أفضل 10 افلام كورية كوميدية

افلام كورية كوميدية لطالما كانت السينما الأسيوية ذات طابع مختلف و مُميز في تفاصيلها ، و حينما يتعلق الأمر بالكوميديا فإن الكوميديا الأسيوية و بخاصة الكورية كانت و ستظل الأفضل على الإطلاق و بخاصة تلك الممزوجة بالدراما و القصص الروامنسية التي تدور في إطار كوميدي.

تعرف على:

50 مِن اقوى افلام الرعب في التاريخ الأروع علي الاطلاق

أفضل 10 افلام كورية كوميدية

 

1- Extreme Job 2019

Extreme Job 2019
Extreme Job 2019

أحد افلام كورية كوميدية يتناول قصة مجموعة مِن المحققين يتنكرون على شكل موظفين في مطعم دجاج محاولةً منهم لإسقاط منظمة إجرامية خطيرة و الكشف عن أسرارهم المخيفة ، و لكن الأمور تتخذ منحنى مختلف تماماً و غير متوقع في هذا المطعم و حتى إن البعض ينغمس في الأحداث متجاهلاً الهدف الأساسي مِن المهمة ، و مِن الجدير بالذكر أن الفيلم يُعتبر و دون شك مِن أفضل افلام كورية كوميدية فهو يُعتبر مِن أكثر الأفلام الكورية مشاهدةً و تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما الكورية.

قد يهمك:

أفضل 7 افلام المانية عن الحرب العالمية الثانية

2- Veteran 2015

Veteran 2015
Veteran 2015

تحت إطار مِن الكوميديا الممتعة تدور أحداث الفيلم حول مُحقق يُلاحق جاهداً شاباً ناجحاً يُدير منظمة إجرامية في الخفاء ، و مِن الجدير بالذكر أن الفيلم يتناول مجموعة مِن المفارقات الكوميدية التي تجعله أحد أفضل افلام كورية كوميدية.

3- Parasite 2019

=
Parasite 2019
Parasite 2019

الفيلم كوميدي درامي مليء بالإثارة و التشويق و يُعتبر و دون شك أحد أفضل افلام كورية كوميدية حيث يتناول الفيلم قصة عائلة عاطلة عن العمل تعيش معاً في شقة صغيرة و فقيرة إلى حداً ما ، لكن هذا كله يتغير و بشكل جذري حينما يلتحق الإبن بوظيفة مدرس لإبنة عائلة فاحشة الثراء ، و مع مرور الوقت سريعاً ما يُصبح كافة أفراد الأسرة الفقيرة عاملين لدى هذه الأسرة الثرية ، و مِن الجدير بالذكر أن الفيلم ليس فقط أحد أفضل افلام كورية كوميدية و إنما أحد أفضل الأفلام الدرامية ذات العبرة كذلك حيث يحتوي الفيلم على مجموعة مِن المفارقات الرائعة حول الطبقية.

4- Miss Granny 2018

Miss Granny 2018
Miss Granny 2018

الفيلم كوميدي خيالي موسيقي إستعراضي و دون شك فإنه يُصنف كواحد مِن أفضل افلام كورية كوميدية على الإطلاق حيث يتناول الفيلم قصة فيلي السيدة المسنة التي تجد أمامها فرصة لتعيش حياتها مجدداً و تستمتع بفترة شبابها مرة أخرى حينما تزور ستوديو تصوير غامض.

تعرف على:

10 مِن أفضل و أقوى افلام رعب وحوش

5- Midnight Runners 2017

Midnight Runners 2017
Midnight Runners 2017

طالبان جديدان في جامعة الشرطة الوطنية الكورية و هما كي جون و هي يول ، يُمكن القول و بإختصار شديد بأنهما ليسا أفضل طالبان في الصف و لكنهم و دون شك صادقين تماماً حينما يستلزم الأمر ، و في أحد الأيام يُقرر الصديقان الخروج للتنزه ليلاً و في نهاية نزهتهما يشهدا عملية إختطاف لإمرأة شابة فيُحاول كي جون و هي يول أن يتصلوا بالشرطة و لكن و كما هو متوقع فإنهما يُصادفهما إهمالاً غير مقبول فيُقرر الصديقان إنقاذ المرأة بنفسهما قبل فوات الأوان.

6- My Sassy Girl 2008

My Sassy Girl 2008
My Sassy Girl 2008

الفيلم كوميدي درامي و مانسي و دون شك يُعتبر أحد أفضل افلام كورية كوميدية على الإطلاق ، حيث يتناول الفيلم قصة شاب طموح للغاية ، يلتقي و في أحد الأيام بفتاة بها دفعة مُفرطة مِن التهور و الجنون و الجموح البالغ و بسببها و بسبب جنونها المبالغ فيه فإنه يقع في الكثير مِن المشاكل مما يدفعه لمحاولة التخلص مِن صحبتها بشتى الطرق الممكنة ، و لكن لا تسير الأمور كما يُريد فبعد قليلاً مِن الوقت يتضح له أنه لا يُمكنه الإبتعاد عنها و أنه و اقع في غرامها.

