الصقر التعاوني للتأمين الطبي اسماء المستشفيات بجدة 

الصقر التعاوني للتأمين الطبي اسماء المستشفيات بجدة واحدة من شركات التأمين الطبي في المملكة العربية السعودية، حيث تم تأسيسها عام 2008 للمساهمة في خدمة المواطنين فيها، والمساهمة في تنمية القطاع الصحي على اختلاف الطرق، لهذا قدمت الصقر التعاوني للتأمين الطبي اسماء المستشفيات بجدة، والتي تغطيها الشركة بالخدمات التأمينية الخاصة بها، ونفصلها لكم في المقال التالي.

الصقر التعاوني للتأمين الطبي اسماء المستشفيات بجدة بالتفصيل 

الصقر التعاوني للتأمين الطبي اسماء المستشفيات بجدة بالتفصيل
الصقر التعاوني للتأمين الطبي اسماء المستشفيات بجدة بالتفصيل

 تقدم شركة الصقر للتأمين التعاوني باقة من أفضل البرامج التأمينية الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، كما توفر لعملائها الرعاية الصحية المتميزة، وذلك من خلال التغطيات التي تحتوي عليها برامجها، وقد راعت الشركة جميع المستويات، فقد صممت الشركة برامج للأفراد، وأيضاً المجموعات الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة، كما أن الشركة من أهم مبادئها بالشكل أن تتماشى جميع منتجاتها التأمينية، وبرامجها مع شروط وأحكام الشريعة الإسلامية، وأن تتوافق مع أنظمة مجلس الضمان الصحي التعاوني في المملكة، من هنا وفرت الصقر التعاوني للتأمين الطبي اسماء المستشفيات بجدة

أسماء مستشفيات الصقر التعاوني في جدة

الصقر التعاوني مثلها مثل باقي شركات التأمين في المملكة ،تسعى إلى أن يكون لها دور في كل مجال من مجالات الحياة للمواطنين، للمسارعة في تقديم الخدمات، وتذليل العقبات بما يضمن لهم حياة كريمة على كافة المستويات، ولا يقتصر الدور على التأمين فقط، أو على نوع معين من أنواع التأمين، ومن تلك الخدمات الهامة في التعاقد الدائم من مستشفيات جديدة، وضمها إلى قائمة الصقر التعاوني للتأمين الطبي اسماء المستشفيات بجدة، والتي منها:

– مستشفى الغربال التخصصي لرعاية الطب السعودي.

– المستشفى السعودي البريطاني.

– المستشفى الأسري الدولي.

– المستشفى الألماني السعودي.

– مستشفى سليمان الحبيب.

– مستشفى الدكتور سليمان حبيب السويدي.

– مستشفى الأزهار.

– مستشفى بن دماس.

– مستشفى الجزيرة الطبي.

– مستشفى الحمادي السويدي

– مستشفى السلام الدولي 

شاهد أيضا

الاستعلام عن التأمين الطبي للمقيمين

أسماء مستشفيات الصقر التعاوني في المملكة 

– مجمع عيادات الأمين الطبي.

– مستشفى المواساة للخدمات الطبية.

– مستشفى سند

– مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري.

– مستشفى الجافل.

– مستشفى أبوعريش العام.

– مستشفى محايل الأهلي 

– مستشفى غدران العام.

– مستشفى فيكتوري 

– مستوصف التعاوني.

– مستشفى طريف

– مستشفى السلام الدولي 

– مستشفى الملك عبد الله بن عبد العزيز بمنطقة بيشة.

– مستشفى محايل الأهلي بمحايل عسير.

– مستشفى الصادق بسبهات.

– مستشفى غدران العام بمنطقة الجرشي.

– مستشفى الدار الأهلية بقباء.

– مستشفى الزايد الأهلى بمنطقة الرس.

– مستشفى سراة عبيدة بمنطقة سراة عبيدة.

– مستشفى الرحمة بأبها.

– مستشفى طريف.

– مستشفى المواساة بالجبيل.

– مستشفى أنصاري محمود المنزلاوي بينبع الصناعية.

– مستشفى المواساة بالقطيف.

نبذة عن شركة الصقر التعاوني 

نبذة عن شركة الصقر التعاوني
نبذة عن شركة الصقر التعاوني

– هي واحدة من الشركات السعودية المتخصصة في مجال التأمين، وتعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية في مجال التأمين، ولا يتوقف ذلك على التأمين الصحي والطبي، بل تقدم الشركة التأمين على الممتلكات والتأمين على الأرواح، وكذلك لها برامج تأمين للحريق، وتأمين السيارات، والسفن، وكذلك برامج التأمين الهندسي.

– الشركة لها خبرة طويلة في مجال التأمين على اختلاف أنواعه في المملكة، وتمتد تلك الخبرة لما يزيد عن 12 عام

–  يمتد نشاط الشركة في كل أنواع التأمين إلى كل أنحاء المملكة، سواء جدة والرياض وعسير ومكة والطائف والمدينة المنورة، كما تسعى باستمرار لإدخال المزيد من المستشفيات، والمستوصفات في كل مكان فيها.

