الغاء البريد الصوتي في زين وتكلمة الخدمة وطريقة الإشتراك بها

الغاء البريد الصوتي في زين زين هي شركة إتصالات سعودية مساهمة و تُعد ثالث شركة إتصالات للهاتف المحمول في المملكة ، و تهدف الشركة لتشغيل و تفعيل أنشطة الإتصالات المتنقلة في المملكة ، و مِن الجدير بالذكر أن الشركة تُغطي أغلب أحياء و مدن المملكة ، كما أنها تقريباً تُقدم كافة خمات الهاتف المحمول مِن خدمات الهاتف الصوتية و خدمات الوسائط المتعددة و خدمات الجيل الثالث و الإنترنت المتنقل السريع و خدمات الرسائل القصيرة و أخيراً و ليس أخراً خدمة البريد الصوتي و هي التي يتمحور حولها مقال اليوم فدعونا نتعرف على كيفية الغاء البريد الصوتي في زين.

تعرف على:

كيفية معرفة رقم شريحة زين الكويت

كيفية الغاء البريد الصوتي في زين

كيفية الغاء البريد الصوتي في زين 
كيفية الغاء البريد الصوتي في زين

يُمكن و بكل سهولة الغاء البريد الصوتي في زين باستخدام أحد الأكواد التالية:

1- الكود (#61##): بإستخدامه يُمكن إلغاء الإشتراك مِن تحويل المكالمات حينما يكون الهاتف مغلق و بهذا فإنه و إن إتصل بك شخصاً ما و هاتفك مغلق لن يتم تحويل المكالمة إلى البريد الصوتي.

2- الكود (#62##): مُخصص لإلغاء الإشتراك مِن تحويل المكالمات حينما لا يتم الرد عليها أي أنه إذا لم ترد على مكاملة ما فإنه لن يتم تحويل المتصل إلى البريد الصوتي.

3- الكود (#67##): لإلغاء الإشتراك مِن تحويل المكالمات حينما يكون الخط مشغول و بالتالي فإنه إذا ما قام أحدهم بالأتصال بك و كان خطك مشغول و تتحدث مع شخصاً ما فإنه لن يتم تحويل المكالمة إلى البريد الصوتي.

4- الكود (#21##): و هذا الكود مُخصص لإلغاء خدمات البريد الصوتي بشكل عام أي إيقاف تحويل المكالمات الوارد في أي حال مِن الأحوال إلى البريد الصوتي و بهذا فإنه لن يتم تحويل أي متصل إلى البريد الصوتي.

قد يهمك:

الغاء البريد الصوتي زين السعودية

تكلفة خدمة البريد الصوتي مِن زين

تكلفة خدمة البريد الصوتي مِن زين
تكلفة خدمة البريد الصوتي مِن زين

إن خدمة البريد الصوتي لدى زين لا تُكلفك شيء و لكنك سوف تدفع 25 هللة لقاء كل دقيقة تستمع فيها لرسائل صوتية ، و للإشتراك في خدمة البريد الصوتي يجب فقط الإتصال على الرقم 1700 و إتباع الخطوات مع المجيب الصوتي.

تعرف على:

الغاء خدمات زين السعودية

كيفية الإشتراك في خدمة البريد الصوتي مِن زين

=
كيفية الإشتراك في خدمة البريد الصوتي مِن زين
كيفية الإشتراك في خدمة البريد الصوتي مِن زين

1- لتحويل المكالمات إلى البريد الصوتي حينما يكون الهاتف مغلق

لتفعيل هذه الخدمة و تحويل المكالمات إلى خدمة البريد الصوتي حينما يكون هاتفك مغلقاً يجب فقط استخدام الكود (#00966590001700*62**).

2- لتحويل المكالمات إلى خدمة البريد الصوتي إذا لم يتم الرد عليها

ولتحويل المكالمات الواردة إلى خدمة البريد الصوتي إذا لم يتم الرد علهيها يُمكن استخدام الكود (#00966590001700*61**).

3- لتحويل المكالمات إلى خدمة البريد الصوتي حينما يكون الخط مشغولاً

ولتحويل المكالمات الصادرة إلى خدمة البريد الصوتي إذا ما كان خطك مشغولاً و كنت تتحدث مع شخصاً ما فإنه يُمكن استخدام الكود (#00966590001700*67**).

قد يهمك:

للتحدث مع خدمة عملاء فيفا الكويت

4- لتحويل كافة المكالمات إلى خدمة البريد الصوتي

أما و لتحويل كافة المكالمات الواردة بما في ذلك المكالمة التي لم يتم الرد عليها و المكالمات التي و ردت حينما كان الخط مشغولاً و المكالمات التي و ردت حينما كان الهاتف مغلقاً فإنه يجب استخدام الكود (#00966590001700*21**) و بهذا فإن كافة المكالمات التي ستصلك سوف يتم تحويلها و بشكل مباشر إلى البريد الصوتي ، و لإيقاف هذه الخدمة يجب كتابة الكود (#21##) و بهذا يُمكنك إلغاء الإشتراك في الخدمة…الغاء البريد الصوتي في زين.