الدخول لحسابي في البنك العربي السعودي

الدخول لحسابي في البنك العربي السعودي حيث أن البنك العربي واحد من أفضل البنوك التي توجد في المملكة، والذي يتبع الشريعة الإسلامية في التعاملات المالية للعملاء ، وله تاريخ عريق وطويل في ذلك على مستوى المملكة العربية السعودية ، ويهتم عملاء البنك بمعرفة الدخول لحسابي في البنك العربي السعودي .

طريقة الدخول لحسابي في البنك العربي السعودي 

طريقة الدخول لحسابي في البنك العربي السعودي 
طريقة الدخول لحسابي في البنك العربي السعودي

– يوفر البنك العربي السعودي مجموعة من الخدمات البنكية ، ومن أهمها الخدمات المصرفية الخاصة بالحسابات الجارية وحسابات التوفير والودائع ، ويوفر للعملاء امكانية المتابعة اليومية لحساباته المالية على مدار الساعة ، وطوال أيام الأسبوع عبر:

خدمة عربي أون لاين

خدمة عربي أون لاين
خدمة عربي أون لاين

يمكن للعميل أن يتابع الحساب من خلال الدخول لحسابي في البنك العربي السعودي ، من خلال الإنترنت عبر خدمة عربي أون لاين ، وكما يمكن المتابعة من خلال  الدخول لحسابي في البنك العربي السعودي عبر خدمة الصراف الآلي .

تطبيق عربي موبايل

وفر البنك أيضا المتابعة من خلال تطبيق عربي موبايل ، حيث يمكن للعميل من خلال الهاتف الجوال أو التابلت ، أو الحاسوب الشخصي عمل  الدخول لحسابي في البنك العربي السعودي ، من أي مكان في العالم.

خدمة الرسائل النصية القصيرة 

يمكن المتابعة للحسابات من خلال خدمة الرسائل النصية SMS  على رقم الهاتف الخاص به، والمودع في بياناته في البنك العربي السعودي.

خدمة هلا عربي 

يمكن للعملاء المتابعة والدخول لحسابي في البنك العربي السعودي ، عبر الخدمة المصرفية على الهاتف الجوال هلا عربي واحدة من الخدمات التي يوفرها البنك.

تعريف بالبنك العربي السعودي 

=
تعريف بالبنك العربي السعودي 
تعريف بالبنك العربي السعودي

– يعتبر البنك العربي السعودي واحد من أقدم وأهم البنوك العريقة التي توجد في المملكة العربية السعودية ،  وتم تأسيس البنك في عام 1979 في العاصمة الرياض ، ومن هذا التاريخ وهو في طليعة البنوك القامة على التعاملات البنكية التي تراعي الشريعة الإسلامية 

– مع الوقت توسع ليصبح له  له أكثر من 270 فرع آخر في السعودية  ، ويوجد له أكثر من 950 ماكينة صرف آلي ، ويقوم البنك بكل أنواع المعاملات المالية والحوالات ، وله موقعين للإدارة في جدة وفي مدينة الخبر ، كما أن الفرع الرئيسي له في الرياض ، وقام البنك في عام 1991 بافتتاح الفرع الخاص به في لندن.

– يعتبر البنك ثاني أكبر في المملكة العربية السعودية ، ومن البنوك التي لها ترتيب من حيث العراقة في المعاملات البنكية على مستوى الوطن العربي ، ومنطقة الشرق الأوسط ، ويقدم الخدمات البنكية المتقدمة على المستوى التكنولوجي ، وكذلك الحسابات البنكية وحسابات التوفير ، والحوالات والبطاقات المؤمنة.

قد يهمك كذلك

فائدة البنك الأهلي المصري على حساب التوفير

الأنشطة البنكية التي يقدمها البنك العربي السعودي

الأنشطة البنكية الإلكترونية في البنك العربي السعودي

الأنشطة البنكية الإلكترونية في البنك العربي السعودي
الأنشطة البنكية الإلكترونية في البنك العربي السعودي

– يوفر البنك كل الخدمات الإلكترونية والتي منها أنه يتيح لك البنك العديد من الخدمات الهامة التي يحتاجها العملاء ، مع امكانية أن يقوم  العميل بفتح حساب جاري عبر الإنترنت من أي مكان في العالم.

–  كما يعطي امكانية للعميل أن يقوم بفتح حساب توفير وادخار عبر الإنترنت ،  ليس هذا فقط بل يوفر خدمة فتح حساب الاستثمار ، وكذلك حساب الوديعة وكل تلك المعاملات والتعاملات التي يمكن عملها من خلال الانترنت بكل سهولة ، وكان الهدف من تلك الخدمة هي تسيير التعاملات مع البنك من أي مكان في العالم ، ومواكبة التطور التكنولوجي العالمي في المعاملات البنكية.

