الفرع الالكتروني لشركة المياه الوطنية

الفرع الالكتروني لشركة المياه الوطنية شركة المياه الوطنية تُقدم مجموعة مِن الخدمات الفريدة في قطاع المياه الصرف الصحي ،  و مِن الجدير بالذكر أن مقرالشركة يقع في الرياض ، و يجب الإشارة إلى أن المهام الأساسية لوزارة المياه و الكهرباء هي و بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 25 بتاريخ 1422 هجرياً إنشاء الأليات و الإطارات و الترتيبات اللازمة للقطاع الخاص للإستثمار في قطاع المياه في التنفيذ و التمويل و حتى التشغيل و الصيانة…الفرع الالكتروني لشركة المياه الوطنية

تعرف على:

ب شركة المياه الوطنية طلب صهريج

الفرع الالكتروني لشركة المياه الوطنية

الفرع الالكتروني لشركة المياه الوطنية
الفرع الالكتروني لشركة المياه الوطنية

للذهاب إلى الفرع الالكتروني لشركة المياه الوطنية يجب فقط الضغط هنا

ومِن الجدير بالذكر أن المدير العام للشركة هو السيد محمد أحمد المقلي ، و قد تم تأسيس الشركة للمرة الأولى سنة 2008 و يقع مقرها الرئيسي على أرض الواقع في المملكة العربية السعودية و تحديداً في الرياض و هذه الشركة عبارة عن مؤسسة عامة مملوكة للدولة.

كما يجب الإشارة إلى أن الشركة ممثلة في صندوق الإستثمار العام و مِن و اجباتها توفير كافة الخدمات الخاصة بالمياه و الصرف الصحي طبقاً لأحدث المعايير الدولية و هذا عبر الجهود المنسقة ما بين المدراء التنفيذيين الوطنيين و مجموعة مختارة مِن المشغلين العالميين و يتم العمل كله بناءً لعقود الشراكة الأجنبية بين القطاع العام و القطاع الخاص ، كما تُكدس الشركة جهودها لضمان مياه شرب صالحة لكافة عملائها و ربط كافة المنازل بشبكات المياه و الصرف الصحي و المحافظة على موارد المياه الطبيعية.

قد يهمك:

اسعار مضخات المياه في السعوديه

الجوائز المحلية و الدولية التي نالتها شركة المياة الوطنية

الجوائز المحلية و الدولية التي نالتها شركة المياة الوطنية
الجوائز المحلية و الدولية التي نالتها شركة المياة الوطنية

الجوائز المحلية

=
الجوائز المحلية
الجوائز المحلية

1- جائزة الملك خالد لتنافسية الشركات: و هي جائزة مِن تنظيم مؤسسة الملك خالد الخيرية و قد نالت شركة المياه الوطنية المركز السادس عشر سنة 2011.

2- العضوية الذهبية للمجلس السعودي للجودة: الجائزة مِن تنظيم المجلس السعودي للجودة و هي جائزة خاصة بالشركات التي تحمل كافة معايير الجودة الخدماتية ، و مِن الجدير بالذكر أن شركة المياه الوطنية نالت هذه الجائزة سنة 2011.

تعرف على:

معرفة رقم حساب فاتورة المياه من رقم العداد

الجوائز الدولية

الجوائز الدولية
الجوائز الدولية

1- جائزة أفضل مشروع بيئي: و هي جائزة مِن تنظيم مؤسسة Global Water Awards و يتم منح هذه الجائزة لأفضل المشاريع البيئية و تلك التي تعمل على تجفيف بحيرة الصرف الصحي بجدة ، و مِن الجدير بالذكر أن الشركة الوطنية نالت هذه الجائزة و حازت على المركز الأول سنة 2011.

2- جائزة التميز في مجال الإبتكار و إدارة توزيع المياه: الجائزة مِن تنظيم مؤسسة Suez Environment Awards و هي جائزة تحصل عليها المؤسسات التي تُطبق نظام سكادا لإدارة و توزيع المياه ، و مِن الجدير بالذكر أن شركة المياه الوطنية نالت المركز الأول سنة 2011.

3- جائزة أفضل برنامج WinBack: الجائزة مِن تنظيم مركز الشرق الأوسط للإتصال الموحد ، و قد نالت الشركة الوطنية للمياه و الصرف الصحي المركز الأول سنة 2009.

قد يهمك:

طرق المحافظة على الموارد المائية في الامارات

ملحوظة : مِن الطبيعي حصول الشركة على كل هذه الجوائز و الألقاب حيث أن شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية لديها رؤية و اضحة و مُحددة و هي أن تكون شركة المياه الرائدة في العالم بالخدمات التي تُقدمها في مجال المياه و الصرف الصحي و عن رسالة الشركة فهي تتلخص و بإختصار شديد في تقديم خدمات متميزة بمعايير عالمية و موثوق بها في مجال المياه و الصرف الصحي و بالتأكيد تقديم خدماتها بشكل إقتصادي موفر مع التركيز على كسب ثقة العملاء و الموظفين و بالتأكيد المجتمع عبر الأداء الفعال للشركة…الفرع الالكتروني لشركة المياه الوطنية.