التحدث مع موظف اوريدو الكويت

التحدث مع موظف اوريدو الكويت شركة أوريدو الكويت هي واحدة مِن أهم الشركات في الكويت التي تُقدم خدمات الهواتف لكافة المواطنين و لهذا فإن كثيراً مِن الأشخاص يتسائلون عن كيفية التحدث مع موظف اوريدو الكويت…التحدث مع موظف اوريدو الكويت.

تعرف على:

مطار الكويت الدولي الوصول والاقلاع

التحدث مع موظف اوريدو الكويت

التحدث مع موظف اوريدو الكويت
التحدث مع موظف اوريدو الكويت

مِن الممكن الإتصال بخدمة عملاء شركة أوريدو الكويت عن طريق أحد الأرقام التالية:

1- الرقم المجاني لخدمة العملاء هو 121.

2- أما الرقم الدولي فهو 009651805555

3- كما أن الشركة قامت بتخصيص خدمة التحدث المباشر عن طريق موقع ooredoo الرسمي المختص في المساعدة و الدعم.

قد يهمك:

كيفية معرفة رقم شريحة زين الكويت

شركة أوريدو في الكويت

تعرفنا على كيفية التحدث مع موظف اوريدو الكويت فدعونا نتعرف على ماهية هذه الشركة حقاً و كبداية فإنه يجب العلم أنه سابقاً كانت شركة أوريدو تُعرف بإسم الشركة الوطنية للإتصالات ، و هي شركة تابعة لمجموع اوريدو ، و قد تم تأسيس الشركة للمرة الأولى في ديسمبر مِن عام 1999 ، و مِن الجدير بالذكر أن الشركة توفر الكثير و الكثير مِن خدمات الإتصال للهاتف و البرودباند للإنترنت ، و كافة الشركات التي يُمكن لشركة إتصالات أن تُقدمها لعملائها مِن الأفراد و الشركات ، كما يجب الإشارة إلى حقيقة أن الشركة لها أهمية كبيرة للغاية للمجتمع كله فهي قادرة على تحفيز التنمية البشرية عبر الإستفادة مِن الإتصالات و مساعدة الأفراد على تحقيق كافة طلباتهم.

ومِن الجدير بالذكر أن أخر تحديث شهدته الشركة كان في السادس مِن ديسمبر لعام 2019 ، و قد تم إضافة الشركة إلى دليل الكويت رنوونت في الحادي و العشرين مِن أكتوبر لعام 2015 ، و عن صفحات أوريدو الكويت على الإنترنت فإنها تُحقق نسبة عالية للغاية مِن المشاهدات و المتابعين.

تعرف على:

اعدادات مودم الاتصالات الالياف البصرية الكاتيل

خدمات شركة أوريدو في الكويت

خدمات شركة أوريدو في الكويت
خدمات شركة أوريدو في الكويت

إن الشركة تُقدم مجموعة و اسعة مِن العروض المختلفة و الخصومات لكافة عملائها مِن أهالي الكويت فقد نالت الشركة على ثقة الكثير و الكثير مِن العملاء في دولة الكويت ، كما نالت ثقة العملاء الوافدين للكويت كذلك ، و عن الخدمات التي تُقدمها الشركة لمستخدميها فإن الشركة تُقدم خدمة الإتصالات المتنقلة و هي خدمة متاحة لأي شخص أو شركة أو حتى و زارة أو مؤسسة مسجلة بشكل قانوني في كافة الأقاليم.

وعن هذه الخدمة فإن الحصول عليها يكون لقاءالإتفاق على تسديدها في العقد ، و يجب الإشارة إلى أن الشركة تضمن توفير خدماتها في كافة أنحاء الكويت ، و لكنها غير مسئولة عن مشاكل التوقف أو التأخير أو الإنقطاع التي تحدث للشبكة في أي و قت أياً ما كان نوع الخدمة التي يتم استخدامها ، كما أن الشركة غير مسئولة عن سداد أي تعويضات لأي خسائر بسبب أي مشكلة أو مسئولة عن الأخطاء أو الأعطال التي تحدث في مكونات أجهزة العملاء.

قد يهمك:

الغاء البريد الصوتي زين السعودية

أفضل باقات شامل مِن شركة أوريدو

=
أفضل باقات شامل مِن شركة أوريدو
أفضل باقات شامل مِن شركة أوريدو

1- باقة شامل 10: هذه الباقة توفر دقائق و رسائل مجانية و غير محدودة لنفس الشبكة و 250 دقيقة محلية و 10 جيجا بايت لخدمات الإنترنت ، و الإشتراك الشهري تبلغ تكلفته فقط 10 دينار كويتي.

2- باقات شامل 15: أما هذه الباقة فهي توفر دقائق و رسائل مجانية غير محدودة تماماً و لكن لنفس الشبكة و تُقدم 500 دقيقة محلية و 30 جيجا بايت لخدمات الإنترنت للجوال ، و عن سعر الإشتراك الشهري فهو فقط 15 دينار كويتي.

3- باقة شامل 30: توفر الباقة دقائق و رسائل مجانية غير محدودة لنفس الشبكة و دقائق محلية غير محدودة و 500 جيجا لخدمات الإنترنت ، و سعر الإشتراك الشهري 30 دينار كويتي فقط.