الشركة الراقية للبيوت الامريكية فى السعودية

الشركة الراقية للبيوت الامريكية فى السعودية  الشركة الراقية للبيوت الامريكية فى السعودية امكانية القيام ببناء منزل مكتمل الشكل خارجياً وداخلياً خلال فترة زمنية قليلة ، وذلك فى حالة اذا كان هناك قطعة ارض سيبنى عليها المنزل ، اشارت الشركة الراقية لبناء المنازل الامريكية وذلك فى احد العروض التى كانت تقدمها فى السنوات الماضية الى قدرتها على تصنيع وبناء منزل على شكل فيلا وكان ذلك العرض خلال ستون يوماً فقط ، كما تقدم تلك الشركة الكثير من التصميمات ومن اشهرها تصميمات البيوت الامريكية حيث تعطى الشركة فترة ضمان طويلة تصل الى خمسون سنة .

قد يهمك :

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

مدة بناء البيوت الجاهزة الامريكية فى السعودية

الشركة الراقية للبيوت الامريكية فى السعودية
الشركة الراقية للبيوت الامريكية فى السعودية

وضح بعض الخبراء والمهندسين الذين بعملون فى شركات البناء سواء الشركة الراقية او اى شركة اخرى موجودة داخل المملكة العربية السعودية ان مدة بناء المنزل المكون من دورين والذى يسمى فيلا لا يستغرق اكثر من 20 يوماً ، وذلك فى حالة توافر الاشياء التى يتم بها البناء والتى من الممكن ان تستغرق وقت شهرين او اكثر على حسب العاملين بالمنزل ، لذا فان مدة البناء التى المتوقعة من يوم الامضاء على عقد البناء هو من شهرين الى شهرين ونصف تقريباً وذلك فى حالة توافر قطعة الارض التى يتم عليها البناء .

تعرف على :

اسعار البيوت الجاهزة الامريكية

اسعار الشركة الراقية للبيوت الامريكية فى السعودية

الشركةالراقية للبيوت الامريكية في السعودية من احدث شركات اعداد وتاسيس البيوت الجاهزة في السعودية ، اذ ان هناك العديد من المنازل والبيوت الجاهوة في المملكة العربية السعودية ، والتي يتم عرضها للبيع ، وتعد هذه البيوت منقذة للكثير من الاسر ، لانها تتميز بمتانتها وقوتها ، كما تتكون من اكثر من طابق ، ولا تحتاج الى مصاريف باهظة ، ولا تكلفة مرتفعة ، وهذه البيوت تحوز على استحسان واعجاب العديد من الناس ، لذلك يكون الاقبال عليها كثير ، ويتساءلون عن اسعارها ، زمن خلال السطور التالية سوف نوضح اسعار البيوت الامريكية الجاهزة في السعودية .

عروض الشركة الراقية للبيوت الامريكية فى السعودية

الشركة الراقية للبيوت الامريكية فى السعودية
الشركة الراقية للبيوت الامريكية فى السعودية
  • يتراوح سعر الفيلل الجاهزة بمساحة لاتقل عن 100 متر مربع دور واحد ، والتسليم على المفتاح ، كما ان معها ضمان لمدة خمسين عاما ، وسعرها يكون تسعون الف ريال سعودي تقريبا .
  • بالنسبة لفيللا مساحتها عبارة عن 225 ، وتتكون من دور واحد ، والتسليم يكون على المفتاح ، مع فترة ضمان خمسون عاما ، فان السعر يكون تسعين الف ريال سعودي .
  • بالنسبة للفيلل الجاهزة المكونة من دور واحد، ومساحتها 130، والتسليم على المفتاح ، ومدة الضمان خمسون عاما ، فان سعرها 100 الف ريال  سعودي .
  • اما الفيلل الجاهزة دورين ، ومساحتها 100 متر مربع ، يكون التسليم على المفتاح ، وفترة الضمان خمسون عاما ، فيكون السعر 18000 ريال .
  • الفيلل الجاهزة ذات مساحة 450 ، والمكونة من دورين ، مع فترة ضمان خمسين عاما ، يكون سعرها 39000 الف ريال سعودي .

شاهد أيضاً ذلك :

مميزات البيوت الجاهزة

مميزات البيوت الجاهزة فى المملكة العربية السعودية

=
الشركة الراقية للبيوت الامريكية فى السعودية
الشركة الراقية للبيوت الامريكية فى السعودية
  • تعد البيوت الجاهزة من البيوت الموفرة من حيث السعر ، ولذلك لان طريقة بناءها تعمل على خفض المستهلك من الكهرباء والطاقة .
  • تمتاز البيوت الجاهزة بمدة ضمان لاتقل عن عشرين سنة .
  • من الممكن نقل وفك البيوت الجاهزة ، واعدة تركيبها في مكان جديد .
  • تعد البيوت الجاهزة من البيوت الصديقة للبيئة ، ولايصدر عن بنائها اي ضرر للبيئة .
  • من الممكن بناء البيوت الجاهزة خلال فترة قليلة لتتناسب مع الاشخاص ذوي الطبيعة المتعجلة .
  • تتميز البيوت الجاهزة عن البيوت العادية من حيث مقاومتها للعوامل الطبيعية ، والعزل الصوتي والحراري ، كما انها تتناسب مع كل الظروف المناخية .
  • تعتبر البيوت الجاهزة من البيوت سهلة التركيب وعملية ، وانها تتمتع بقوة مقاومة للانزلاقات الارضية والزلازل ، وذلك لانها تمتاز بمرونتها الهيكلية ، وجودة بنائها .