10 مِن أفضل و أقوى افلام رعب وحوش

افلام رعب وحوش ، كانت و ستظل أفلام الرعب بشكل عام مِن الأفلام المحبذة لكثيراً مِن متابعي السينما و مِن بين أفلام الرعب التي دائماً ما تُثير الأدرينالين في الجسم تلك التي تحتوي على وحوش تتربص بالناس لأكلهم أو حتى قتلهم بغرض المتعة فهذه النوعية مِن الأفلام غالباً ما تحتوي على مشاهد يقشعر لها البدن دائماً ما تنال إعجاب مُحبي أفلام الرعب.

تعرف على:

أفضل 10 افلام رعب تركي … الأفضل والأكثر رعباً على الإطلاق

10 مِن أفضل افلام رعب وحوش ستُثير الرعب بداخلك

10 مِن أفضل افلام رعب وحوش ستُثير الرعب بداخلك
10 مِن أفضل افلام رعب وحوش ستُثير الرعب بداخلك

1- Cujo 1983

Cujo 1983
Cujo 1983

هو فيلم رعب مليء بالإثارة و التشويق و يُعتبر و دون شك واحد مِن أفضل الأفلام في قائمتنا حول افلام رعب وحوش ، حيث تدور أحداث الفيلم حول زوجان شابان لديهما طفلاً صغير ، و عن الزوجة فهي تشعر بتأنيب الضمير بسبب خيانتها لزوجها مع صديقه ، مما يدفعها للإنقطاع التام عن هذه النزوة في نفس الوقت الذي يعلم فيه الزوج بأمر خيانتها فيُقرر تركها.

ثم و في أحد الأيام تذهب الزوجة برفقة إبنها إلى و رشة معزلة لإصلاح سيارتها و هناك تُحاصر مِن قبل كلب شرس مُصاب بالسعار و لسوء الحظ فإن السيارة معطلة بالكامل و لا يُمكنها الخروج منها و هذا ليس أسوأ ما في الأمر حيث يُصاب الابن بأزمة ربو ما يضطر الأم للتخلص مِن الكلب لإنقاذ ابنها أياً ما كانت التكلفة.

قد يهمك:

10 مِن أفضل افلام وحوش البحر سوف ترعبك بشدة من البحار

2- The Fly 1984

The Fly 1984
The Fly 1984

هو فيلم رعب خيالي ضمن قائمتنا حول افلام رعب وحوش تدور أحداثه حول سيث براندل العالم العبقري غريب الأطوار الذي ينجح في إختراع ألية غريبة للإنتقال الأني و بإستخدامها يتمكن مِن نقل الأجسام مِن مكان لأخر عبر تفكيكها لذرات بالغة الصغر ثم إعادة تجميعها مرة أخرى في مكاناً أخر.

و ما إن ينجح العالم في تجربة نقل المواد الصلبة يشرع في المحاولة على نفسه ليتأكد مِن نجاح الألة على الكائنات الحية فيدخل الألة و تدخل و راؤه ذبابة و تنجح التجربة و ينتقل أياً بالفعل لمكان أخر لكن ينجم عن هذه التجربة تغيرات مريعة حيث أنه حينما تم تفكيك و تجميع جزيئاته إلى ذرات تفككت الذبابة كذلك و حينما جائت مرحلة إعادة التجميع إندمجت مع ذرات العالم و حولته إلى ذبابة بشرية.

3- Gremlins 1984

Gremlins 1984
Gremlins 1984

يُعاني راندل الأمرين في البحث عن هدية غير إعتيادية لإبنه ، ثم و دون سابق إنذار يجد نفسه أمام مخلوق ذو فراء لدى أحد باعة الأشياء القديمة في الحي الصيني و يُدعى هذا المخلوق موجواي و حينما يتجه الرجل لشراؤه يرفض صاحبه و بشدة مدعياً أن إقتناء مثل هذا الشيء مسئولة كبيرة ، لكن و بعد أن يرحل صاحب الموجواي يقوم حفيده ببيعه لإحتياج العائلة للمال لكنه يُخبر راندل بثلاثة تحذيرات بخصوص الموجواي و هي عدم تعريضه للضوء المباشر لأنه يقتله و عدم جعله يبتل أو إطعامه بعد منتصف الليل.

كما هو متوقع فإن راندل يُخطيء و يبتل الموجواي فتخرج منه مجموعة مِن الكائنات الشيطانية المخيفة التي تعيث في المكان خراباً.

تعرف على:

أفضل 10 افلام وحوش الفضاء

4- Predator 1987

Predator 1987
Predator 1987

هو فيلم خيالي مليء بالمغامرات الشيقة و الحركة و الأكشن و دون شك فهو أحد أفضل افلام رعب وحوش ، حيث تدور أحداث الفيلم حول مجموعة مِن الجنود بقيادة الكابتن داتش شافير يتم إرسالهم في مهمة لإنقاذ جورج ديلون البلوماسي الأمريكي الذي سقطت طائرته في إحدى الغابات الأمريكية ، و ما إن يصلوا هنالك يتفاجأ الفريق بأن المهمة ليست بمهمة الإنقاذ العادية على الإطلاق حيث يوجد في المكان كائن غريب يقتصهم واحداً تلو الأخر.

