اماكن بيع اكانزا سبراي في السعودية 

اماكن بيع اكانزا سبراي في السعودية وهو مستحضر طبي دوائي يستخدم في علاج المشاكل الزوجية عند الرجال من الأمور التي تعكر صفو العلاقة الزوجية بين الزوجين ، والبعض لا يعلم اماكن بيع اكانزا سبراي في السعودية ، لهذا نستعرض هذا في المقال التالي.

تعرفوا على اماكن بيع اكانزا سبراي في السعودية 

تعرفوا على اماكن بيع اكانزا سبراي في السعودية 
تعرفوا على اماكن بيع اكانزا سبراي في السعودية

تتنوع اماكن بيع اكانزا سبراي في السعودية  Akanza Spray ، حيث أنها يتوفر في كل صيدليات المملكة الكبيرة مثل صيدليات النهدي وغيرها ، كما يمكن الوصول إليه عبر المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع منتجات العلاقة الحميمية ، أو حتى المواقع الخاصة بالصيدليات على الإنترنت والتي توفر خدمة التوصيل للمنزل أيضا ،  ولكن لابد من التأكد من مصداقية الموقع الإلكتروني أو يكون سبق التعامل معه ، أو تكون اماكن بيع اكانزا سبراي في السعودية معروفة بالمصداقية والثقة.

قد يهمك أيضا

حبوب اريك 100 لعلاج الضعف عند الرجال

ما هو اكانزا سبراي Akanza Spray

اكانزا سبراي هو دواء قام باكتشافه من اكتشف ، واخترع دواء الفياجرا الحبة الزرقاء ليكون أحد الحلول الطبية المستخدمة لعلاج مشاكل الحياة الزوجية ، ويعرف الدواء علميا باسم فيتامين هاء أو فيتامين ج والمنثول والألوفيرا 

– كما يحتوي الاسبراي على علاج مشكلة السرعة ، ورفع الرغبة في ممارسة العلاقة الزوجية دون أن يكون للدواء تأثير على الجهاز العصبي ، أو التسبب بتسمم في الدماغ ،  ويتكون الدواء من مجموعة من الفيتامينات ، والعناصر الطبيعية التي لا تؤثر على صحة الرجل.

مكونات اكانزا سبراي Akanza Spray

– يتكون الدواء من زيت شجر الشاي ، وفيتامين سي ومادة ل- ارجينين L-ARGININE والمنثول ، ومستخلص نبات الألوفيرا أو الصبار لهذا الدواء مصنف من المستخلصات الطبيعية .

– يعتبر اكانزا اسبراي من الأدوية التي لا تعالج مشكلة السرعة أو الضعف عند الرجال ، بل هو مجرد حل مؤقت يحتاج إليه المريض في كل مرة يمارس فيها العلاقة ، أي أن الدواء لا يحسن قدرة الرجل الجنسية ، بل أنه يوفر نتيجة مرضية بشكل مؤقت.

شاهد أيضا

سياليس Cialis لعلاج الضعف ومشاكل الرجال

سعر اكانزا سبراي Akanza Spray في السعودية 

سعر اكانزا سبراي Akanza Spray في السعودية 
سعر اكانزا سبراي Akanza Spray في السعودية

يتوفر الدواء في الكثير من اماكن بيع اكانزا سبراي في السعودية ، والسعر الخاص به عادة ما يكون ما بين 35 ريال سعودي وحتى 50 ريال سعودي ، وتكفي العبوة الواحدة من الاسبراي إلى ما يقارب 12 مرة استخدام ، بمعدل ما بين ثلاثة إلى أربعة بخات في المرة الواحدة.

– قبل استخدام اكانزا اسبراي لابد من غسل المنطقة وتجفيفها بشكل جيد ، ويتم رش من ثلاثة إلى أربعة رشات من الاسبراي على مقدمة العضو قبل العلاقة الزوجية بربع ساعة على الأقل.

– يتم الغسل مرة أخرى قبل العلاقة الزوجية مباشرة لآثار الاسبراي على الجلد ، ليحصل الرجل على نتيجة مرضية ، وحالة من حالات الاسترخاء النفسي ، وزيادة المتعة في الحياة الخاصة بين الزوجية ورفع الرغبة في تلك العلاقة ، ورفع الحالة النفسية للرجل والتخلص من الاكتئاب ، والآثار النفسية السلبية الناتجة عن المشاكل في الحياة الخاصة بين الزوجين.

قد يهمك أيضا

اندوبوكسيتين Andopoxetine أقراص لعلاج مشاكل الضعف

ما هي أضرار اكانزا سبراي Akanza Spray

=
ما هي أضرار اكانزا سبراي Akanza Spray
ما هي أضرار اكانزا سبراي Akanza Spray

– لم تذكر الأبحاث الطبية مشاكل وأضرار صحية للدواء ، حيث أنه يتكون من مواد طبيعية ومجموعة من الفيتامينات ، مع وضع حلول مؤقتة وآمنة للمشاكل الزوجية.

– رشات الاسبراي تتسبب في تخدير وقتي ، ما يرفع من نسبة المتعة الزوجية وتحسين الحالة المزاجية للزوجين ، ولكن لابد من التوقف الفوري عن استخدامه في حالة ظهور أعراض الحساسية من الدواء.

– يجب أن لا يتم استخدام الدواء إلا بعد الاستشارة الطبية من الأطباء ، لمعرفة الإجراءات الطبية التي تساعد في علاج المشكلة ، مع وصف الدواء كحل مؤقت لحين تحسن المشكلة المتسببة صحيا عند الرجل