10 مِن أفضل افلام كيفن كوستنر Kevin Costner

افلام كيفن كوستنر Kevin Costner الممثل و المخرج الأمريكي الذي ولد في الثامن عشر مِن يناير لعام 1955 و نال شهرة و اسعة في مجال التمثيل حيث حصد على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم و أفضل مخرج مرتين إحداهما عن فيلم Dances with Wolves الذي نال عنه جائزة الجولدن جلوب كذلك فدعونا نتعرف على بعضاً مِن أفضل افلام كيفن كوستنر Kevin Costner.

تعرف على:

مادس ميكلسن الأفلام والعروض التلفزيونية

10 مِن أفضل افلام كيفن كوستنر

10 مِن أفضل افلام كيفن كوستنر
10 مِن أفضل افلام كيفن كوستنر

1- Dances With Wolves 1990

Dances With Wolves 1990
Dances With Wolves 1990

الفيلم مِن إخراج و بطولة كيفن كوستنر و يُمكن القول أن الفيلم هو أفضل افلام كيفن كوستنر Kevin Costner على الإطلاق فكما سبق و ذكر فقد نال عن هذا الفيلم جائزة الأوسكار و الجولدن جلوب ، و عن قصة الفيلم فهي تدور خلال الحرب الأهلية الأمريكية حيث تتوطد علاقة الضابط دونبار بالهنود الحمر بشكل كبير و حتى إنه يتعرف على إمرأة شقراء نشأت برفقة الهنود الحمر و يقع في حبها ، و مع مرور الوقت و تفاقم الأحداث يرى دونبار أن الهنود الحمر يستحقون الإحترام حقاً و أن كل الإشاعات الشائعة عنهم خاطئة تماماً.

هذا ليس كل شيء حيث أنه يرى حتى أن الهنود الحمر هم السكان الأصليين للمكان و لهم كل الحق في البقاء حيثما يشائون فيُقرر إستكمال حياته برفقتهم بعيداً عن المدينة و متجاهلاً حياته القديمة و أصوله البيضاء.

قد يهمك:

جين كلود فان دام الأفلام والعروض التلفزيونية

2- Open Range 2003

=
Open Range 2003
Open Range 2003

ضمن افلام كيفن كوستنر يستحوز هذا الفيلم على مكانة خاصة فهذا الفيل الدرامي المشوق يتناول مجموعة مِن الأحداث حول سبيرمان و تشارلي و ايت و موس هاريسون و زر و الذين معاً يقومون برعي ماشيتهم عبر البراري الواسعة بعيداً عن الحضارة و ما شابه ذلك ، و ما يجمعهم ليس فقط مجموعة الماشية هذه و إنما علاقة صداقة بالغة القوة ، و في أحد الأيام يجد الأصدقاء أنفسهم في مأزق كبير للدفاع عن ماشيتهم و مصدر قوتهم حيث يُحاول شخصاً ما الإستيلاء عليها فهل سينجحون في حماية ماشيتهم؟.

3- The Untouchables 1987

The Untouchables 1987
The Untouchables 1987

أحد افلام كيفن كوستنر المميزة و يتناول قصة الصراع الشرس و المرير خلال فترة العشرينات بين رجل العصابات أل كابوني و رجل العدالة إليوت نيس ، حيث يذهب العميل الفيدرالي إليوت نيس إلى شيكاجو خلال فترة فيها يصل فساد جهاز الشرطة إلى مستويات مخيفة ، فيسعى إليوت لإزاحة الرأس الأكبر للجريمة في البلاد و هو أل كابوني و لكن ما مِن أحد يأخذه على محمل الجد حيث تبدو مهمته أشبه بالمستحيل فيقوم بتكوين فريق مِن الرجال الذين لا يزالون يملكون قدراً مِن الشهامة و الشجاعة و الإخلاص و معاً يسعون نحو هدف واحد و هو إقصاء أل كابوني و تخريب مخططاته و أعماله الغير شرعية.

تعرف على:

بيندكت كامبرباتش الأفلام والعروض التلفزيونية

4- Thirteen Days 2000

Thirteen Days 2000
Thirteen Days 2000

مِن افلام كيفن كوستنر المميزة حيث تدور أحداث الفيلم في ستينات القرن العشرين خلال الحرب الباردة و تحديداً في شهر أكتوبر لعام 1963 حينما تكتشف الإدارة الأمريكية أن الإتحاد السوفيتي نشر صواريخ نووية في كوبا ما يضطر رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جون كيندي للتدخل في الأمر و إدارة فريق سياسي في صراع عنيف يُحاول فيه التحلي بالقدر اللازم مِن الثبات الإنفعالي لمواجهة الخطر المُحدق.