الكائن عبارة عن مخلوق فضائي بإمكانه التكيف مع أشجار الغابة و إخفاء نفسه بإستخدام تقنية دفاعية هجومية بالغة التقدم و التطور.

5- Hellraiser 1987

Hellraiser 1987
Hellraiser 1987

فرانك هو شخص منحرف يعشق الجنس و كل ما هو مُخل بالأداب يتسبب و دون قصد في فتح بوابة الجحيم حينما يعبث في صندوق قام بشراؤه مِن أحد المتاجر الغريبة ، و حينما يفعل تخرج كائنات تُدعى سينوبيتيس تقوم بتمزيق جسده و يعودوا للصندوق مرة أخرة ، ثم و بعد عِدة سنوات حينما ينتقل شقيقه برفقة زوجته إلى منزل فرانك يقوموا بإعادة الكرة و العبث بالصندوق و لكن هذه المرة ما يخرج هو ما تبقى مِن فرانك حيث يقوم بإقناع زوجة شقيقه بإغواء الرجال للمنزل لإمتصاصهم و إستخدام دمائهم لإعادة إحياء نفسه كاملاً إلى الحياة.

قد يهمك:

10 مِن افضل افلام المغامرات في الغابات

6- Anaconda 1997

Anaconda 1997
Anaconda 1997

الفيلم و دون شك يُعتبر أحد أفضل افلام رعب وحوش على الإطلاق فهذا الفيلم الخيالي المليء بالإثارة و التشويق تدور أحداثه حول فريق التصوير التابع لإحدة القنوات المهتمة بالطبيعة حيث يذهب الفريق إلى غابات الأمازون للبحث عن قبيلة هندية قديمة تتواجد هناك للتصوير معها في فيلم و ثائقي جديد.

لكن و خلال رحلتهم يقوموا بإنقاذ رجل يُدعى بول سيرون بعد عثورهم عليه متعلقاً ببقايا قارب غارق فيأخذونه معهم و يوصلونه لبر الأمان ، لكن ما لا يعلمونه هو أن الرجل الذي أنقذوه هو صياد مجنون لا يرغب في شيء مِن الحياة سوى صيد ثعبان الأناكوندا العملاق فيتسبب في توريط الجميع في رحلة الصيد خاصته.

7- Signs 2002

Signs 2002
Signs 2002

في مقاطعة ميلوكي بولاية بنسلفانيا تقنط عائلة بسيطة في إحدى المزارع ، و في أحد الأيام تجد العائلة دوائر غريبة على المحاصيل في الحقل ما يُثير و سائل الإعلام و تبدأ الرحلة لإكتشاف حقيقة هذه الدوائر الغريبة.

8- A Quiet Place 2018

A Quiet Place 2018
A Quiet Place 2018

مِن و جهة نظر شخصية فإن الفيلم يُعتبر أفضل افلام رعب وحوش على الإطلاق حيث تدور أحداثه في مزرعة هائلة تسكنها عائلة صغيرة تتعرض للرعب و الترهيب مِن قبل كائنات مخيفة تفترس كافة أشكال الحياة و يجذبها الصوت ما يضطر العائلة للعيش في هدوء تام لدرجة أن الأم لابد و أن تلد طفلها دون إصدار أي صوت و إلا تسببت في موت الجميع.

تعرف على:

10 مِن اشهر افلام الديناصورات سيقشعر لها بدنك

9- Bird Box 2018

Bird Box 2018
Bird Box 2018

أحد افلام رعب وحوش يتناول قصة جديدة و فريدة حول نهاية العالم التي تأتي على شكل مخلوقات تقتل كل مَن يراها ما يضطر إمرأة و طفلين شق طريقهم عبر إحدى الأنهار معصوبي العينين.

10- Crawl 2019

Crawl 2019
Crawl 2019

حينما يضرب إعصار مهول أنحاء فلوريدا و يُسارع الجميع في الهروب تتجاهل هالي أوامر الإخلاء و تذهب في رحلة للبحث عن والدها المفقود و حينما تعثر عليه تجده جريحاً في منزل العائلة و حينما تُحاول مساعدته يملء الفيضان المنزل بالمياه جالباً معه مجموعة مِن التماسيع و الكائنات البحرية المخيفة ما يجعل على الفتاة و والدها الخروج مِن المنزل دون ملامسة المياه فهل سيتمكنوا مِن فعلها؟.

قد يهمك:

10 مِن أفضل افلام الضياع في الجزر سوف تجعلك تحبس أنفاسك

كانت هذه مجموعة مِن أقوى و أفضل افلام رعب وحوش ستُير الرعب بداخلك دون شك فإذا ما كُنت مِن مُحبي هذه الفئة مِن الأفلام فإنك و دون شك ستجد ضالتك في الأسطر القليلة السابقة…افلام رعب وحوش .