الطقس في اسطنبول شهر اغسطس

الطقس في اسطنبول شهر اغسطس .. تعد تركيا من أكثر المدن التي يقصدها السائحين من مختلف بلاد العالم خصوصاََ في فصل الربيع وفصل الصيف بسبب الإجازات التي تتواجد عند الأشخاص مما يسمح لهم بالسفر، يمكن القول أن الطقس في اسطنبول شهر اغسطس هو الذي يجعل هذا الشهر اخر موسم للسياحة في تركيا وذلك بسبب الطقس المعتدل الذي تشهده البلاد ويأتي من بعده فصل الخريف بجوه المميز .

الطقس في اسطنبول شهر اغسطس 

الطقس في اسطنبول شهر اغسطس
الطقس في اسطنبول شهر اغسطس

الطقس في اسطنبول شهر اغسطس يتمتع برطوبة الجو وأيضاََ يكون الجو حار بعض الشئ كما يمكن أن تعطل بعض الأمطار في آخر شهر اغسطس، يتوافد العديد من الأشخاص في  فصل الربيع وهو مكون من الثلاث أشهر يونيو ويوليو واغسطس وبالطبع يكون الجو في أحسن حالاته خلال هذه الفترة، يزور اسطنبول كل عام في نفس هذه الفترة العديد من السائحين ويظهر هذا بشكل كبير في الأسواق وحجز السفن الذي يكون في معظم الأحيان مكتمل ولا يستطيع العديد من الأشخاص الحصول على الرحلة التي يريدونها في السفينة. 

إقرأ عن

ارخص دولة لدراسة الطب في اوروبا

عند زيارة اسطنبول في شهر اغسطس يفضل حجز الفندق وترتيب كيف سوف تتم الاجازة الصيفية حتى تقدر على حجز مكان في أي رحلة تود القيام بها وهذا بسبب احتمالية ضياع الاجازة إذا لم تقم بالحجز مسبقاََ وذلك بسبب كثرة السائحين الموجودين في البلد، الطقس في اسطنبول شهر اغسطس مناسب للعائلات التي يوجد لديها أطفال وهذا لأن الطقس يكون مناسب للأطفال ولا يسبب لهم أي أمراض مثل فصل الشتاء البارد الذي يصيب الأطفال بنزلات البرد معظم الأوقات خصوصاََ عند السفر إلى  بلاد أخرى وكذلك يوجد العديد من الأماكن السياحية التي تناسب الأطفال ويوجد العديد من مناطق الألعاب للأطفال بمختلف أعمارهم. 

الأنشطة التي تقام في شهر اغسطس في اسطنبول 

الأنشطة التي تقام في شهر اغسطس في اسطنبول 

الطقس في اسطنبول شهر اغسطس يساعد في إتمام العديد من النشاطات وهذا بسبب الاعتدال الذي يكون فيه الطقس، يقوم السائحين بحجز الرحلات التي تكون على السفن للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من البحر وأيضاََ للحصول على وجبات بحرية لذيذة على السفينة أو حتى على إحدى المطاعم التي تطل على البحر وتقدم مختلف أنواع الطعام الشهي وتتخصص معظم هذه المطاعم في المأكولات البحرية بسبب تواجدها على البحر. 

=
غذاء علي متن رحلة بحرية في اسطنبول
غذاء علي متن رحلة بحرية في اسطنبول

إذا كنت سوف تقضي إجازتك الصيفية في منتصف شهر اغسطس فإنك على موعد لحضور مهرجان رابطة الأداء الدولي وهو مهرجان يتواجد فيه الكثير من الفنانين من عدة دول في العالم كله ويقدم المهرجان أيضاََ العديد من العروض وورش العمل التي تخص الفنانين، أما إذا كنت من محبين الأزياء فإنك يمكن أن تحضر معرض اسطنبول الدولي للأزياء والذي يقام كل عام في آخر شهر اغسطس ويتواجد فيه العديد من مصممين الأزياء الأتراك وأيضاََ مصممين من أنحاء العالم كله مع تواجد كبير للماركات التجارية العالمية وأيضاََ العديد من التجار الأتراك لذلك يمكن شراء العديد من الملابس بأسعار رخيصة جداََ وتكون من أفضل الماركات العالمية، بسبب تواجد العديد من الأحداث التي تقام في شهر اغسطس في اسطنبول فإنه يعد أفضل شهر يمكن أن تقوم بالسفر إلى تركيا فيه للاستمتاع بالطقس والأحداث الرائعة. 

قد يهمك

فيزا المغرب للمقيمين بالسعودية

الطقس في اسطنبول شهر اغسطس .. هو أفضل الأشهر التي يمكن أن تقوم بزيارة تركيا فيه، في مقالنا اليوم تعرفنا على الطقس في اسطنبول شهر اغسطس وقدمنا بعض النصائح للحصول على رحلة مثالية في شهر اغسطس، الأنشطة التي تقام في شهر اغسطس في اسطنبول والتي تعد مناسبة للعديد من الأذواق الشخصية.