5- JFK 1995

JFK 1995
JFK 1995

مُحقق يُعيد التحقيق في قضية إغتيال الرئيس الأمريكي جون كيندي لمعرفة القاتل الحقيقي و ما هي دوافعه و كيف قام بإرتكاب جريمته ، و خلال تحقيقه يُهمل أولاده و زوجته مما يجعل العلاقة بينه و بين زوجته معقدة بعض الشيء و يُهدد علاقتهم بالإنفصال و لكن حينما تُدرك الزوجة مدى أهمية ما يعمل عليه زوجها و التقدم الكبير الذي أحرزه تُقرر الوقوف معه و مساعدته في قضيته بكل ما لديها.

قد يهمك:

توم هاردي الأفلام والعروض التلفزيونية

6- Field of Dreams 1989

Field of Dreams 1989
Field of Dreams 1989

في أحد الأيام يبدء مزارع في سماع أصوات غريبة صادره مِن حقوله و يُفسر هذه الأصوات بأنه يرغب في إنشاء ملعب بيسبول في مزرعته التي تسكنها أشباح جوليس جو جاكسون و سبعة لاعبين ممنوعين مِن اللعب ، و لكن و حتى بعد إنشاء الملعب فإن الأصوات لا تختفي و إنما تواصل إزعاجه و تأرقه في منامه ما يضطره لطلب المساعدة مِن مؤلف منعزل ليُفسر له ما يحدث و المقصود مِن هذه الأصوات.

7- Bull Durham 1988

Bull Durham 1988
Bull Durham 1988

هو فيلم رومانسي كوميدي يُعد أحد أفضل افلام كيفن كوستنر على الإطلاق حيث يتناول الفيلم قصة حياة لاعب بيسبول في دوري الهواة يتم إنتدابه لأحد الفرق المتميزة في دوري المحترفين الفئة الأولى لتعليم إبي لالوش الموهبة الجامحة و الصاعدة بقوة و لكن الاثنان لا يتكيفان مع بعضهما البعض فهما دائما الصراع على قلب أن المشجعة الجميلة.

تعرف على:

زاك غاليفياناكيس الأفلام والعروض التلفزيونية

8- The Bodyguard 1992

The Bodyguard 1992
The Bodyguard 1992

هو أحد افلام كيفن كوستنر الفريدة و الذي يتناول قصة مغنية البوب الشهيرة التي تتعرض حياتها للخطر حينما يُهددها أحد المختلين عقلياً ما يضطر مدير أعمالها للتعاقد مع حارس شخصي لها معروف بذكائه الشديد و إهتمامه البالغ بعمله ، و لكن و في باديء الأمر فإن مغنية البوب و التي تُدعى راشيل ترفض هذا تماماً و ترى أن هذا سوف يكبت حريتها إلا أنه و مع مرور الوقت تقبل له و حتى إنها تقع في غرامه.

9- Robin Hood: Prince of Thieves 1991

Robin Hood Prince of Thieves 1991
Robin Hood Prince of Thieves 1991

خلال الحملات الصليبية يتم القبض على روبن لوكسلي مِن قبل الأتراك و لكنه ينجح في الهروب منهم بصحبة المغربي عظيم و معاً يذهبون إلى الإنجليز ، و خلال رحلتهم يكتشف روبن أن والده الرجل النبيل المؤيد للملك ريتشارد تم قتله مِن قبل عمدة نوتنجهام لمساعدة شقيق الملك ريتشارد في الإستيلاء على العرض ، فيُقسم روبن على الإنتقام لوالده و يُساعده في هذا عظيم صديقه الذي هرب معه مِن السجن و معاً تتغير و جهتهما و يذهبان إلى الغابات للإنضمام إلى عصابة القرويين التي تُحاول إنقاذ المدينة مِن شرور العمدة و طغيانه البالغ.

10- A Perfect World 1993

A Perfect World 1993
A Perfect World 1993

قصة تدور حول خاطف مدان هارب من الشرطة يقوم بصداقة طفل صغير خلال رحلته للهروب عبر الولايات المتحدة ويشارك كيفن كوستنر البطولة النجم كلينت ايستوود كما يقوم ايستوود كذلك بإخراج الفيلم المتميز .

قد يهمك:

كيليان مورفي الأفلام والعروض التلفزيونية

كانت هذه افلام كيفن كوستنر Kevin Costner الأفضل على الإطلاق دون شك ليست أفلامه الوحيدة فقد شارك كيفن كوستنر في كثيراً مِن الأفلام الناجحة و العروض التلفزيونية إلا أن تلك الموجودة في هذه القائمة تُعتبر و بلا ريب أفلامه الأنجح و الأفضل على الإطلاق و التي نالت إنتقادات إيجابية كثيرة.