شاهد أيضا

كيف اعرف رقم حسابي في البنك الاهلي المصري عن طريق النت ؟

الأنشطة البنكية الرئيسية في البنك العربي السعودي 

– يوفر البنك الخدمات المصرفية التجزئة ومنها خدمة الودائع ، وخدمات الائتمان الخاصة بالأفراد وخدمة الاستثمار ، وخدمات منتجات التمويل.

– يوفر الخدمات المصرفية والتمويل للشركات والمؤسسات ، بداية من خدمة الودائع ومنتجات التمويل وخدمات الائتمان للشركات ، وكل الأعمال المتوسطة والأعمال الصغيرة مع التمويلات المالية المختلفة ، ويقدمها من خلال الفروع المنتشرة في كل أرجاء المملكة ، والفروع الخارجية مثل فرع لندن.

– خدمات التجزئة والتي منها إدارة مخاطر العملات والسيولة البنكية ، وتقديم التمويلات المختلفة مع خدمات إدارة محافظ التداول للعملات ، والاستثمار والمتاجرة.

– الخدمات البنكية للقوى العاملة التي يوفرها البنك ، لما يزيد عن 3600 موظف من عملاء البنك.

قد يهمك أيضا

كيف اعرف رقم حسابي في البنك العربي الاسلامى ؟

أهم مميزات البنك العربي السعودي 

أهم مميزات البنك العربي السعودي 
أهم مميزات البنك العربي السعودي

– يتميز البنك العربي السعودي بالعديد من المميزات التي جعلت له الكثير من العملاء ، بداية من التسهيل على العملاء في إدارة الحسابات المالية من خلال الدخول لحسابي في البنك العربي السعودي 

– كما أن العميل له حرية اختيار الفرع الاقرب له ، والمنتشرة في كل أنحاء المملكة لتغطية كل مكان فيها.

– يوفر البنك الحق للعميل أن يقوم باستلام كشف حساب بنكي كل ثلاث شهور، يتم توضيح هناك الحساب والسحب وإيداع الأموال.

– يتيح البنك للعملاء امكانية القيام بكل الاجراءات البنكية من خلال الموقع الرسمي للبنك على الإنترنت من أي مكان في العالم ، ويوجد ايضا تطبيق البنك الذي يتم تحميله بكل سهولة لتسهيل المعاملات الحسابية ، في مزيد من التسهيل على العميل المتعامل مع البنك.

–  كما أن البنك يمنح أيضا دفتر شيكات ، وايضا بطاقة الصراف الآلي ، كما أن العميل يحق له فتح الحساب بالعملة الوطنية أو حتى العالمية ، مع توفير مختلف الاستثمارات في مجال العملات.

– يوفر البنك للعميل أن يقوم بتحويل أموال لعملاء آخرين بالتبعية لذات البنك أو غيرها من البنوك الأخرى ، مع اتاحة السحب والإيداع على مدار الساعة  ، عن طريق خدمة العملاء مع إمكانية السحب بسهولة من ماكينة الصراف الآلي.

– يوفر البنك إمكانية استخدام البطاقة الخاصة بالبنك داخل المملكة العربية السعودية وخارج البلاد  كما يتيح البنك للعميل التعامل  بالكأس باك ، وغيرها من الخدمات التي تسهل التعاملات المادية على المواطنين.

اقرأ أيضا

فتح حساب في البنك العربي الوطني عن طريق النت .. فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين

طريقة فتح حساب في البنك العربي السعودي

– يجب على العميل أولا أن يقوم بتحميل تطبيق البنك العربي السعودي ، للحصول على كل التسهيلات في التعاملات البنكية للبنك عبر الإنترنت على الهاتف الجوال أو التابلت ، أو الحاسوب الشخصي للعميل ، كما أنه يوفر للعميل سهولة الدخول لحسابي في البنك العربي السعودي.

بعد ذلك لابد أن يقوم العميل بالنقر على كلمة فتح حساب جديد ، وبعد ذلك عليك أن تقوم على كلمة اعرف المزيد حتى يتعرف العميل على المستندات المطلوبة لعملية التقديم ، لإنشاء حساب على البنك العربي السعودي 

– بعد قراءة التعليمات على العميل الضغط على كلمة فتح حساب جديد ، وبعدها لابد أن يقوم بإدخال البيانات المطلوبة ، منها البطاقة الشخصية ، ويفتح لك نافذة أخرى للتأكد من الاسم باللغة العربية أو الانجليزية ، وبعد ذلك عليك الاجابة على بعض المعلومات الشخصية.

– ويقوم العميل  بإدخال عنوان المنزل العمل مع التأكد من أن كل البيانات سليمة ، عليك الضغط على كلمة إرسال ، وبعد ذلك يصل للعميل على الهاتف الجوال كود خاص به ، وبشكل سري عليه إدخاله في المكان المطلوب

–  النقر تاليا على كلمة موافق ، بعد ذلك سيظهر للعميل رقم خاص بتفعيل الحساب يجب عليه الاحتفاظ به ، حتى يقوم بعد ذلك بزيارة أقرب فرع للبنك.