أفضل 10 افلام رومانسية كورية

افلام رومانسية كورية تُعد الأفلام الرومانسية الأفضل على الأفلام حيث تمتاز السينما الكورية بمشاعرها الجياشة و طابعها الدرامي الخاص فإذا ما كُنت مِن عشاق الأفلام الرومانسية فعليك بالسينما الكورية فلوسف تجد فيها ضالتك.

تعرف على:

أفضل 10 افلام كورية كوميدية

افلام رومانسية كورية إليك أفضل 10

افلام رومانسية كورية إليك أفضل 10
افلام رومانسية كورية إليك أفضل 10

1- Maundy Thursday 2006

Maundy Thursday 2006
Maundy Thursday 2006

الفيلم مِن أفضل افلام رومانسية كورية حيث يتناول قصة يون سو المدان الذي يقضي ما تبقى مِن حياته في السجن منتظراً الإعدام و الذي يُشكل رابطة حميمية أكثر مِن رائعة مع يو جيونج الشابة الإنتحارية التي تعتاد على زيارة السجن مع خالتها مونيكا ، و عما هو مشترك بينهما فهو أن لكلاً منهما طفولة مؤلمة و ماضي حزين و هو ما جعل مِن التواصل بينهما و تبادل الروابط العاطفية سلس و يسير.

2- Failan 2001

=
Failan 2001
Failan 2001

كما هو و اضح مِن اسم الفيلم فإنه يتناول قصة فيلان التي تُهاجر إلى كوريا بعد فقدانها لوالديها بحثاً عن ما تبقى مِن أقاربها ، لكن و بمجرد و صولها إلى كوريا تكتشف أن أقاربها قد إنتقلوا إلى كند منذ حوالي عام ، و في محاولة يائسة مِن فيلان للبقاء و كسب لقمة العيش فإنها تضطر لعقد زواج مرتب عبر إحدى الوكالات ، و عن سعيد الحظ فهو كانج جاي رجل العصابات العجوز الذي عفا عليه الزمان.

تعرف على:

أفضل 10 افلام كوريه اكشن

3- Il Mare 2000

Il Mare 2000
Il Mare 2000

الفيلم و دون شك مِن أفضل افلام رومانسية كورية و إلا فما كان أعيد إنتاجه بعدة لغات أخرى مثل الإنجليزية و التي كانت مِن بطولة ساندرا بولوك و كيانو ريفيز ، و عن قصة الفيلم فهي تدور حول أون جو الشابة التي تعيش حياتها في منزل مُطل على البحر و لكن تضطرها الظروف لأن تُغادر و تنتقل لمكان أخر فتترك بطاقة عيد الميلاد في صندوق بريدها و تطلب مِن المستأجر التالي في المنزل أن يقوم بإرسال كافة الإتصالات لها.

وعن المستأجر الجديد فهو سونج هيون الطالب المعماري الذي يتفاجأ برؤية الرسالة المؤرخة بتاريخ مِن المستقبل ، و فيما بعد يكتشف أنه يعيش بعيداً عن أون جو بعامين حيث أن صندوق البريد عبارة عن بوابة زمنية عن طريقها يستطيع الطرفان تبادل الرسائل فيما بينهما.

4- Christmas in August 1998

Christmas in August 1998
Christmas in August 1998

هو فيلم رومانسي مُفجع و صريح لدرجة مؤلمة و دون شك فإنه يُعد مِن أفضل افلام رومانسية كورية ، و عن قصة الفيلم فهي تدور حول و كيلة و مصور يقعان في غرام بعضهما البعض إلا أن الظروف تقف عائقاً أمام علاقتهما هذه حيث أن المصور يُعاني مِن مرض عضال و لم يتبقى له في الحياة سوى سنوات قليلة و سوف يموت ، و عما يجعل مِن الفيلم حقاً مِن أفضل افلام رومانسية كورية هو أن قصته لا تشوبها شائبة كما أن حبكتها مُحكمة لأقصى درجة ممكنة ، كما أن أداء الممثلين يُجبرك لتعيش القصة في خيالك بما فيها مِن رومانسية حزينة.

قد يهمك:

أفضل افلام لي مين هو الممثل الكوري

5- Always 2011

Always 2011
Always 2011

يتناول الفيلم قصة حب مؤثرة بين ملاكم أسبق يعيش حياته منعزلاً عن الجميع و في الوقت الراهن يعمل رافق في موقف سيارات ، و عمياء تعمل مسوقة للهواتف ، و عن بداية هذه العلاقة فإنها تكون بخطأ يُصبح فيما بعد الخطأ الأجمل في حياة كلاً منهما حيث تُخطأ الفتاة الرجل و تظنه شخصاً أخر ، و عما يُميز هذا الفيلم حقاً هو ما استخدامه القوي للميلودراما الكورية.

