مشروع إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين

اكسسوارات جوالات من الصين في الوقت الراهن أصبحت الصين تُنتج تقريباً أغلب إكسسوارات الموبايل و بأسعار رخيصة للغاية حيث يُمكنك إستغلال هذا الأمر في إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين و مِن ثم بيعها بالتجزئة للمحال التجارية أو للأشخاص بهامش ربحي جيد ، و مع الوقت و كلما زادت كمية المنتجات التي تستوردها زادت أرباحك فدعونا نتعرف على كل ما يخص إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين.

تعرف على:

شحن السيارة من السعودية الى مصر .. تعرف على أهم اجراءات الشحن

خطوات إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين

خطوات إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين
خطوات إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين

دون شك فإن مشروع إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين مشروع مربح للغاية حيث تستطيع أن تستورد هذه الإكسسوارات بسعر الجملة و مِن ثم بيعها بالتجزئة سواء للمحلات التجارية أو للزبائن بشكل مباشر بهامش ربحي أكثر مِن رائع ، و لنجاح المشروع يوجد عدد مِن الخطوات المهمة التي يجب المرور بها و هي كالأتي:

1- بدايةً فإنه لابد مِن تحديد المنتجات التي يحتاجها السوق مِن إكسسوارات.

2- كما يجب و قبل التعامل مع أي شركة التأكد مِن سمعتها لضمان جودة المنتجات التي ستستوردها.

3- و بالتأكيد فإنه لابد مِن و ضع السعر بعين الإعتبار و مقارنته بالعملة المصرية و كافة الضرائب و الجمارك التي سيتم إحتسابها عليك.

4- و يجب دراسة السوق المحلية بشكل جيد و تحديد أماكن التوزيع التي ستقوم ببيع منتجاتك بها و الإتفاق معها بشكل مسبق لضمان نجاح المشروع و جني الأرباح بسرعة.

5- و بالتأكيد لابد و الإلمام بكافة قوانين و معايير الجمارك و المصاريف الإدارية و الرسوم سواء تلك المتعلقة بالوزن أو عدد الكراتين ، و بالتأكيد لابد و الإلمام بالإجرائات المتعلقة بكيفية تحرير هذه المتعلقات مِن المطار.

6- و لابد طبعاً مِن تحديد الشريحة السوقية التي تستهدفها منتجاتك و هذا قبل تحديد المنتجات التي ستستوردها حتى ، و لابد و أن تمتلك أكثر مِن طريقة مختلفة لبيع و التسويق لمنتجاتك.

7- و بالتأكيد لابد مِن أن تضع في الحسبان رأس المال المخصص للمشرووع لتتحكم مِن التحكم في المشروع و عدم خروج الأمور عن السيطرة.

قد يهمك:

مواقع تسوق صينية رخيصة ومضمونة والدفع عند الإستلام

أبرز إكسسوارات الجوال

أبرز إكسسوارات الجوال
أبرز إكسسوارات الجوال

في الأونة الأخيرة هنالك عدد مِن إكسسوارات الجوال إنتشرت بشدة و زاد الطلب عليها في الأسواق و لعل أبرز و أهم هذه الإكسسوارات:

1- عصا السيلفي

مُحبي إلتقاط الصور الذاتية و المعروفة باسم صور السيلفي في تزايد مستمر و عما يُميز عصا السيلفي في إلتقاط صور السيلفي هو أنها تُساعد على إلتقاط الصور مِن زاوية ممتازة و بمساحة بؤرية و اسعة.

تعرف على:

اسعار الشحن من السعودية الى امريكا عبر شركة أرامكس

2- شاحن بطارية ( باور بانك)

مِن الوارد أن تنفذ بطارية الهاتف خارج المنزل مما قد يتسبب في الكثير مِن الإزعاج و بخاصة لو كان صاحب الموبايل على سفر و الحل لهذا الأمر هو شاحن البطارية الذي و بإستخدامه يُمكن شحن الموبايل في أي و قت و دون و جود مصدر للكهرباء حيث يُعد جهاز الباور بنك هذا بمثابة بطارية إحتياطية تحملها بجعبتك للإحتياط.

3- جرابات الموبايل

=
جرابات الموبايل
جرابات الموبايل

الأن أصبح جراب الموبايل مِن الأمور المهمة للغاية حيث يُساعد الجراب على المحافظة على الهاتف بشكل كبير ، و مِن الجدير بالذكر أنه و في الأونة الأخيرة تم إصدار جرابات مضادة للماء بإمكانها المحافظة على الهاتف حتى لو سقط في الماء و هي الأفضل و دون شك لمُحبي التجول على الشاطيء و حمامات السباحة.

قد يهمك:

افضل شركة شحن من امريكا للسعودية

4- الإسكرينات الزجاجية

هي عبارة عن لوح زجاجي مصنوع بطريقة خاصة يتم و ضعه على شاشة الهاتف لحمايتها مِن الكسر حيث أن شاشة الهاتف الرئيسية لا تعوض و في الغالب تكلفة إصلاحها تكون باهظة للغاية و لهذا فإن الإسكرينة الزجاجية و ظيفتها هي تلقي الصدمات دوناً عن الشاشة.