البريد الالكتروني لديوان الخدمة المدنية الكويت

البريد الالكتروني لديوان الخدمة المدنية الكويت يُعتبر البريد الالكتروني لديوان الخدمة المدنية الكويت واحد مِن أهم و أشهر المواقع الخدمية في دولة الكويت فهو مِن أكثر المواقع فعالية حيث يُقدم مجموعة واسعة مِن الخدمات للزوار و الباحثين المتاحين على البريد.

تعرف على:

ديوان الخدمة المدنية الكويت البريد الالكتروني

البريد الالكتروني لديوان الخدمة المدنية الكويت

البريد الالكتروني لديوان الخدمة المدنية الكويت
البريد الالكتروني لديوان الخدمة المدنية الكويت

البريد الالكتروني لديوان الخدمة المدنية الكويت يوفر للمواطنين و المقيمين في دولة الكويت الكثير و الكثير مِن الخدمات الرائعة التي يحتاجها كل موظف حكومي حيث يُساعد البريد الالكتروني لديوان الخدمة المدنية الكويت على حل الكثير مِن المشاكل بسهولة بالغة و سرعة بالغة و لزيارة البريد الالكتروني لديوان الخدمة المدنية الكويت يجب فقط الضغط هنا .

قد يهمك:

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد

كيفية التواصل مع ديوان الخدمة المدنية

كيفية التواصل مع ديوان الخدمة المدنية
كيفية التواصل مع ديوان الخدمة المدنية

إن ديوان الخدمة المدنية عبارة عن واحد مِن الأجهزة الحكومية الرئيسية المرتبطة و بشكل مباشر بمجلس الوزاري  ، و قد تأسس هذا الديوان في دولة الكويت سنة 1960  ، و مِن الجدير بالذكر أنه يوجد الكثير مِن الطرق للتواصل مع الديوان و لعل أهم هذه الطرق:

1- الإتصال على رقم: 965223333333

2- الإتصال برقم الرد الفوري: 133

3- عبر البريد الإلكتروني الخاص بمكتب الخدمة الإلكترونية.

تعرف على:

نموذج رسالة مديونية لديوان ولي العهد

أهداف ديوان الخدمة المدنية

=
أهداف ديوان الخدمة المدنية
أهداف ديوان الخدمة المدنية

يُمكن تلخيص أهداف ديوان الخدمة المدنية في الكويت في النقاط القليلة التالية:

1- كان الهدف الأول مشن إنشاء الديوان هو القيادة و التميز و الإلمام بكيفية استخدام الموارد البشرية و الوظيفية في الخدمة المدنية مع مراعاة توفير كافة الخدمات سواء للمواطن أو المجتمع بأكبر قدر ممكن مِن النزاهة و الكفائة.

2- كما أن الديوان دائماً ما يسعى نحو تحسين مستوى الخدمات المدنية عبر زيادة الإنتاجية و تحقيق أكبر قدر ممكن مِن العدالة.

3- كما أن الديوان يقوم بوضع عدد مِن القواعد المحددة للمراقبة و الرقابة الإدارية على كافة شئون موظفي الخدمة المدنية  ، و هذه القواعد تحكمها أحكام قانون الخدمة المدنية في كافة الأجهزة الحكومية.

4- يوفر مكتب الخدمة المدنية كافة خدماته بشكل مجاني تماماً دون دفع أي قدر مِن المال حيث أن أغلب الخدمات لا تتطلب سوى إدخال الرقم المدني و كلمة المرور الخاصة بالموظف فقط.

قد يهمك:

الديوان الملكي السعودي للمساعدات

البريد الإلكتروني لدولة الكويت

1- إن البريد الإلكتروني لدولة الكويت هو عبارة عن نظام قامت الدولة بإنشائهكجزء مِن مشروع الحكومة الإلكترونية في الدولة.

2- يتوفر نظام البريد الإلكتروني في دولة الكويت لتقديم الخدمات الأفضل لكافة موظفي الوكالات الحكومية.

3- الهدف الأول مِن نظام البريد الإلكتروني لدولة الكويت هو إنشاء بريد إلكتروني لكل موظف في و كالتها الحكومية مما يُتيح لكافة الموظفين نقل كافة البيانات و المعلومات بسرعة فائقة.

4- إضافة إلى مقدرة المستخدم على إجراء كافة العمليات المختلفة المتعلقة بالبريد الإلكتروني بغض النظر عن إذا ما كان يجب إرسال أو إستلام الرسائل.

5- يحتوي نظام البريد الإلكتروني الكويتي في دائرة الخدمات العامة بالدولة قسم كبير مُخصص للرسائل يتم إصداره بكل تلقائي بواسطة نظام الخدمة العامة المتكاملة  ، و مِن الجدير بالذكر أن هذا النظام يُتيح للموظفين إستقبال كافة أنواع الرسال الإلكترونية.

6- هذه الرسائل تتضمن معلومات و بيانات متعلقة بالموظفين الحكوميين مثل إرسال رسالة خاصة بتحويل الراتب الشهري أو رسالة متعلقة بتغيير الحالة الوظيفية.

7- يوفرالبريد الإلكتروني الكويتي فرصة الإستفسار عن العطلات و المكافآت و ما إلى ذلك.