قد يهمك:

أفضل 10 مسلسلات تركية كوميدية رومانسية

7- (Miracle in Cell No. 7 (2013

Miracle in Cell No. 7
Miracle in Cell No. 7

الفيلم و دون شك يُعتبر مِن أفضل افلام كورية كوميدية فهو مِن إخراج لي هو أن كيونج و بطولة باك شن هي ، كما أنه فيلم ميلودراما عائلي كوميدي أكثر مِن رائع ، و مِن الجدير بالذكر أن الفيلم هو إعادة إنتاج لفيلم كوري يحمل نفس الفيلم ، و عن قصة الفيلم فهي تدور حول الرابطة العميقة التي تجمع بين أب معوق ذهنياً مُتهم في جريمة قتل لم يرتكبها و جرائم عدوانية مع إبنته البالغة مِن العمر سبع سنوات.

في السجن يُشكل هذا الأب المظلوم علاقات قوية مع مجموعة مِن أخر المجرمين الذين كانوا معه في نفس الزنزانة ، حيث يُساعده هؤلاء الرفاق على رؤية إبنته عبر تهريبهم لها إلى السجن بطريقة عبقرية أكثر مِن رائعة.

8- Twenty 2015

Twenty 2015
Twenty 2015

يُعرف الفيلم كذلك بإسم Seumool و هو فيلم شبابي كوميدي مدرسي تم إنتاجه في كوريا الجنوبية و تبلغ مدته 115 دقيقة ، و قد عرض الفيلم للمرة الأولى في الخامس و العشرين مِن مارس لعام 2015 ، و مِن الجدير بالذكر أن الفيلم للمخرج الشهير ليي بيونج هوم.

وعن قصة الفيلم فهي تتناول حياة ثلاثة رجال في العشرينات مِن العمر يُفترض بأنهم يدخلون في مرحلة بلوغ سن الرشد ، و هؤلاء الرفاق الثلاثة هم تشي هو و دونج و و و كيونج جاي و هم الأصدقاء الأفضل على الإطلاق لبعضهم البعض منذ الثانوية و الأن و بعدما أصبح عمرهم عشرين تُرى ماذا سوف يحدث و هل ستتغير علاقتهم؟.

تعرف على:

10 افلام اجنبية تحفيزيه ستُغير مِن نظرتك للحياة مرة وللأبد

9- 200 (Pounds Beauty (2006

200 Pounds Beauty
200 Pounds Beauty

هو فيلم كوري جنوبي يُصنف كفيلم رومانسي كوميدي ، تم إنتاج الفيلم سنة 2006 و هو مبني على مانجا يابانية مِن تأليف سوزوكي يوميكو ، و مِن الجدير بالذكر أن الفيلم مِن إخراج كيم يونج هوا و يتناول قصة فتاة بدينة تخضع لعملية تجميل و تُصبح مغنية بوب شهيرة.

حيث يتناول الفيلم قصة مغنية البوب الشهيرة هذه و التي تُدعى هانا و تُعاني مِن ضعف الثقة في النفس ، و بخاصة لأنه دائماً ما كان يتم تجاهلها بسبب و زنها الزائد و شكلها القبيح ، و بعدما تتخذ قراراً بأن تخضع لعملية تجميل شاملة لجسمها كلة و تُصبح فاتة الجمال تتمكن مِن تحقيق أحلامها و كسب حب الشاب سانج جون.

10- The Beauty Inside 2018

The Beauty Inside 2018
The Beauty Inside 2018

الفيلم مِن إخراج بايك و قد نال تقييم 7.4/10 على موقع imdb ، كما أن مدته ساعتين و سبعة دقائق و هو مِن بطولة كلاً مِن هيو جو هان و سيو جون بارك و جوري أوينو ، و عن قصة الفيلم فهي تدور تحت إطار مِن الكوميديا الرومانسية حول رجل كلما إستيقظ مِن النوم و جد نفسه في جسد شخصاً أخر و يظل في كل جسد لمدة يوم واحد ، و في مرة يجد نفسه فيجسد رجل و مرة أخرى يجد نفسه في جسد إمرأة و مرة أخرى يكون في جسد طفل أو شيخ.

قد يهمك:

10 مِن افضل افلام البحث عن الكنوز سوف تحبس أنفاسك دون شك

كانت هذه مجموعة مِن أفضل افلام كورية كوميدية قد تُشاهدها على الإطلاق فإن كُنت مِن عشاق الأفلام الكورية الكوميدية فإنك ودون شك سوف تجد ضالتك في هذه القائمة.