الغاء البريد الصوتي زين السعودية

الغاء البريد الصوتي زين السعودية .. تعد خدمة البريد الصوتى زين شبكة اتصالات سعودية تقدم العديد من الخدمات وتعد خدمة البريد الصوتى من الخدمات المميزة حيث يستطيع اى شخص يرغب فى التواصل معك فى حالة اغلاق الهاتف أن يقوم بإرسال رسالة صوتية لك ، ولكن بعض الأشخاص يرغبون فى إلغاء هذه الخدمة . وفى السطور التالية لمقال اليوم سنعرف على كيفية الغاء البريد الصوتي زين السعودية . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن 

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

تعرف على مجموعة زين 

تعرف على شركة زين
تعرف على شركة زين

عبارة عن مجموعة الإتصالات المتنقلة والتى تم تاسيسها عام 1983م ، وتعد أول مشغل لخدمات الإتصالات المتنقلة فى منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا ، كما تعد واحدة من أكبر شركات الإتصالات على مستوى العالم وقد ببلغ عدد عملائها قرابة 45 مليون مشترك ، كما توفر هذه الشركة خدمة عملاء متميزة ومتاحة طوال أيام الأسبوع لإستقبال استفسارات العملاء .

نبذة عن خدمة البريد الصوتى

تعمل خدمة البريد الصوتى على إتاحة الفرصة للأشخاص المتصلين بك أن يقوموا بتسجيل رسالة صوتية لك فى حالة انغلاق الهاتف أو إذا كان مشغول ، وبهذا الأمر يتمكن الجميع من مراسلتهم عبر الرسائل الصوتية التى يمكن الإستماع إليها فى أى وقت ، كما أنه سيصل إليك رسالة عبر الهاتف المحمول فورا بإخبارك بوجود رسالة صوتية لك وتعمل هذه الخدمة على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع ، وذلك للتأكد من وصول كافة الرسائل إليك.

قد يفيدك أن تقرأ عن 

طريقة الغاء تحويل المكالمات .. كيفية الغاء تحويل المكالمات

الغاء البريد الصوتي زين السعودية

الغاء البريد الصوتي زين السعودية
الغاء البريد الصوتي زين السعودية

من الممكن الغاء البريد الصوتي زين السعودية بخطوات سهلة وبسيطة عن طريق استعمال الأكواد الأتية :

  • كود #61## لإلغاء الإشتراك فقط من تحويل المكالمات فى حالة انغلاق الهاتف ، وفى حالة إذا اتصل بك شخص والهاتف مغلق فلن يتم تحويل مكالمته لك عبر البريد الصوتى
  • كود #62## لإلغاء الأشتراك فى حالة تحويل المكالمات فى حالة عدم الرد وبهذه الحالة لن يتم التحويل إلى البريد الإلكترونى 
  • كود #67## لإلغاء الإشتراك من تحويل المكالمات عند انشغال الخط وبالتالى إذا اتصل أحدهم ووجد الخط مشغول لن يتم تحويل المكالمات للبريد الصوتى
  • كود #21## يمكن استخدام هذا الكود لإلغاء خدمة البريد الصوتى لتحويل جميع المكالمات الواردة ، وبالتالى لا يتم تحويل أى مكالمات للبريد الصوتى

تكلفة الغاء البريد الصوتي زين السعودية وكيفية الإشتراك

=
تكلفة الغاء البريد الصوتي زين السعودية وكيفية الإشتراك
تكلفة الغاء البريد الصوتي زين السعودية وكيفية الإشتراك

لاتوجد أى تكلفة لهذه الخدمة من زين ، ولكن يتم دفع 2 هللة فقط للدقيقة للإستماع للرسالة الصوتية وهى تكلفة المكالمة ، ولكن للإشترك فى خدمة البريد الصوتى يتم الاتصال 1700 أو رقم 090001700 وللإستفادة من هذه الخدمة يحب اتباع مايلى :

  • تحويل المكالمات فى حالة اغلاق الهاتف

للتمكن من تحويل المكالمات فى حالة اغلاق الهاتف المحمول ، يجب ادخال الكود (**62*00966590001700#) ثم الإتصال ، وفى حالة الرغبة فى ايقاف هذه الخدمة يتم ادخال الكود ##62# ثم الاتصال وسيتم إلغاء الإشتراك فى هذه الخدمة .

يمكنك أن تقرأ عن 

كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر والبريد الإلكتروني

  • تحويل المكالمات فى حالة عدم الرد

يمكن تحويل كافة المكالمات الواردة إليك عند الإتصال فى حالة عدم الرد عليها ، يتم كتابة الرقم (**61*00966590001700#) ثم الضغط على زر الاتصال ، أما فى حالة الرغبة فى ايقاف هذه الخدمة فيتم كتابة الكود ##61# والضغط على اتصال ، وبهذه الطريقة يتم إلغاء الأشتراك فى هذه الخدمة .

  • تحويل المكالمات فى حالة انشغال الخط

الغاء البريد الصوتي زين السعودية
الغاء البريد الصوتي زين السعودية

يمكن تحويل المكالمات الواردة بالكامل فى حالة كتابة الكود (**21*0096659001700#) ثم الضغط على زر الإتصال ، وفى حالة الرغبة فى ايقاف هذه الخدمة يتم كتابة الكود ##67#  ، وبهذا الكود يتم إلغاء الإشتراك فى خدمة تحويل المكالمات عند انشغال الخط .

  • تحويل جميع المكالمات 

يمكن تحويل المكالمات على كافة الحالات السابقة فى حالة كتابة الكود (**21*00966590001700# ) ثم الضغط على زر الإتصال ، وفى حالة الرغبة فى ايقاف هذ الخدمة يتم كتابة الكود ##21# ثم الضغط على زر الإتصال سيتم الغاء الإشتراك فى الخدمة على الفور.

الغاء البريد الصوتي زين السعودية .. وفى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على كيفية الغاء البريد الصوتي زين السعودية ، كما تعرفنا أيضا على تكلفة الغاء البريد الصوتي زين السعودية وكيفية الإشتراك فى هذه الخدمة .