أفضل 5 اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض

اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض كثيرة للغاية و هو أمر طبيعي نظراً للطلب الشديد عليها في الرياض و هذا الطلب أيضاً أمر طبيعي فدائماً ما يُفكر الأباء و الأمهات في توفير التعليم الأفضل لأبنائهم و بناتهم و بالتالي فإنه حريصون على إختيار المدارس الأفضل التي تُساعد أبنائهم على التعلم بشكل أفضل ، و مِن الجدير بالذكر انه يوجد بالرياض الكثير مِن المدارس المختلفة منها المحلية و منها العالمية ، إلا أن كثيراً مِن الأشخاص يُحبذون المدارس العالمية لما تُقدمه مِن مناهج عالمية على مستوى عالي و يجب الإشارة إلى أنه يوجد الكثير مِن اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض سوف نتعرف عليها بالتفصيل خلال الأسطر القليلة القادمة.

تعرف على: 

افضل اخصائي تغذية في الرياض .. تعرف على أفضل 10

اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض :

اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض
اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض

يوجد الكثير و الكثير مِن اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض و لعل أهم هذه الأماكن :

1- مكتبة مهند لكتب المدارس العالمية

في الواقع فإن هذه المكتبة مُتخصصة مِن الأساس في بيع كاب المدارسالعالمية ، و لا تسمح المكتبة لا بالتصوير أو الطباعة ، و عن عنوان المكتبة فإنها تقع في 9124 الخزاعي العليا الرياض ، و يُمكن التواصل مع المكتبة على الرقم 966 53 355 5471.

2- مكتبة أفنان

هذه المكتبة مِن أهم اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض حيث تتخصص المكتبة في بيع الكتب الدراسية العالمية حيث أن بعض هذه الكتب يتم تسليمها في المدرسة و البعض الأخر يتم تسليمه في المكاتب ، كما تعمل هذه المكتبة على بيع الكتب الخارجية للمدارس العالمية مثل كتب مدرسة العروبة العالمية.

تقع المكتبة في تقاطع شارعي السبعين و التحلية.

3- مكتبة جرير

مكتبة جرير

المكتبة و بلا شك مِن أهم اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض فالمكتبة نفسها عالمية و تحتوي حتى على كتب مدارس اللغات الموجودة في الوطن العربي كله ، بالإضافة إلى الكثير مِن الكتب المميزة الأخرى ، حيث تتضمن المكتبة الكثير و الكثير مِن كتب السياسة و كتب الهندسة و الطب و العلوم و الشريعة الإسلامية و غيرهم الكثير و الكثير مِن الكتب.

يقع فرع الرياض في معرض شارع العليا و يُعرف باسم جرير بلازا.

4- مكتبة الشرق

=
مكتبة الشرق
مكتبة الشرق

 

المكتبة هي واحدة مِن أهم المكاتب العملاقة و المتكاملة في البلاد حيث تقوم المكتبة ببيع كتب مِن كافة المجالات و العلوم المختلفة حيث تحتوي على الكتب الثقافية و الأخرى التاريخية و حتى التعليمية و كتب المدارس العالمية و غيرهم الكثير و الكثير.

تقع المكتبة في أسواق طيبة بشارع العليا الملك فهد و للتواصل فإنه يُمكن الإتصال على الرقم 966 11 454 6823.

5- مكتبة دار المناهل

تتضمن المكتبة الكثير و الكثير مِن الكتب الإنترناشيول الشهيرة و أفضل ما في الأمر أن الكتب تتضمن مجموعة و اسعة مِن الكتب التعليمية الخاصة بالمدارس العالمية ، و للعلم فإن المكتبة تعمل فترتين في اليوم الأولى مِن الساعة الثامنة صباحاً و حتى الواحدة و النصف ظهر و الفترة الثانية مِن الساعة الرابعة عصراً و حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

تقع المكتبة في حي الروضة بشارع عبد العزيز بن بشر و للتواصل فإنه يُمكن الإتصال على الرقم (01) 2268159.

قد يهمك: 

جمعية البر بالرياض اثاث مستعمل

وبهذا نكون قد تعرفنا معاً على أهم اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض إذا ما أردت أياً مِن كتب المدارس العالمية فإنك و بالتأكيد و دون شك ستجدها في أحد الأماكن السابق ذكرها.