البيوت الجاهزة الالمانية

البيوت الجاهزة الالمانية .. إن البيوت الجاهزة الألمانية من أفضل البيوت التى يرغب الكثيرين فى تشييدها و تعتبر شركة كارمود من أكبر الشركات فى الشرق الأوسط فى بناء هذا النوع من المنازل ، حيث نجد أعداد كبيرة من الاشخاص يختارون هذا النوع من المنازل لأنها أرخص من البيوت التقليدية ، كما أنه من الممكن التنقل فيها بسهولة و فكها و جمعها ، . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنعرض لكم أفضل البيوت الجاهزة الألمانية . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن 

الإسكان تسجيل دخول برقم الهوية

البيوت الجاهزة الالمانية

البيوت الجاهزة الالمانية
البيوت الجاهزة الالمانية

البيوت الجاهزة الالمانية هى تلك البيوت التى يتم تصنيعها خارج موقع البناء أو داخل المصانع المخصصة لها ، و من الجدير بالذكر انه يتم شحنها و نقلها إلى موقع البناء على شكل ألواح و أقسام منفصلة إلى موقع البناء بحيث يتم تركيبها مع بعضها البعض و قد يتم الإنتهاء من تصميم هذه المنازل فى ايام معدودة و بأرخص الأسعار فضلا عن توفير المال و الجهد .

شركة كارمورد لبناء البيوت الجاهزة الالمانية

شركة كارمود للبيوت الجاهزة
شركة كارمود للبيوت الجاهزة

تعتبر شركة كارمود واحدة من أفضل الشركات التى تقدم تصميمات متميزة من البيوت الجاهزة الألمانية ، وذلك لأنها تضم أفضل المهندسين من المانيا و اللذين يشرفون على تشييد و إنتاج هذه البيوت الأقتصادية التى تمتلك كل شئ فى داخلها و لا ينقصها شئ عن البيت التقليدى ، على العكس فإنها مزودة بأفضل التقنيات حيث يوجد بها تدفئة مركزية و تكيف فى الصيف ، كما يأتى جاهزة من التمديدات الصحية و الكهربائية مما يجعل الاشخاص يسكونها دون الحاجة إلى احضار مهندس كهربائي أو عمال للتمديدات الصحية ، حيث أن هذه البيوت يتم تركيبها فى خلال ايام ، و من الممكن أن يطلب الزبون الديكور الذى يرغب فيه و سوف يعمل المهندسون عليه و يرسلونه للعميل و سيكون جاهز خلال ايام .

قد يفيدك أن تقرأ عن 

أنواع البيوت الجاهزة الالمانية

=
أنواع البيوت الجاهزة الالمانية
أنواع البيوت الجاهزة الالمانية

أسعار المتر فى البيوت الجاهزة الالمانية

البيوت الجاهزة الالمانية
البيوت الجاهزة الالمانية

إن سعر المتر فى البيوت الجاهزة الألمانية قد يختلف من شركة إلى أخرى ، حيث أن شركة كارمود تنتج المنازل على حسب طلب العميل ، و قد يتم حساب المتر على أساس الخامات التى يتم استخدامها مثل مواد عزل الحرارة و عازل الصوت و الهياكل الحديدية و التكييف و شبكات الكهرباء و الماء 

مميزات البيوت الجاهزة الالمانية

مميزات البيوت الجاهزة الالمانية
مميزات البيوت الجاهزة الالمانية
  • تعتمد الشركة السعودية الألمانية فى تصميم البيوت الجاهزة الألمانية وفق عدد من اللوائح و القواعد الغير صارمة
  • يمكن للعميل الذى يرغب فى بناء البيوت الجاهزة الالمانية من شراء قطعة الأرض و بناء عليها المنزل فى غضون اسابيع أو أيام معدودة
  • تناسب البيوت الجاهزة الالمانية الحياة السريعة التى نعيشها
  • رخيصة السعر و توفر المال و الجهد

يمكنك أن تقرأ عن 

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

البيوت الجاهزة الالمانية ..  و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على البيوت الجاهزة الألمانية ، كما تعرفنا على أنواعها و سعر المتر بها ، فضلا عن الإشارة إلى أهم الشركات ركات المتخصصة فى بناء هذا النوع من البيوت .