النقل الجامعي جامعة الملك سعود

النقل الجامعي جامعة الملك سعود .. تعتبر جامعة الملك سعود من أعرق الجامعات فى المملكة العربية السعودية و التى تعتمد فى أسلوبها على جودة التعليم  و البحث العلمي ، فضلا عن اختيار الطلاب الذين يدرسون بها بعناية فائقة و العمل على تنمية مهاراتهم و قدراتهم العلمية و العملية ، و من الجدير بالذكر أن هناك العديد من الكليات و التخصصات المتنوعة فى هذه الجامعة و التى تناسب رغبات كافة الطلاب ، و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على النقل الجامعي جامعة الملك سعود . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .
اقرا المزيد عن

نبذة عن جامعة الملك سعود

جامعة الملك سعود
جامعة الملك سعود
جامعة الملك سعود أحد الجامعات الحكومية فى المملكة العربية السعودية و تعد جامعة مستقلة تقع فى مدينة الرياض ، و لقد تم افتتاحها يوم الرابع عشر من ربيع الثاني لعام 1377هـ ، و السادس من نوفمبر لعام 1957م ، و تعتبر هذه الجامعة ثانى جامعة تم تأسيسها فى المملكة العربية السعودية بعد جامعة أم القري ، و كان هذا بأمر من الملك عبد العزيز عندما قام بتأسيس كلية لشريعة فى مكة المكرمة عام 1369هـ ، لتكون من أولى المؤسسات التعليمية  الجامعية فى المملكة العربية السعودية .

النقل الجامعي جامعة الملك سعود

النقل الجامعي جامعة الملك سعود
النقل الجامعي جامعة الملك سعود
تسعى إدارة النقل الجامعي جامعة الملك سعود إلى تقديم العديد من الخدمات فى مجال النقل التى ترتبط بتوفير وسائل النقل المريحة و المناسبة للطلاب و الموظفين على حد سواء و غير ذلك من الامور و الترتيبات بداية من توفير المركبات و السائقين و انتهاء بالصيانات الدورية و العارضة للسيارات الخاصة بالنقل الجامعى و الذى يعود بالأثر الإيجابي لدعم مسيرة النجاح فى شتى المجالات بالجامعة 
قد يفيدك أن تقرأ عن 

أهداف إدارة النقل الجامعي جامعة الملك سعود

=
النقل الجامعي جامعة الملك سعود
النقل الجامعي جامعة الملك سعود

تهدف إدارة النقل الجامعي جامعة الملك سعود إلى تأمين وسائل نقل الطلاب و الطالبات و منسوبي الجامعة و الزوار فضلا عن تنفيذ المهام التى تتعلق بنقل الأدوات و الأثاث وفقا للتعليمات المنظمة .

أهم مهام النقل الجامعي جامعة الملك سعود

مهام النقل الجامعي جامعة الملك سعود
مهام النقل الجامعي جامعة الملك سعود
  • الإشراف على أعمال متعهد نقل الطالبات و تزويد إدارة المشتريات بالتقرير الشهري عن أداؤه لصرف مستحقاته
  • تأمين وسائل النقل بالسيارات لزوار و ضيوف الجامعة فضلا عن تنسيق العمل مع الجهات ذات العلاقة
  • تجهيز السيارات المطلوبة للرحلات العملية و الإجتماعية للكليات و قطاعات الجامعة الأخرى حسب الطلب 
  • نقل الأدوات و الأثاث و مواد البناء على طلب الجهات المختصة فى الجامعة 
  • الإشراف على وشة صيانة السيارات و تنظيم  العمل بها 
  • وضع خطط للقيام بأعمال الصيانة الدورية و الطارئة 
  • العمل على حسن سير العمل و تلافى حدوث أى أعطال أو تلفيات 
  • اعداد ملف كامل لكل سيارة يتم توضيح فيه كل ما يتعلق بالمواصفات الخاصة بالسيارة و تاريخ اصليانة و الإصلاحات التى تمت فضلا عن برنامج الصيانة الذى تم اعداده لمتابعة سيارات النقل الجامعي جامعة الملك سعود
  • الإشراف على السائقين و مراقبة أعمالهم و توجيههم و العمل على رفع مستوى أدائهم
  • متابعة الحوادث مع المرور و شركات التأمين و التنسيق مع ملاك الجامعة لاستلام التعويضات 

يمكنك أن تقرأ عن 

تخصصات جامعة الامام عن بعد وشروط القبول بالجامعة

النقل الجامعي جامعة الملك سعود .. تعتبر جامعة الملك سعود من أفضل الجامعات فى المملكة العربية السعودية و التى تتميز بوجود العديد من الكليات و التخصصات المتنوة التى تناسب كافة الطلاب ، و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على النقل الجامعي جامعة الملك سعود ، كما تعرفنا أيضا أهداف إدارة النقل الجامعي جامعة الملك سعود و أهم مهامه .