البنك السعودي للاستثمار فتح حساب

البنك السعودي للاستثمار فتح حساب إذا ما كُنت تبحث عن طريقة لإستثمار أموالك بطريقة أمنة فإن البنك السعودي للاستثمار يُعد خياراً رائعاً بل و ممتازاً فدعونا نتعرف على كل ما يخص البنك السعودي للاستثمار فتح حساب و شروط فتح الحساب و ما إلى ذلك.

تعرف على:

البنك السعودي الفرنسي اون لاين

البنك السعودي للاستثمار فتح حساب

البنك السعودي للاستثمار فتح حساب.
البنك السعودي للاستثمار فتح حساب

البنك السعودي للاستثمار فتح حساب ليس بالأمر الصعب حيث يجب فقط إتباع الخطوات البسيطة التالية:

1- بدايةً فإنه لابد مِن الدخول إلى رابط طلب فتح حساب بنكي لدى بنك الإستثمار السعودي و هذه الخطوة تعتمد على إختيار المنتج الذي تطلبه.

2- ثم يجب تعبئة الطلب بعناية بالغة و إدخال كافة المعلومات المطلوبة.

3- و الأن يجب الإحتفاظ بالرقم المرجعي و الذي و باستخدامه يُمكن استكمال خطوات فتح الحساب البنكي في البنك السعودي للاستثمار.

4- و بعد الإنتهاء مِن الخطوات الإلكترونية يأتي دور الخطوات على أرض الواقع و التي تتمثل في زيارة أقرب فرع مِن البنك لإتمام خطوات التسجيل ، و مِن الجدير بالذكر أن البنك في الغالب سوف يتواصل معك خلال يومين اثنين مِن تاريخ تقديم الطلب عبر الإنترنت.

ملحوظة: مِن أهم مزايا و فوائد هذا البنك أنه يُتيح لأي مواطن سعودي أو مِن أحد دول الخليج أو و افد أن يتقدم بطلب فتح حساب عبر الإتصال بشكل مباشر بالبنك و عبر خدمة الفليكس كول المجانية و المتاحة على الرقم 1238000800.

قد يهمك:

الدخول لحسابي في البنك العربي السعودي

شروط فتح حساب في البنك السعودي للاستثمار

شروط فتح حساب في البنك السعودي للاستثمار
شروط فتح حساب في البنك السعودي للاستثمار

حسناً تعرفنا على البنك السعودي للاستثمار فتح حساب و الأن حان الوقت للتعرض على شروط فتح حساب لدى هذا البنك السعودي العريق حيث أنه و بالرغم مِن التسهيلات الكثيرة التي يُقدمها البنك و لكنه لا يزال هنالك عدد مِن الشروط التي لابد مِن استيفائها كلها للتمكن مِن فتح حساب لدى البنك السعودي للاستثمار و لعل أهم هذه الشروط:

1- فيما يخص سن المواطنين في المملكة العربية السعودية فإنه و مِن أهم شروط فتح حساب في البنك السعودي للاستثمار أن يكون عمر الشخص خمسة عشر عاماً فما فوق و لابد و أن يمتلك بطاقة شخصية سارية المدة.

2- أما و عن مواطني دول مجلس التعاون الخليجي فإنه و مِن الشروط المهمة التي لابد و أن تتوافر لدى المتقدم بطلب فتح حساب لدى البنك السعودي للاستثمار أن لا يقل عمر الشخص عن ثمانية عشر عاماً و أن يكون الشخص حاملاً لجواز سفر ساري المدة ، و لابد و أن يكون الشخص يحمل عنوان دائم في المملكة العربية السعودية.

3- أما الوافدين إلى المملكة العربية السعودية مِن كافة أنحاء العالم فإنه لابد لهم و لكي يتمكنوا مِن فتح حساب جاري في البنك السعودي للاستثمار أن لا يقل عمر الوافد عن الثمانية عشر عاماً و أن يكون الوافد حاملاً لإقامة سارية المفعول.

تعرف على:

قروض لموظفي الشركات الغير معتمده في المملكة العربية السعودية

طرق الإطلاع على حسابك في البنك السعودي للاستثمار

=
طرق الإطلاع على حسابك في البنك السعودي للاستثمار
طرق الإطلاع على حسابك في البنك السعودي للاستثمار

1- عن طريق فليكس كليك و هي خدمة تُعرف كذلك باسم الإنترنت المصرفي.

2- عن طريق الفليكس كول و الذي يُعرف كذلك باسم الهاتف المصرفي.

3- عن طريق الفليكس تاتش و هو تطبيق للأجهزة الذكية.

4- عن طريق خدمات جهاز الصراف الألي.

قد يهمك:

 الوديعة البنكية فى البنك الاهلى المصري

5- أو وبإختصار شديد يُمكن زيارة أقرب فرع للبنك والإطلاع على كل ما تشاء في حسابك والإستفسار عما تشاء، ومِن الجدير بالذكر أن هذه الطريقة هي الأبسط والأقل تعقيداً على الإطلاق.