى في التاسع و العشرين مِن أبريل لعام 2016 ، و عن قصته التي يدور حولها و تجعله حقاً أحد أفضل افلام رعب تركي فهي حول مارلا التي إنتقلت إلى إسطنبول منذ بضعة سنوات و في الوقت الراهن تدرس اللغة الإنجليزية في إحدى المدارس المحلية العادية ، في حين أن أوليفيا شقيقتها تعمل صحفية في نيويورك و تُقرر أن تُسافر مسرعة إلى تركيا بعدما تعلم بخبر حمل أختها التي كانت متزوجة و لكن آل بها الأمر للإنفصال.

و ما إن تصل إلى شقيقتها الحامل تبدأ الأمور الشريرة في الحدوث فترى ما السبب و رائها و ما ذاك الذي يقف و راء هذه الأحداث الغريبة كلها.

7- Musallat 2: Lanet Filmi

Musallat 2: Lanet Filmi
Musallat 2: Lanet Filmi

تم عرض الفيلم للمرة الأولى في الخامس عشر مِن ديسمبر لعام 2011 و تدور الأحداث هذه المرة حول شابة تُدعى إليف نشأت حول أسرة فاحشة الثراء و كل ما يجري في حياتها يكون طبقاً لنظام و قوانين معينة ، تظل حياتها عادية و هادئة حتى تبدأ في سماع أصوات غريبة تليها أحلام و كوابيس أكثر غرابة تجعلها مقتنعة بأنها تحت تأثير خاص مِن عالم أخر و للتغلب على ما يحدث لها لابد لها مِن البحث في ماضيها للكشف عن أصلها و حقيقتها و خلال هذا تجد نفسها أمام حقائق مروعة حول طفولتها و ولادتها.

تعرف على:

10 من أفضل افلام اسبانية غموض وجريمة

8- Cin Kuyusu

Cin Kuyusu
Cin Kuyusu

عرض الفيلم للمرة الأولى في السادس مِن نوفمبر لعام 2015 و هو و دون شك مِن أفضل افلام رعب تركي على الإطلاق ، و عن قصته التي تجعل منه حقاً واحد مِن أفضل افلام رعب تركي على الإطلاق فهي تدور حول زوجين لا يُمكنهما الإنجاب و يُجربون الكثير مِن الطرق المختلفة التي كلها تآول للفشل حتى يصل بهم الأمر لأن يلجأوا للسحر و الشعوذة ، و مِن ناحية أخرى زينب و أمها تجدان نفسيهما في قرية غريبة و مسكونة بعدما تعرضا لحادث سير غريب حينما كانتا يبحثان عن الوالد المفقود.

ومِن هنا تبدأ الأحداث في الإمتزاج و تتداخل القصتان معاً و يبدأ الرعب الحقيقي و ينكشف الستار عن كثيراً مِن الأسرار المخيفة.

9- Üç Harfliler 3: Karabüyü

Üç Harfliler 3: Karabüyü
Üç Harfliler 3: Karabüyü

رجل بسيط يقع ضحية للسحر الأسود الذي تُلقيه والدته ليظل بعيداً عن أي إمرأة تقترب منه حتى زوجته حيث تحدث أمور غريبة كلما حاولت زوجته التقرب منه ، ولدى نقطة معينة تنقلب الأمور تماماً و يحدث ما لم يكن حتى في حسبان والدته.

قد يهمك:

أفضل 10 مسلسلات تركية كوميدية رومانسية

10- Siccin

Siccin
Siccin

هو فلم رعب تركي إسلامي يُعتبر و دون شك مِن أفضل افلام رعب تركي ، و قد تم عرض الفيلم للمرة الأولى في السادس و العشرين مِن سبتمبرلعام 2014 ، و تدور قصته حول السحر و كيف أنه يُمكن أن يتسبب في إزهاق الأرواح و يؤذي الأبرياء ، حيث يتناول الفيلم قصة أوزنور الفتاة الشابة التي تقع في غرام ابن عمها قُدرت و الذي لا يُبادلها المشاعر للأسف حيث يُحب فتاة أخرى تُدعى نيسا و يتزوج منها و حتى إنه يُنجب طفلة جميلة و لكن كفيفة ، ما يدفع أوزنور للإنتقام بشراسة و محاولة جعله يتقرب منها بإستخدام السحر الأسود.

كانت هذه مجموعة مِن أفضل افلام رعب تركي هي الأفضل على الإطلاق بشهادة كلاً مِن النقاد والمشاهدين، فإذا ما كُنت حقاً مِن عشاق الرعب والإثارة فإن هذه الأفلام هي  ودون شك وجهتك الأمثل.