السعرات الحرارية في بسكويت اولكر

السعرات الحرارية في بسكويت اولكر هو نوع من أنواع البسكويت الذي يقدم مع الشاي ، والمفضل عند الكثيرين بشكل خاص في وجبة الفطور ، حيث يتميز بالنكهة الطيبة ، كما أن  السعرات الحرارية في بسكويت اولكر أقل من باقي أنواع بسكويت الشاي المتوفرة بالأسواق.

تعرفوا على السعرات الحرارية في بسكويت اولكر

بسكويت اولكر فينجر 

– بسكويت اولكر فينجر واحد من أشهر ماركات البسكويت في العالم العربي ، ومن النوع المفضل لدى الكثيرين في وجبتي العشاء والفطور ، ولكن يفضل في فترة الحمية الغذائية أو الريجيم تناوله في وجبة الفطور فقط.

–  حيث أن الإنسان يحصل على الطاق اللازمة لأداء النشاطات اليومية له ، كما أن السعرات الحرارية الزائدة يمكن حرقها في باقي ساعات اليوم بسهولة. 

– كما أنه من الوجبات السريعة في وجبة الفطور ، خاصة لمن لم تتاح له الفرصة على الحصول على وجبة الفطور في المنزل ، وكذلك تضمن له حساب السعرات الحرارية في بسكويت اولكر التي أخذها خارج منزله ، كبديل عن الطعام الذي لا يعرف سعراته الحرارية ، أو يضطر لأكل الوجبات السريعة التي تُعرف بالسعرات الحرارية العالية.

شاهد أيضا

السعرات الحرارية في بسكويت دايجستف وأهم فوائده وأضراره

السعرات الحرارية في بسكويت اولكر السادة  

السعرات الحرارية في بسكويت اولكر السادة  
السعرات الحرارية في بسكويت اولكر السادة

 

– تقدر السعرات الحرارية في حبة البسكويت الواحدة من بسكويت اولكر بحوالي 22 سعر حراري ، تتكون أغلبها من المواد الكربوهيدراتية التي تقدر في العبوة الواحدة من البسكويت بحوالي من 62.7%.

– تبلغ السعرات الحرارية للعبوة الواحدة من بسكويت اولكر السادة ،  ما يقارب مائة سعر حراري أو يزيد ، حيث تتكون العبوة من خمس حبات من البسكويت.

– يجب الحرص على أن يكون الشاي المقدم مع البسكويت غير محلى بالسكر ، لأن السكر يرفع السعرات الحرارية في وجبة بسكويت اولكر.

قد يهمك أيضا

السعرات الحرارية في البسكويت السادة

السعرات الحرارية في بسكويت اولكر بالبندق 

تحتوي العبوة الكاملة من بسكويت اولكر بالبندق على ما يقارب 40 جرام تقدم للإنسان حوالي من 194.44 سعر حراري في الوجبة الواحدة ، تبلغ قيمة المواد الكربوهيدراتية من تلك السعرات حوالي من 25.16 جرام ، والمواد الدهنية تبلغ 9.6 جرام من بينها دهون متحولة ودهون مشبعة ، كما تقدر نسبة بحوالي من 17% من تلك السعرات بما يعادل 15.44جرام ، ونسبة البروتين 2.6 جرام ، وهو ما يعادل 5.3 % من السعرات الحرارية.

اقرأ أيضا

السعرات الحرارية في البيضة المسلوقة

السعرات الحرارية في بسكويت اولكر بالسمسم

السعرات الحرارية في بسكويت اولكر بالسمسم
السعرات الحرارية في بسكويت اولكر بالسمسم

تقدر السعرات الحرارية في واحدة من بسكويت اولكر بالسمسم بحوالي من 17 سعر حراري ، أي أن العبوة الواحدة ، والتي تحتوي على خمس حبات من بسكويت الاولكر تقدم مائة سعر حراري أو أقل ، طالما أن الشاي المقدم معه غير محلى أو المشروبات المقدمة معه غير دسمة ، أو تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية تبلغ قيمة المواد الكربوهيدراتية في بسكويت اولكر بالسمسم حوالي من 85.8 جرام ، وهي النسبة الأكبر في تكوين السعرات الحرارية فيه.

السعرات الحرارية في بسكويت اولكر بالتمر 

=
السعرات الحرارية في بسكويت اولكر بالتمر 
السعرات الحرارية في بسكويت اولكر بالتمر

– لا يحتوي بسكويت اولكر بالتمر على عدد كبير من السعرات الحرارية ، لهذا يعتبر من النوع المناسب للأشخاص الذين يقومون بعمل حمية غذائية أو الرجيم والدايت ، حيث يحتوى بسكويت اولكر بالتمر فقط على حوالي من خمسة وسبعون سعرة حرارية للعبوة الكاملة ، والتي تحتوي على  خمسة حبات من البسكويت

–  كما يحتوى هذا البسكويت على 3.4 جرام من السكر ، وأما  عن نسبة  الدهون الموجودة به فهو لا يحتوى على الكثير من الدهون ، حيث يحتوي على اثنين جرام فقط من الدهون ، ولذلك يمكن استخدامه كوجبة فطور مميزة في فترة الريجيم ، والتخسيس مع مراعاة حساب السعرات الحرارية للشخص المقسمة على مدار اليوم ، والمناسبة بالطبع مع الوزن الحالي له.