6- The Classic 2003

The Classic 2003
The Classic 2003

تدور أحداث الفيلم في خطين زمنيين مختلفين و يتناول قصة كلاً مِن جو هي الأم و جي هي الابنة و كيف كانت كلاً منهما في حياتها و علاقات كلاً منهما و كيف هما فيما يخص الحب ، حيث تبدأ الأحداث حينما تتصفحح جي هي رسائل و الدتها القديمة و كيف كانت تجربتها في الحب منذ عقود و تُلاحظ أنها تمر تقريباً بنفس الظروف التي مرت بها و الدتها و في نفس الأماكن حتى لكن مع عواقب مختلفة و لكن كافة لأمور تؤدي إلى نفس نقطة النهاية.

تعرف على:

أفضل 10 افلام رعب كورية

7- Oasis 2002

Oasis 2002
Oasis 2002

الفيلم و دون شك يُعد مِن أفضل افلام رومانسية كورية حيث يتناول قصة حب مؤثرة بين طرفين أحدهما هو جونج دو المحكوم السابق الذي للتو تم إطلاق سراحه مِن السجن بعد مرور ثلاثة سنوات مِن السجن في قضية ضرب و هروب و في الوقت الراهن يبحث عن ملجأ مع عائلته و بالفعل يتمكن مِن هذا و يجد و ظيفة كفتى توصيل و يبدأ حياته مِن جديد لكنه أيضاً يسعى للتصالح مع عائلة الضحية التي تعرضت للضرب ، و في منزل الضحية يجد جونج دو فتاة مصابة بالشلل الدماغي و تعيش حياتها تحت رحمة جيرانها بسبب شقيقها الذي يرغب في الإنتقال إلى شقة جديدة مستخدماً إمتيازاتها.

ومع تفاقم الأحداث يقع جونج دو في غرام هذه الفتاة و يجد كلا الطرفان الكثير مِن الأمور المشتركة فيما بينهما ، و مِن الجدير بالذكر ان الفيلم نال عدد مِن الجوائز في عدد مِن المهرجانات السينمائية الوطنية و الدولية.

8- My Sassy Girl 2001

My Sassy Girl 2001
My Sassy Girl 2001

الفيلم و دون شك يُعد مِن أفضل افلام رومانسية كورية فهو مقتبس مِن عدد مِن القصص الحقيقية التي تبدأ مع طالب جامعي يقضي أغلب و قته في مغازلة الفتيات و الإحتفال و شرب الخمر ، و في أحد الأيام و تحديداً في مترو أنفاق يجد فتاة صغيرة في حالة مِن السكر و تتقيأ على قدم رجل كبير في السن ، و مِن هنا تبدأ قصة الحب التي تجمعهما و التي ما كان أياً مِنهما يتوقعها على الإطلاق.

قد يهمك:

10 مِن أفضل مسلسلات كورية اكشن

9- Iron 2004

Iron 2004
Iron 2004

يتناول الفيلم قصة شاب تائه يقع في غرام إمرأة تتطلع للهروب مِن زواجها الغير سعيد على الإطلاق ، و بالرغم مِن أنه ما مِن حوارات قيمة بين الشخصيتين الرئيسيتين في الفيلم إلا أنه يوجد الكثير و الكثير مِن الحِدة و الصراع بين الزوجين.

10- A Moment to Remember 2004

A Moment to Remember 2004
A Moment to Remember 2004

الفيلم و بإختصار شديد مثال للفيلم الرومانسي المثالي الخالي تماماً مِن الشوائب فهو حقاً ودون منازع مِن أفضل افلام رومانسية كورية ، حيث يتناول الفيلم قصة بسيطة و لكن مؤثرة تدور حول مصممة الأزياء ابنة الرئيس التنفيذي لشركة إنشاءات و عامل بناء يعمل لدى شركة و الد الفتاة و يطمح الشاب لأن يكون مهندساً معمارياً في أحد الأيام ، و يقع الاثنان في غرام بعضهما البعض و بالفعل تنجح علاقتهما و يتزوجا لكن القصة الحقيقة تبدأ بعد الزواج حيث تُعاني الفتاة مِن مرض الزهايمر فينهار زوجها حزناً لأنها ما عادت تتذكره حتى.

تعرف على:

أفضل افلام لي مين هو الممثل الكوري

كانت هذه باقة مميزة مِن أفضل افلام رومانسية كورية قد تراها في حياتك إن كنت تُحب الدراما الكورية و تُحب هذه النوعية مِن الأفلام فعليك بأحد هذه الأفلام في إحدى سهراتك فلسوف تُثير هذه الأفلام إعجابك و دون شك.