– يبغ رأس مال الشركة حوالي من مائتي مليون ريال سعودي، وهي ميزانية ضخمة للتأمين، وفي عام 2018 زاد رأس المال إلى 250 مليون ريال سعودي، ثم زاد إلى 400 مليون ريال سعودي بزيادة تصل إلى 60 %  في عام 2019.

– يمكن التواصل مع الشركة في العنوان شارع الملك خالد، عبدالرحمن على بن تركي بناء الفريق ، الطابق الأول، أو على رقم الهاتف 966-13-830-2294 ،أو رقم الهاتف 966-9200-01043 ،أو من خلال البريد الإلكتروني customer@alsagr.com

اقرأ أيضا

الاستعلام عن التأمين الطبي للمقيمين والمغتربين

برامج التأمين في الصقر التعاوني

=
برامج التأمين في الصقر التعاوني
برامج التأمين في الصقر التعاوني

– تضم شركة الصقر للتأمين شبكة كبيرة من المستشفيات والمراكز الطبية، ليس فقط في السعودية، ولكن في جميع دول العالم بالتغطيات المقدمة من شركة الصقر للتأمين في برامجها الطبية.

– تسعى شركة الصقر التعاوني للتأمين الصحي والطبي بصفة مستمرة، لجعلها مميزة ومتطورة لعملائها وسنويا

– تقوم الشركة  بالتعاقد مع مستشفيات، ومراكز طبية في تخصصات مختلفة، وذلك لتضم جميع التخصصات، وذلك لتلبية إحتياجاتهم ومتطلباتهم

–  يعتبر برنامج التأمين الصحي المقدم من شركة الصقر للتأمين، من أفضل برامج التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية، مثل برنامج شاهين للمنشآت المتوسطة والصغيرة، وبرامج تأمينية للمجموعات الكبيرة.

الخدمات التأمينية في شركة الصقر للتأمين 

– تقدم الصقر التعاوني للتأمين الطبي اسماء المستشفيات بجدة، التي توفر علاج حالات الحمل والولادة وتحمل كل النفقات، والتكاليف للولادة.

– تقوم الصقر التعاوني بدفع تكلفة علاج الأسنان، وتوفير كل أنواع التحاليل المنزلية، والتعاقد مع أفضل المعامل في المملكة العربية السعودية.

– العمل على تحمل تكاليف الاستشارات الطبية، وقيمة الكشف الطبي، وتحمل تكاليف الإقامة في المستشفى، وعلاج السمنة المفرطة والتكلفة الخاصة بها.

– تقدم الصقر التعاوني للتأمين الطبي اسماء المستشفيات بجدة، كل تكاليف العلاج داخل تلك المشافي، وعلاج حالات إعادة التأهيل النفسي

دور شركة الصقر التعاوني  الوطني في المملكة 

– تستهدف الشركة بصفة مستمرة تقديم الدعم للنجاحات التي تحققها المرأة السعودية داخل ميادين العمل، من خلال اشتراكها في مبادرات قيادات المرأة، ودعم الفكرة بعمل البرامج التأمينية للمركبات.

– تعمل الشركة على المساهمة في تدريب الطلاب داخل الجامعات، والمعاهد على الخبرات الجديدة عبر عمل زيارات للطلاب في المدارس، وتوفير المحاضرين، والعمل على عرض قصص النجاح لتلك الأشخاص الذين لهم دور فعال في الخدمة المجتمعية.

– تعمل الشركة بالسعي المستمر بتمكين المرأة السعودية من الحقوق، من خلال تأييد مبادرة المرأة السعودية للخروج إلى العمل، وقامت بتعيين الكثير من الكوادر النسائية في الوظائف المختلفة.

قد يهملك أيضا

الاستعلام عن التأمين الطبي برقم الحدود

أشكال العمل المجتمعي لشركة الصقر التعاوني في المملكة

أشكال العمل المجتمعي لشركة الصقر التعاوني في المملكة
أشكال العمل المجتمعي لشركة الصقر التعاوني في المملكة

– تعمل الصقر التعاوني للتأمين الطبي اسماء المستشفيات بجدة على نشر الوعي الطبي، والتأميني بين أفراد المجتمع من خلال تقديم تعريفات مبسطة، وعمل الحملات التوعوية عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

– الصقر التعاوني توقع اتفاقيات خاصة ببرامج الأطفال المعوقين، وتقديم الدعم الكامل لهم، والعمل على التوعية بالسرطان عبر حملات التوعية عن سرطان الثدي، وذلك من خلال حملات الكشف المبكر عن المرض بواسطة أطباء متخصصين.

– القيام بعمل زيارات ميدانية للعاملين في قطاع الدولة، خاصة العمال في المواقع الميدانية، لعمل الفحوصات اللازمة للكشف عن فيروس سي ومرض السكر 

– المشاركة في الاحتفال السنوي باليوم الوطني السعودي، تقديرا للبلد الكريم والشعب العظيم، وكذلك تقديم أرخص سعر للتأمين الطبي، والصحي من خلال الصقر التعاوني للتأمين الطبي اسماء المستشفيات بجدة .